تماسك وترند ( مسوى محلل )

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة ابو ياسر%, بتاريخ ‏1 مارس 2008.

  1. ابو ياسر%

    ابو ياسر% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    0
    وين بيروح لو سمحتو تراى متورط والمضطر يركب الصعب قصدى يرسم شارت
    [​IMG]
     
  2. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    هلا بن عمي
    المحافظه على الدعم والاغلاق اعلى من 53 طريقه لكسر 58 باذن الله
     

    الملفات المرفقة:

  3. ابو ياسر%

    ابو ياسر% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    0
    الله لايعدمني اياك يابن عمي
    وصدق المثل الى يقول الى ماله كبير










    يشتريله كبير