من قنابل شركة ((شين)) للاتصالات !!

الحالة
موضوع مغلق

عازف الجيتار

عضو نشط
‘ن نفسي انا انزل باليوم من الوطنيه اشتراك 14 تقريبا باليوم انزل 1 قيقا بدون مشاكل بس السرعه مو وايد بس مافكر احول على شركة زين وشركه السعوديه الله يستر منها

Zain.kw

عضو نشط
عالم جميل

زيــــــــــــــــــــــــــن

صراحه عالم جميل

شركه تحترم عملائها بدون تحيز(لا تشوف الجانب اللى ما يرضيك فقط ) .. واللى يقول اروح محكمه واخذ حقى منهم انا اقوله اسمحلى (طلباتك صعبه ) لانه فى اداره قانونيه بالشركه تدرس كل ورقه يوقع عليها العميل واثارها المستقبليه على تطور وتغيرات اعمال الشركه .

وانصح اللى مضايقين من زين انه يدخل على السهم وياخذ المقسوم وساعتخا راح يطبل ويهلل لزين والقائمين على زين.

دربيل

عضو نشط

صراحه عالم جميل

شركه تحترم عملائها بدون تحيز(لا تشوف الجانب اللى ما يرضيك فقط ) .. واللى يقول اروح محكمه واخذ حقى منهم انا اقوله اسمحلى (طلباتك صعبه ) لانه فى اداره قانونيه بالشركه تدرس كل ورقه يوقع عليها العميل واثارها المستقبليه على تطور وتغيرات اعمال الشركه .

وانصح اللى مضايقين من زين انه يدخل على السهم وياخذ المقسوم وساعتخا راح يطبل ويهلل لزين والقائمين على زين.

يا اخ Zain.kw
انت تقول عندهم ادارة قانونية تدرس كل ورقة..... طيب

انا باسألك سؤال وجاوبني عليه :

شركة بحجم زين (شين) فيها مستشارين وخبراء ياخذون الاف الدنانير
ما فيهم واحد يقول للشركة انه امر خطير جدا جدا ومدمر لسمعة الشركة ان تسوق خدمة وتعلن عنها على كل باص وكل حائط وجريدة وتلفزيون بالديرة
وبعد كم شهر تكتشف ان الخدمة لابد من تغيير نظام تسعيرها لان نظام التسعير ما يوفي مع الشركة
تغير نظام التسعير يا اخ Zain.kw يدل على ان الشركة غبية ومتسرعة وغير قادرة على فهم السوق الذي تعمل فيه
وفوق هذا كله ان اخر اولويات شركة زين هم عملاءها
معقول شركة محترمة ما تبرر لعملاءها سبب عدم رغبتها بتجديد العقد (بو 20 دينار)
على الاقل رسالة نصية تعتذر فيها عن هالأمر
للاسف شركة شين شركة جشعة ما يهما الا جمع الاموال على حساب المواطنين والمقيمين الي ما لهم لا حول ولاقوة:(

dark500

عضو نشط
الله يعينك يعني هم زين بعد انا خطي مقطووع من 11 يوم الوطنيه مع اني دافع مقدم سنه والى الان انتظر حل المشكله يقولون التحميل زايد ليش مانسوي موضوع خاص اهني ونجمع اللي متضرر ونروح مجموعه للجريده ولاي محامي

Zain.kw

عضو نشط
يا اخ Zain.kw
انت تقول عندهم ادارة قانونية تدرس كل ورقة..... طيب

انا باسألك سؤال وجاوبني عليه :

شركة بحجم زين (شين) فيها مستشارين وخبراء ياخذون الاف الدنانير
ما فيهم واحد يقول للشركة انه امر خطير جدا جدا ومدمر لسمعة الشركة ان تسوق خدمة وتعلن عنها على كل باص وكل حائط وجريدة وتلفزيون بالديرة
وبعد كم شهر تكتشف ان الخدمة لابد من تغيير نظام تسعيرها لان نظام التسعير ما يوفي مع الشركة
تغير نظام التسعير يا اخ Zain.kw يدل على ان الشركة غبية ومتسرعة وغير قادرة على فهم السوق الذي تعمل فيه
وفوق هذا كله ان اخر اولويات شركة زين هم عملاءها
معقول شركة محترمة ما تبرر لعملاءها سبب عدم رغبتها بتجديد العقد (بو 20 دينار)
على الاقل رسالة نصية تعتذر فيها عن هالأمر
للاسف شركة شين شركة جشعة ما يهما الا جمع الاموال على حساب المواطنين والمقيمين الي ما لهم لا حول ولاقوة:(

الرساله يا اخ دربيل وصلت لكل مشترك وتم طلب تغير مجموعة نقل البيانات , واذكر الوطنيه باقو منى 2 دينار من خط دفع مسبق ولمه كلمتهم قالو راجع برج التحرير ... زين اللى يميزها مصداقيتها من عملائها واذا الغاء خدمه من كم مشترك بتخليها شين بعيونك فلا حول ولا قوة الا بالله

مره اخرى... اللى متضرر يدش على السهم وياخذ المقسوم او يشترك بالوطنيه وراح يمشى ويسولف مع نفسه او يصارخ بان ( زين عالم جميل )

نمبر ون

عضو نشط
بو حسن واحد من الربع صار معاه نفس الموقف واشتكاهم بالتجاره وكسر خشمهم

ECLE

عضو نشط
هذولا ناس ما يستحون والتعامل معاهم لازم يكون عن طريق حماية المستهلك أو محامي .... اللي له حق لا يراجعهم ولا يتصل عليهم حتى لأنهم يمشون حسب خطة شيطانية والهدف واضح جمع الأموال بأقل تكلفة و المشترك في آخر سلم أولوياتهم ... تعودت الشركات هذي إنها تشوت فينا على كيفها لأنه ما فيه أي نوع من الإجراءات أتخذت ضدها .... ما فيه أحد يقول لهم لا !!!!

صراحه عالم جميل

اخي الكريم كلامك هذا ماله اي علاقة باللي صاير وللاسف وللاسف

وللاسف احنا عايشين بديرة ما جربت تدوس على راس كل من يعبث بحقوق

المواطنين من اشكال زين واللي اسمها الوطنية واللي ما تمس نهائيا لشيء

اسمه الوطن خلنا ساكتين بس

وارد واقولك مشكلة الانترنت مالها اي علاقة بسعر السهم

q8_oil

عضو نشط
زين للأسف عقب ما الله فتحها عليهم و صارت عالمية قامت الحين ما تهتم إللي بالكويت

دربيل

عضو نشط
الرساله يا اخ دربيل وصلت لكل مشترك وتم طلب تغير مجموعة نقل البيانات , واذكر الوطنيه باقو منى 2 دينار من خط دفع مسبق ولمه كلمتهم قالو راجع برج التحرير ... زين اللى يميزها مصداقيتها من عملائها واذا الغاء خدمه من كم مشترك بتخليها شين بعيونك فلا حول ولا قوة الا بالله

مره اخرى... اللى متضرر يدش على السهم وياخذ المقسوم او يشترك بالوطنيه وراح يمشى ويسولف مع نفسه او يصارخ بان ( زين عالم جميل )

الرسالة الي وصلت لكل مشترك يا اخ Zain.kw رسالة عقيمة سخيفة خالية من اي تبرير لسبب تغيير الخدمة وانا اشوفها استفزاز وعدم احترام للعميل
كنت اتوقع رسالة توضح اسباب طلب تغيير نظام الخدمة ولكن لان السبب معروف وهو الجشع وعدم الاكتراث بالعملاء كان رسالة زين لعملاءها باردة ومختصرة واشبة ما تكون بالأمر التعسفي
شين (زين) شركة لا تمتلك مصداقية مع العملاء وليسو من اولوياتها والدليل ما حصل مع مشتركي نظام ال 20 دينار
وبعدين يا اخ Zain.kw منت شايف ردود اعضاء المنتدى الكرام
شايف شكثر يحبون (شين) :) ويقدرونها
اعتقد ردود الاعضاء اكبر دليل على ان شين (زين) عالم بغيض مليئ بالجشع وسوء الخدمة والتعسف

ahmadm

عضو نشط
قاطعوهم لمدة يوم واحد وشوفو اللي راح يصير......اجتمعو على قرار في يوم محدد والحاضر يعلم الغايب وشوف اللي راح يصير.........وانا اول واحد اناشد بالمقاطعه

nxman

عضو نشط
اخوي عشان الواحد يكون حقاني انا مرتاح من خدمات الانترنت المقدمه من الشركتين وع احترامي للجميع خدماتهم هي الافضل بالعالم العربي انا جربت خدمات الانترنت HSDPA بالسعوديه والامارات والبحرين والكويت هي الافضل بلامنافس من حيث السرعه بس المشكله انه الناس استخدامها كبير جدا والشركات بنف الوقت طماعه ولا تبي تشتري باندويث او مايسمى بالسرعه لانه مكلف لهم والشركات دائما في عقودها تضع مخرج قانوني لكي لاتتقع تحت المسائله على العموم شركة Zain او MTC باعت الناس الهواء سنين طويله كلنا نذكر البيجر 150 دك بالسنه وكاشف الرقم 90 دك هذي ماصرت و لاشنو السبب في رايكم Zain اصبحت بهالحجم وخصوصا انه في بلد صغير ومحدود مثل الكويت السبب هو انهم مصو دم الناس لسنوات طويله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى