ما تهون العشره ألا على عيال الحرام

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة قدوع, بتاريخ ‏5 مارس 2008.

  1. قدوع

    قدوع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    تونى وأنا راد البيت شفت أعلانات بالشارع حق شركة الكى دى دى شمكتوب فيها

    عشرة عمر

    وطبعا الأعلان واضح المقصود منه وأهدافه ..

    وأنا بدورى أسأل و أقول

    منو اللى هانت عليه العشره نحن أم أنت

    ليش زدتوا أسعاركم أكثر من مره ومره بلا حيا ولا مستحى ..

    ليش

    أسعار البقر زادت ؟؟

    أسعار الأعلاف زادت ؟؟

    أجارات الحكومه زادت ؟؟

    أجور العماله زادت ؟؟

    أشوف غالب شركات الألبان أسعارها ثابته وأن زادت فزادت بحسبان وبالشيء المعقول .. شمعنى أنتم اللى شللتوا وطيرتوا أسعاركم ؟؟

    هل بقية الشركات يحلبون حصن وأنتم تحلبون بقر ؟؟

    هل بقية الشركات يوكلون أبقارهم قراطيس وزباله وأنتم تعلفون بقركم بسكوت وكنافه ؟؟


    يقول المثل العشره ما تهون ألا على عيال الحرام ..

    وعشرتنا ككويتيين خاطبتمونا فى أعلانكم الترللى هذا قد هانت عليكم ودليلى على ذلك أرتفاع أسعاركم المبالغ فيه لدرجة الوقاحه و التى أن دلت على شىء فأنما تدل على قلة حيائكم وأمنكم من العقوبه فأسأتم الأدب .

    أقول يلعن أبو عشرتكم القائمه على مص دماء المواطنين والمقيمين .

    وكما يقول المثل عاشر من تعاشر لا بد من الفراق والحب عذاب الشباب

    فهذا فراقا بيننا وبينكم ..

    والسلام ختام
     
  2. راعي سيمنز

    راعي سيمنز عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2005
    المشاركات:
    604
    عدد الإعجابات:
    1
    هذى ببركة حل مجلس اتحاد الجمعيات التعاونيه
     
  3. اليوفى

    اليوفى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2007
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعه
    كثره الاعلانات عن منتجات الشركه بالشوارع والجرايد بصفه مستمره هذا دليل على ان في شريحه كبيره من المواطنين فعلا مقاطعين الشركه وان المقاطعه بينت على الشركه
     
  4. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    مسؤل بالشركه واجهته صدفه في ارض المعارض قبل سنه قال لي بالحرف الواحد لما قاطعنا اتحاد الجمعيات جلسنا بدون شغل وصار عندنا ارتباك ما عمره صار بتاريخ الشركه لدرجة ان الشركه حطة خطة طوارىء منها تفنيش موظفين وتقليل التكاليف التشغيليه وفعلآ اذعنوا وما رفعو الاسعار هذي بالنسبه لزياده اللي قبل سنتين اذا تذكرون
    بالعربي المقا طعه تجيب نتيجه مع العلم ان اللي محاجيكم بيته متروس من منتجاتهم
     
  5. hamadxp

    hamadxp عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2007
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    0
    منتجاتهم في السعودية سعرها اقل بكثير

    ماني عارف ليش اسعارهم غاليه بالكويت بس ؟

    يقعد حليبه عنده بكره يبيعه يقط
     
  6. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    شباب لقيت منشور صغير للشركة مكتوب وفر 15% وارخص من الشركات والجمعيات
    توني اليوم على باب بيتنا ولا التوصيل مجانا ؟!!!!

    شكلهم شغالين وبدو يخسرون وتاثر عليهم
     
  7. casablanca

    casablanca عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2007
    المشاركات:
    521
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    ذاك اليوم يا جماعه شريت من البقاله حليب ككاو و مارس و زقاير

    قاللي حسابك 950 فلس :eek:

    ينييت طبعا، و قلتله ليش ؟؟؟ ولا يقول :

    زقاير 500 فلس
    مارس 200 فلس
    حليب ككاو 250 فلس


    بالله عليكم اكو حليب ككاو ابـ 250 فلس

    هذي الشركه حدها بطرانه
     
  8. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    صباح الخير

    اسعار منتجات kdd فى السعوديه بريال يعنى 75 فلس

    وتدفع جمارك وغير مرغوبه هناك لانهم يفضلون المراعى والصافى


    وعندنا اسعارهم حوالى ريالين مع ان الحكومه تعطيهم دعم سخى

    العتب على الحكومه واعضاء مجلس الامه ليه مايلغون الدعم عن الشركات الوطنيه

    الى مفروض تكون اسعارها اقل الاسعار


    انا اقول قاطعوهم حتى اذا نزلو الاسعار عشان يتعلمون ويتعلم غيرهم
     
  9. نجم الراية

    نجم الراية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2006
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    لندن-بريطانيا العظمي
    نشكرك علي الموضوع الممتع والتعليقات الجميلة

    najem al raia
     
  10. alabody

    alabody عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2007
    المشاركات:
    264
    عدد الإعجابات:
    1
    عساهم ما يربحون انشاء الله انا مقاطعهم صار لي سنة توهم يحسون فينا
     
  11. GRAND

    GRAND عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2007
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    انت البطران تشرب حليب كاكاو
    بالعافيه ان شاءالله
     
  12. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    بلجيكا تحلب حصن و يقولون صحي بعد
     
  13. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    المقاطعة لابد منها مع هؤلاء مثل ما قال اخونا كاتب الموضوع ابقاركم موجودة فى مزرعتكم فى الصليبية وانا اقول يمكن يدخل فى اطعامهم البترول هم ما لهم حق اسعار النفط ارتفعت عالميا على الدول المستهلكة لكن احنا والحمد للة منتجين والاسعار الداخلية هى نفسها من 10 سنواتاسعار الجت ارتفعت كم النسبة 5%ممكن لكن شكلهم طماعين ولازم الشعب يادبهم بالمقاطعة فالبديل موجود يعنى انتاجهم احسن من غيرهم الحمد للة انهم مو محتكرين السوق والا لكانت الزيادة 150%
     
  14. aboazoz77

    aboazoz77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    747
    عدد الإعجابات:
    0
    أشكر اخوى صاحب الموضوع

    صج كلام يستفزنا ككويتيين من هالشركه(عشرة عمر)

    والله يا شباب انا شفت لهم شكثر اعلانات ولا همنى لكن هالاعلان بالذات بغيت اجيب صبغ رش ابيض واكتب تكملة وتكون كالتالى( عشرة عمر مانبيها)
    لانها فعلا ماتبينا باعتنا من اجل جم فلس والحين على قولة اللى قبلى خل حليبهم لهم ويمكن يصير يقط وينباع
     
  15. قلب الازرق

    قلب الازرق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2007
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    انا مقاطع الكي دي دي من زمان

    عليك ب A B C مش بطال رخيص وكويس
     
  16. M-JABER

    M-JABER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2008
    المشاركات:
    474
    عدد الإعجابات:
    31
    اخذوا مننا زيادة الاسعار وعملوا بيها الاعلانات ؟؟؟!!!!

    شوف الحملة الاعلانية اللى مسوينها متكلفة كاااااااام طبعا ملايين ودة كلة من دمنا !!!!!!!

    كان اقضل لهم يعلنوا تخفيض الاسعار وكانوا حيوفروا الملايين المصروفة على الحملة الاعلانية الهائلة اللى مسويينها !!!

    وكان ممكن الناس توقف المقاطعة وترجع تتشترى منهم تانى


    نعم للمقاطعة حتى يراجعون انفسهم ويخفضوا الاسعار او يصرفوا ملايينهم على الف حملة اعلانية بدون جدوى
     
  17. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,275
    عدد الإعجابات:
    138
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اسعارها اصبحت مقاربه جدا جدا من KDD بس شاطرة الشركة تقول نتحدى الغلاء
    اسعارهم امس 3/3/2008 فرق بسيط جدا بينها وبين KDD , KDC

    انا اشترى سهم واحد عربيه عقاريه وسهم واحد عراق قابضة ارخص من kdd
     
  18. Ugly

    Ugly عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    143

    جان زين حصن :) قوي حليب الحصان يعطيك طاقة جنه ريد بول يعني
     
  19. اكسلانس

    اكسلانس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2007
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
    شفت اعلان لهم مكتوب















































































































    (عسرة عمر)
     
  20. المرشد1

    المرشد1 موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    صح النوم هم بعد زودا الاسعار من 100 فلس الي 130 فلس
    وعلي الدرب سائرون


    انا شخصيا مقاطع الكي دي دي
    واي شركه ترفع السعر مقاطعه علي طول
    حليب التموين حلو ورخيص واصلي
    اخلط لك شوية حليب مع ماي وشوف الحليب لا تقولي كي دي دي ولا هم يحزنون