هل نعاني من شح في الردود ؟

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
بسم الله الرحمن الرحيم

اعرض عليكم مسألة خطرت ببالي واعتقد ان لها تاثير غير مباشر علينا كمشاهدين او ككتاب فاعلين في هذا الصرح المميز

حينما اقرأ المواضيع هنا في المؤشرنت , اشعر انه يفقد شيء .
هل هو فقدان لضمير الكاتب ام بعدم شعور القارىء بضرورة الرد ؟

سامحوني يا شباب , بس من اول يوم تواجدت هنا معكم لاحظت هذه المشكلة وكانت اقل مما هي الان ... ففي تلك الايام كنا ناعني من هبوط قاسي وكنتم اكثر فعالية والكل يعلم اننا نتكاتف وقت الضرورة وتلك الايام كانت صعبة علينا جميعا

قد تطالبوني بامثلة وعندي منها الكثير
اخرها : هو يوم الاربعاء السابق في موضوع المتابعة اليومية والتي من المفترض ان تكون اكثر المواضيع زيارة ...

ولولا مشاركتي لما كنت اعقتد ان احد كان ليعبر , وشكرا للخوان ابو تالا , وابو ياسر وابو مسك على مشاركاتهم
الرابط : http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=97763

لن اطيل عليكم مع ان الموضوع طويل وارى اننا بحاجة لتغطية من كل جوانبه
هذا مثال اخر للاخ حمودي , والله شفقت علينا من هذه الحالة
الرابط : http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=97636

بالاخير , ودي اضيف اننا كعائلة نحن ارقى من الوصول لهذه المرحلة
محبكم فيصل

بن عدوان

عضو نشط
بارك الله فيك الاخ فيصل وكثر الله من امثالك

ظاهره غريبه ولا ازكي نفسي فانا من المقلين في الردود ولكن هناك اسباب ؟؟؟

عندما تدخل على المشاركه او المتابعه ولا تجد الا القليل من الردود فصراحه يحبط الواحد حتى لو

قمت بالرد او المشاركه مره او مرتين ولم تجد احد يرد عليك او يرد عليك بعد نصف ساعه صراحه

شي يكدر الخاطر ويجعل المرء يخجل من نفسه ويقول لماذا هذه الجفوه؟؟

وبعض المواضيع عن الاسهم وتحليلها لاتجد مشاركه فاعله اي مناقشه عن السهم او بعض

المداخلات الخجوله في مدح اوشكر يستحقه هذا العضو على ماقدمه ولا انتقدها لانها حق للكل

ولكن المهم!!!!!!! وهو الاهم ان يناقش هذا العضو نقاش راقي ينفع بقية الاعضاء .

اسف على الاطاله ولااستثنى نفسي لاني انا اول مقصر فيكم

وتقبلوا احترامي لكم جميعا اخوكم الصغير ابو نوره

ابو ياسر%

عضو نشط
فعلا ملاحظ ذلك واستغرب المشاهدين 100 والردود 0
قلت يمكن المنتدى طبيعته كذ اويريد كذا علما بان عدم الردعلى الموضوع يهبط معنويات كاتبه
وردك بشكرا بارك الله فيك ترفع المعنويه وتزيد انتاج الكاتب​

ابو محسن

عضو محترف
حياك يافيصل

وانا رائيي ايه ولا في نفس الوقت .

مقارنه بمنتديات اخرى .ايه نعاني من شح شديد في الردود والمواضيع .

مقارنه بعدد اعضاء القسم السعودي فقط لا الوضع طبيعي فالعدد محدود وهذا ليس عيبا .
فقوانين المنتدى الصارمه تحول دون استمرارية كثير من الاعضاء . فهنا تلاحظ عدم وجود مواضيع من نوع قلي عمي وجاني خبر من ولد سواق جيراننا وتوصية من شغالة الجيران وكثير من المواضيع الانشائيه او التغريريه وبالتالي تقل المعرفات الرديفه التي تقوم بالرفع والكبس في الموضوع .

تخيل في احد المنتديات لقوا احد الاعضاء يحمل اكثر من 60 معرف
يعني هذا منتدى لحاله .

maf

عضو نشط
الكلمة أمانة
لانريد مشاركات بدون فائدة
أنا أجزم أن الكثير لدية الكثير من العلم والمعرفة سواء بالاطلاع أو النقل من أشخاص لحدوث أحتمالات في توجه السوق لكن ولاسباب كثيرة يؤثر الاحتفاظ برأيه .

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
كلامك كله على بعض حلو والله حاولت ان اختصره
ما اعرفت ايش اشيل وايش ابقي
فقمت برتيتبها بثلاث نقاط

بارك الله فيك الاخ فيصل وكثر الله من امثالك

ظاهره غريبه ولا ازكي نفسي فانا من المقلين في الردود ولكن هناك اسباب ؟؟؟

• عندما تدخل على المشاركه او المتابعه ولا تجد الا القليل من الردود فصراحه يحبط الواحد
  • حتى لو قمت بالرد او المشاركه مره او مرتين ولم تجد احد يرد عليك او يرد عليك بعد نصف ساعه صراحه , شي يكدر الخاطر ويجعل المرء يخجل من نفسه ويقول لماذا هذه الجفوه؟؟
  • بعض المواضيع عن الاسهم وتحليلها لاتجد مشاركه فاعله اي مناقشه عن السهم او بعض المداخلات الخجوله في مدح اوشكر يستحقه هذا العضو على ماقدمه ولا انتقدها لانها حق للكل و الاهم ان يناقش هذا العضو نقاش راقي ينفع بقية الاعضاء
اسف على الاطاله ولااستثنى نفسي لاني انا اول مقصر فيكم
وتقبلوا احترامي لكم جميعا اخوكم الصغير ابو نوره

جزالك الله خير وتسلم على مشاركتك وجراتك

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
فعلا ملاحظ ذلك واستغرب المشاهدين 100 والردود 0
قلت يمكن المنتدى طبيعته كذ اويريد كذا علما بان عدم الردعلى الموضوع يهبط معنويات كاتبه
  • وردك بشكرا بارك الله فيك ترفع المعنويه وتزيد انتاج الكاتب

والله فعلا , الكلمة الحسنة اقلها يا جماعة

وهذه اضافة روعة يابو ياسر%
و صار عندنا اربع نقاط يجب الوقوف عندها​

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
حياك يافيصل

وانا رائيي ايه ولا في نفس الوقت .

مقارنه بمنتديات اخرى .ايه نعاني من شح شديد في الردود والمواضيع .

مقارنه بعدد اعضاء القسم السعودي فقط لا الوضع طبيعي فالعدد محدود وهذا ليس عيبا .
فقوانين المنتدى الصارمه تحول دون استمرارية كثير من الاعضاء . فهنا تلاحظ عدم وجود مواضيع من نوع قلي عمي وجاني خبر من ولد سواق جيراننا وتوصية من شغالة الجيران وكثير من المواضيع الانشائيه او التغريريه وبالتالي تقل المعرفات الرديفه التي تقوم بالرفع والكبس في الموضوع .

تخيل في احد المنتديات لقوا احد الاعضاء يحمل اكثر من 60 معرف
يعني هذا منتدى لحاله .

ابو محسن , اخوي الكبير
انت اقدم مني بكثير في هذا المنتدى وبصمتك ما احد يقدر ينكرها و جوابك على العين والراس ولكن !!!

ليس كافي ان نقول نعم ولا , سامحني فالموضوع اكثر من كذا وهناك حلول واستراتيجيات تحسينية سهلة وساطرحها الان

ليعلم الجميع قبل ان ابدا بان الاخ ابو محسن له فضل علي وعلى الكثير من الاعضاء هنا و كلامي لا يفسد للود قضية مع انه في الغالب هذا اللي يصير
:D

• انت تقول نعم باننا نعاني من شح في المعرفات , طيب انا اقول نعم ايضا ولكن مواضيعنا ايضا قليلة فما الضرر بلو دخلت على موضوعي وكتبت لا يا فيصل انت اللي مسويه خطا , وافهمني يابو محسن : لا يجيني واحد يقولي انت من وين تعلمت التحليل كاول كلمة ثم يجيني كف ثاني يقولي , هل تلقيت دورة المؤشر نت

• انا اظن ان المنتدى مبني ليس لغرض الترويج لدورته , لكني اعتقد ان الدورة تضاف لميزات هذا المنتدى ولو كنت على خطا فصححوني :rolleyes:

• قوانين المنتدى روعة بس هل يمكنك تحليل كل الشركات او معظمها يوميا وخاصة مع اضافات شركات كل فترة الى السوق ؟ اتوقع اجابتك لا , طيب هناك بعض المعرفات وانا هنا اقول البعض يملك معلومات فلماذا تذهب هباء" منثورا , هل يصعب علينا ان تاتي هذه المعرفات وتقول لنا يا شباب ما رايكم في هذه الشركة جتني عليها اخبار , فحللوها لنا ؟ ;) اعتقد بهذه الطريقة نكون طوينا القانون وما كسرناه :cool:

• لا نريد معرف يحتكر المنتدى هههههه , لكن ايضا لا نريد ان نخسر معرفات مثل ما خسرنا الاخ احمد والاخ امورتل

سلام يا غالي​

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه

• [*]الكلمة أمانة
    [*]لانريد مشاركات بدون فائدة
    [*]أنا أجزم أن الكثير لدية الكثير من العلم والمعرفة سواء بالاطلاع أو النقل من أشخاص لحدوث أحتمالات في توجه السوق لكن ولاسباب كثيرة يؤثر الاحتفاظ برأيه
.

نعم , نعم , نعم

لا تكسروا القانون , بل اطووه

وهناك طريقة لو انتم جادين , عرضتها

سلام​

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
نعم يافيصل
هناك شح في الردود
وهناك معرفات كثيره فقدناها والسبب اما يكون معلوم او مجهول
المنتدى كما ذكر اخونا الكبير ابو محسن يختلف عن المنتديات الاخرى
وبسبب القوانين واحترام الجميع لها وارتفاع درجة الوعي عند الاعظاء والمتابعين تقل المشاركات والمواضيع الغير مجديه ونحن عانينا في فترة من الفترات من المهاترات والردود الغير مجديه واللتي لاتعود علينا بنفع ابدا
لكن ثق تماما بان المتابعين الغير مسجلين كثر وعارفين ان سياسة المنتدى مختلفة لذالك تجدهم من اشد المتابعين لك ولي ولحمودي ومستثمر وابو محسن واول وقاصد وماث وابو ياسر وابوتركي ووووووو
لانهم يثقون باننا لانكتب الا الحقيقه والزبده بعيدا عن التطبيل وغلبة المصالح
المواضيع قليله صحيح
لانها هي االحقيقه وهي ما تبحث عنه الناس ولا تريد الاطاله
تمشيا مع خير الكلام ماقل ودل
راجع بعظ المنتديات تجدها الاف المواضيع والاف الردود هل هي كلها تحوي الحقيقه والزبده طبعا لا تجد ان نسبة قليله منها هي الزبده
وهناك منتديات بدات تغير قوانينها وتعتمد على قوانين لها نفس هدف قوانينا
والهدف بعيد يافيصل
ان تبني على اساس قوي تصل القمه وتتميز بثقه
المهم
هناك اخوان اعزاء مايقصرون في الردود الجميله
ونتمنى ان الظاهره تكون بسيطه ومع الزمن باذن الله تختفي
================
بالنسبه للقوانين وضعت وطرحت على الاعظاء الكرام وطلبت اراءاهم
ولا نمانع في التعديل او التطوير لان القواني ليست قران منزل انما هي اجتهاداات من شباب اعطو هذا المنتدى الكثير من وقتهم في بداية تاسيسه
ومنهم العماري واول وابو رواف واخوك ابو غلا ومستثمر وبعدها بدات تضاف قوانين جديده مع الاحتكاك والخبره والتعلم من الاخطاء
لذالك تجدنا بين كل فتره وفتره نطلب اقتراحات الاعظاء والمتابعين هنا او على الايميل لان يد وحده ما تصفق
والعمل الجماعي خير من العمل الفردي وفيه فائده للجميع
اتمنى اني اوضحت بما فيه الكفايه وللسان يعجز عن شكرك لأثارة هذه النقطه المهمه
والمعذره على التقصير

mshari

فريق المتابعه اليوميه

ابو محسن , اخوي الكبير
انا اشهد انه كبير في خلقه ولا ازكيه على الله ... وهو يهتم بالرد على كتابات وتحليلات الزملاء ويشكرهم .
  • لا نريد معرف يحتكر المنتدى هههههه , لكن ايضا لا نريد ان نخسر معرفات مثل ما خسرنا الاخ احمد والاخ امورتل.
    الله اكبر وضعت يدك على جرح ينزف ... والله اني اشعر بالحزن بفقدان هؤلاء الأخوة الكبار في منتدانا ... شكراً لك اخي فيصل على ذكرهم بالطيب اثابك الله تعالى .

سلام يا غالي​
ردي بالأحمر داخل الإقتباس
ابو غلا رجل لا ازكيه على الله فهو يشير دائماً بالشكر والصواب إلى تحليلات بعض الأخوة بقوله (( ذكر اخونا .... في المتابعة اليومية ... ذكر اخونا ..... في موضوعه ........ وهذه تحتسب لشخصه وللمنتدى كونه مشرف فيه .
انت اخي الكريم اثرت موضوع جميل ومهم وهو ان كثير من الزملاء يضع تحليل يأخذ منه وقت وجهد ليلخص ذلك في تحليل يعرضه في المنتدى في موضوع مستقل او حتى رد على مشاركة ولا احد يقول له شكراً الا من رحم ربي !!!

مثال :والله يااخي لا اريد ان اتهم احد فالعبد لله اولهم في التقاعس وذلك بسبب الأحباط بإثر رجعي . :mad:
اخونا ابو تالا اجتهد كثيراً ووضع تحليلات ممتازه للسوق وبعض الأسهم واخص بالذكر في المتابعة اليومية ونقاط على المؤشر تعتبر دقيقة ولم اجد احد ممن دخل المتابعة واستفاد من تلك التحليلات قال له شكراً .!!!

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
الحمد لله منتدي المؤشرنت منتدي متميز والكمال لله سبحانه

هناك نقطة لم ترد في جميع المشاركات واعتقد ان لها دور في الوضع بصفه عامه الا وهي :

ان معظم الأعضاء هم اعضاء غير متفرغين لإرتباطهم بعملهم الاساسي واحيانا يواجه العضو ما يشغله ويبعده عن المنتدي لفتره وقد يرتبط العضو ارتباط ينسيه المنتدي : كأن يدخل القفص الذهبي وينحبس حبسه علي كيف كيفك ونراه هنا في لحظات هرووووب ناجحه من القفص لكن السلسله مكلبشه قدماااااه تسحبه بسرعه خياليه الي مكامن القفص مجددا ولا نري له مشاركات لفتره من الزمن .......

الحمد لله معظم الأعضاء يميزون بعض ويتفقون علي تحديد الدخيل الغير مفيد وذو اهداف تختلف عن الأهداف المتفق عليها للمحافظه علي رقي المنتدي ومتابعته المفيده للجميع -- والكمال لله عز وجل .........

ومن يدخل المنتدي بأكثر من معرف للتغرير بالبشر ويهدف لإظهار وجهة نظر تأييديه لطرحه فحسابه علي الله طال الزمن او قصر مع العلم ان لدي ادارة المنتدي القدره علي كشفه من خلال IPA وانذاره سريا وعلنااا وايقافه بعد زيادة تجاوزته عن حدود الأدب

سلالالالالالالالالالالام

, وافهمني يابو محسن :لا يجيني واحد يقولي انت من وين تعلمت التحليل كاول كلمة ثم يجيني كف ثاني يقولي , هل تلقيت دورة المؤشر نت

اعتبره اتهام مباشر منك على ان اعضاء المنتدى هنا لا يرحبون الا بالتحليل الفني التابع لمدرسه المؤشر نت

اعتقد خانك التعبير كثيراً في هذه النقطه - واعتقد ايضاً بانك تريد من الاعضاء
تقبل التحليل الفني لاي عضو وان كان خطاء
واعتقد ايضاً بانه لايرضيك محاربتنا لاهل تحليل شختك بختك

لا نريد معرف يحتكر المنتدى هههههه , لكن ايضا لا نريد ان نخسر معرفات مثل ما خسرنا الاخ احمد والاخ امورتل

جميع الاخوان اللي انقطعوا عن المنتدى زملاء وصدقاء خارج المنتدى وكل عضو وضروفه

اما حكايه معرف يحتكر المنتدى فلن تجدها في هذا المنتدى بتاتاً يوجد لدينا

مشرفين لهم عزه نفس ولهم من الشجاعه ان يتركو المنتدى لو فرض عليهم
اي معرف

في الحقيقة لم ارغب في الرد حتى لا يكبر الموضوع

لكن ولكي نكون صريحين اكثر احببت الرد عليك لاعتقادي بانك :

1- خانك التعبير في موضوعك وتهاماتك التي ليست باذن الله من سو ء نيه
وهانحن نصحح لك بعض اللبس لديك

2- سوء نية مبيته بعيده كل البعد عن مصلحه المنتدى وذلك لعدم قراءتي لك لمواضيع مشابهه في منتديات اخرى تكتب بها ونستبعدها لانه ليس من سبب ان تنتهج هذا النهج

الكثير من الاعضاء القدماء بهذا القسم كيفوا وتكيفوا مع الطريقة والطابع العام لهذا المنتدى : كتاب قليلون ثقات لهم خبره في التداول والاسوق والتحليل يبحثون عن الكيف وليس الكم والرزانه في المواضيع بعيداً عن
شغل الاطفال الذي يحدث في المنتديات الاخرى

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
ابو غلا ... اذكر اني اول مرة فرحت بنجاح تحليل كانت معك , ولو تذكر كان في الاسماك وفي موضوعك

و الله كل مرة اذكر السالفة ابتسم لانه كان اول مرة اضبط ترند هابط حاد واختراق بنجاح وبكميات , ولاحظ معي كيف بدائية طموحي , ( رسم ترند ) ;)

وصدقني انك اعطيني دفعة لولاها لما كنت آمنت بالتحليل وتابعت المنتدى وما يحتاجه المنتدى هو المزيد من هذه الاعمال

---------------

الدنيا تمشي يابو غلا وكلنا نكبر في العمر وبيوم ستختفي المعرفات القديمة وتاتي غيرها تحمل الراية و من ملاحظتي وهي خاصة لا يمكن لاحد ان يغيرها اعتقد بان المنتدى فقد اكثر مما كسب في السنة الماضية

-------------​

لا والله لا اشير اليك والومك , فكلنا نشهد انك ما قصرت

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
اخي مشاري , شكرا على مشاركتك والتعبير عن مشاعرك وباذن الله قبل اغلاق هذا الموضوع سنصل الى نقاط باذن الله تعجبنا كزوار للمنتدى ان حصلت

اخي الغالي ابو ياسر , الحبيب , اللي مالي وجه اوجه بعد بدجت :(
كلامك على الراس , بس هناك ايضا ناس حبوبين متواجدين بس مش محللين ولو شاركوا بمجرد ( بارك الله فيك ) ( او معليش تشرحلي لعلي استفيد ) يكون محفز للكاتب

وسامحوني يا شباب مدري ايش قصة تعدد المعرفات والموضوع لا اراه يتعلق بموضوعنا
وسبب الموضوع ... تنبيه الاعضاء الذين يتساءلون لماذا المنتدى يفتقر الى روح المشاركة في بعض الاحيان

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
اخوي قاصد ... الصراحة راحة

انا راسلتك ثلاث مرات وكلها كانت لا تتعلق بتحليل سهم , او طلب مساعدة واستطيع ان اؤكدلك بانك عمرك ما رديت علي

انت تهاجمني اخي الكريم , وموضوعي هذا شكلك فهمته على كيفك , قطعت واقتبست فقرة ولم تقرا ما قبله , خلني اشرحلك الموضوع ببساطة
- يا قاصد ادخل على مواضيعي ومواضيع الاخوان وقولنا لو محللين صح او خطا -

هذا المطلوب طال عمرك , يمديك تشارك ؟

يعني كلام اللي اقتبسته احذفه لو سمحت​

المقطع , الثاني ... ليش لازم اللي يشكر الناس يكون له اكثر من معرف , يعني لما اكتب موضوع و يدخل علي احد يشكرني , هل بذلك يكون المعرف الاخر تابع لي .

المطع الثالث , لو سمحت لا تستخدم صيغة الجمع ( ونحن نصحح لك ) لانك انت الوحيد اللي فهمت وعلقت بناء" على ما فهمته

المقطع الثالث ايضا - لا تعليق حول قراءتك لمواضيعي فهناك انا اعرض ما اراه دون خوف وللعلم يا قاصد هناك كتبت مواضيع لم اشاركه معكم , لا في قاع المؤشر عند 6777 ولا عند قمة المؤشر عند 11800 , السبب , لاني اعلم باني لن ارى من يدعيلي هنا

اخيرا , انا اعرف اكثر مما تتوقعه عنكم لكن هل تعلم شيء عني ؟
كل هذا عشان ذكرت شيء ما تحبه
سلام​

1- فيصل الله يحفظك ان انتقدت ماطرحت فهذا ليس تجريح او تشكيك في شخصك واحترامك واجب علي لا انني احرص ان اعامل الناس كما احب ان يعاملونني.

2- بالنسبه للرسائل والله الذي لا اله الاهو انني لا أذكرها اطلاقاً وقد تكون صحيح انك راسلتني لكن تاكد انني لا التعمد عدم الرد و هناك سبب في بعض الاحيان في عدم الرد على بعض الرسايل وسيصلك على الخاص

3- فيصل تعرف لماذا لا نداخل ونصحح لاننا جربنا ذلك كثير في السابق نحاول ان ننقاش ونصحح وقد تكون وجهة نظرنا خاطئه بس الاكيد انها بنيه سليمه فنوصف بمن يلعب دور المعلم او الفاهم او المهاجم او المحارب
يافيصل ناديت مراراً وتكراراً بان علينا تقبل الراي والراي الاخر وتقبل النقد وعدم اعتبار النقد تهجم او تقليل ويجب عند النقد التقيد بشروط النقد الهادف وتركيز على ماده النقد دون التجريح بالكاتب لكن وجدنا انفسنا نعاكس التيار وهذا سبب تكسير مجاديفنا

4-
كل هذا عشان ذكرت شيء ما تحبه

من يتصنع ضعيف الشخصيه وهي ليست من طبيعتي وكل ماكتبته في المنتدى سوء صحيح او خطاء كان بقناعتي بانه الاسلم والاصح والتوفيق بيد الله وصادق مع ذاتي قبل الاخرين وليس هناك ماخجل عنه الاعتذار شيمه وشجاعه

وكل ماذكرته انت وجه نظرك وانت حر فيها ولو كانت صحيحه بوجه نظري وافقتك الراي فيها ولانني لا اراها صحيحه لم اوافقك الراي وفي الاخير قد ترى مالانراه ولكن الاهم الصدق مع الذات

لا اريد جر الحديث الي مالا يفيد والا كتبت ماذا ذكرت انت لا يحبه قاصد وهاته بالتفصيل وأصدق مع نفسك

في الاخير موضوع وخواطر وترسبات قد يفهمها كلاً منا على طريقته واتمنى ان تكون على اختلاف الطرق تصب للفائده العامه

mshari

فريق المتابعه اليوميه
اخي الكريم فيصل
العبد لله يدعوا لك في ظهر الغيب فأنت رجل على خلق رفيع لم اقرأ لك يوم موضوع في مشاركة انك قد تهجمت على احد او قللت من شأن احد زملائك بل كنت مثال الأخلاق العالية ولا ازكيك على الله ... وبعدين ياخي كلنا خطاؤون فهذا سوق يخالف كل من (( يتوقع )) وكلها توقعات لا ترقى لأكثر من كونها توقعات .
يااخي انت استاذ في كل شيء اسماها انك استاذ في خلقك مع زملائك .
انت اخ وزميل شعبي ... كشيخنا الكبير ابو محسن كل من في المنتدى يحبه ولا تتخير عنه.
حفظك الله

ابو محسن

عضو محترف

ابو محسن , اخوي الكبير
انت اقدم مني بكثير في هذا المنتدى وبصمتك ما احد يقدر ينكرها و جوابك على العين والراس ولكن !!!

مشكور على الاطراء

ليس كافي ان نقول نعم ولا , سامحني فالموضوع اكثر من كذا وهناك حلول واستراتيجيات تحسينية سهلة وساطرحها الان

هات ماعندك يافيصل

ليعلم الجميع قبل ان ابدا بان الاخ ابو محسن له فضل علي وعلى الكثير من الاعضاء هنا و كلامي لا يفسد للود قضية مع انه في الغالب هذا اللي يصير
:D

الفضل لله يافيصل وماسويت الا الواجب

• انت تقول نعم باننا نعاني من شح في المعرفات , طيب انا اقول نعم ايضا ولكن مواضيعنا ايضا قليلة فما الضرر بلو دخلت على موضوعي وكتبت لا يا فيصل انت اللي مسويه خطا , وافهمني يابو محسن : لا يجيني واحد يقولي انت من وين تعلمت التحليل كاول كلمة ثم يجيني كف ثاني يقولي , هل تلقيت دورة المؤشر نت

دعنا من مافات وعطنا استراتيجيتك ويجب علينا ان نعرف ان الردود غالبا منشأها القناعه بالموضوع

• انا اظن ان المنتدى مبني ليس لغرض الترويج لدورته , لكني اعتقد ان الدورة تضاف لميزات هذا المنتدى ولو كنت على خطا فصححوني :rolleyes:

الدوره تحمل اسم المنتدى والاثنان مكملان لبعض وللانضمام للمنتدى وكتابة المواضيع والتحليلات لايلزم ان تكون حاصل على دورته .

• قوانين المنتدى روعة بس هل يمكنك تحليل كل الشركات او معظمها يوميا وخاصة مع اضافات شركات كل فترة الى السوق ؟ اتوقع اجابتك لا , طيب هناك بعض المعرفات وانا هنا اقول البعض يملك معلومات فلماذا تذهب هباء" منثورا , هل يصعب علينا ان تاتي هذه المعرفات وتقول لنا يا شباب ما رايكم في هذه الشركة جتني عليها اخبار , فحللوها لنا ؟ ;) اعتقد بهذه الطريقة نكون طوينا القانون وما كسرناه :cool:

لايمكنني تحليل كل الشركات وكذلك بقية الاخوان انما المطلوب هو عرض الفرص المتاحه
فليس كل شارت صالح للتحليل .هناك بعض الشارتات التي ان رائيتها لااستحي ان اقول لااعلم .
باب المعلومات باب من ابواب التغرير نحن لاننكر بانه وباسباب الفساد الادراري المستشري لدينا يوجد هناك القله ممن يطلعون على معلومات مؤثره ولكن هل ينقلونها بصدق .
ثم اننا اتفقنا من وقت طويل هنا في المنتدى على انه اي معلومه تنعكس على الشارت

• لا نريد معرف يحتكر المنتدى هههههه , لكن ايضا لا نريد ان نخسر معرفات مثل ما خسرنا الاخ احمد والاخ امورتل

وهل تعتقد باننا خسرنا احمد وامورتال باختيارنا

سلام يا غالي

سلامين

zx_redeye

فريق المتابعه اليوميه
اخوي قاصد :(

لو بامكاني ادخل على كل موضوع واعرض وجهة نظري كنت سيوتها , لكني لست بالمستوى المطلوب وانا اعرف هذا , لكن انتم مسؤولين , نعم جربتم , نعم جرحتم , ولكن الا تريدون الوصول الى ما لم يصل اليه الاخرين

انا متفرج اكثر من معظم الكتاب هنا , واضمنلك انك لن تجد ما وجدته سابقا , صدقني يا قاصد

وهدف هذا الموضع ان يعم الصواب
ولا نسلك طريق الخطا لانه شائع

------------

مصدقك على الرسائل وعلى عدم تهجمك علي
وسامحني على اسلوبي

-----------

فعلا هناك شيء كتبته لا يفيد ابدا
واعتبر اني لا اصدق مع نفسي , وخليه يروح لفائدة الموضوع​

أعلى