أرقام كابيتال

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة bo3alwa_q8, بتاريخ ‏3 مارس 2008.

  1. bo3alwa_q8

    bo3alwa_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة في احد سامع عن هالشركة؟ (أرقام كابيتال) تاسست في دبي.
    وسامع انها شركة جيدة.. اي معلومات؟
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    آخــر تحديــــث 2008-03-03

    لتوفير التعامل مع 90 سوقاً في العالم
    "أرقام كابيتال" تضيف خدمة الحفظ والمقاصة للمستثمرين

    دبي - “الخليج”:

    أعلنت “أرقام كابيتال”، عن إضافة خدمة الحفظ والمقاصة إلى عملياتها، وذلك لتوفير مجموعة من الخدمات المصرفية للمستثمرين تتضمن حماية الأصول والأموال، إجراء عمليات مقاصة وتسوية تعاملات السندات المالية، إلى جانب خدمات أخرى .

    تنطوي خدمات الحفظ والمقاصة على منافع كبيرة للعملاء والمستثمرين الراغبين بإدارة أفضل لمحافظهم الاستثمارية من حيث التكلفة وراحة التعامل بشأن مسائل التسوية، ويستفيد من هذه الخدمة بشكل رئيسي عملاء خط أعمال أسواق رأس المال لدى “أرقام كابيتال” والذي تم إطلاقه في يناير/كانون الثاني 2008 .

    وبهذه المناسبة، قال فادي شمص، مدير الحفظ والعمليات في “أرقام كابيتال”: “من خلال المباشرة في تقديم خدمات الحفظ والمقاصة للمستثمرين المحليين والإقليميين، نهدف إلى تقليص الثغرة بين احتياجات المستثمرين عبر دول الخليج العربي وبين المقاييس الدولية لخدمات الحفظ والمقاصة التي تتطلبها المؤسسات المالية في الأسواق التي نتعامل معها، وذلك من خلال توفير منصة خدمات تجمع بين خدمة متميزة للعملاء والمعرفة التامة بالأسواق المحلية والعالمية . ونحن نقوم بتزويد المؤسسات والأفراد المستثمرين بإمكانية التعامل والتسوية مع أكثر من 90 سوقاً حول العالم، ومن خلال بوابة واحدة وبتكلفة اقتصادية مجدية . ويعتبر التزامنا بأعلى مستويات خدمة حسابات العملاء من خلال توفيرهم بشكل دوري بتقارير التسويات والتعاملات المالية، مع ضمان التعامل مع كل من الأصول والأموال بشكل آمن ومنفصل، أحد أهم معايير الخدمة التي نتقيد بها ونضمنها لعملائنا” .