بيتك ينقذ ارباح قطاع البنوك

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

بسم الله

ارباح بيت التمويل للربع الرابع لعام 2006 37 مليون وارباح الربع الرابع لعام 2007 هي 98 مليون اي بفارق 60 مليون دينار

ارباح البنوك ككل بالربع الرابع 200 للعام الماضي ولهذا العام 248 مليون اي كانت اقل لكن اعلان بيتك عاد هذا القطاع نموه بفضل من الله ثم منه

ارباح القطاع من غير النمو المحقق لبيتك تصبح 188 مليون اي اقل بنسبة 6 بالمية لكن بفضله اصبح القطاع نمو بفارق 24 بالمية والسبب بيتك لذلك عند دراسة القطاع تجده ممتازة لكن لما يتم دراسة لكل سهم على حده لاتجده يمؤشر جيد لهم الا بيتك

باختصار ماذا يحضر بيتك من قنبلة للربع الاول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل سوف تكون ارباح بيتك للربع متجاوزه لل70 مليون دينار

bo fawaz

عضو نشط
السلام عليكم

بسم الله

ارباح بيت التمويل للربع الرابع لعام 2006 37 مليون وارباح الربع الرابع لعام 2007 هي 98 مليون اي بفارق 60 مليون دينار

ارباح البنوك ككل بالربع الرابع 200 للعام الماضي ولهذا العام 248 مليون اي كانت اقل لكن اعلان بيتك عاد هذا القطاع نموه بفضل من الله ثم منه

ارباح القطاع من غير النمو المحقق لبيتك تصبح 188 مليون اي اقل بنسبة 6 بالمية لكن بفضله اصبح القطاع نمو بفارق 24 بالمية والسبب بيتك لذلك عند دراسة القطاع تجده ممتازة لكن لما يتم دراسة لكل سهم على حده لاتجده يمؤشر جيد لهم الا بيتك

بارك الله فيك يالريان وارباح البنوك للربع الرابع بين تاثير الرهن العقارى الامريكى فيها واعتقد ارباح الربع الاول القادمه راح يكون تاثيرها اكثر

وبيت التمويل بفضل الله اسلامى والبنوك الاسلاميه لم تتاثر بمشكلة الرهن العقارى الامريكى

ورق خسران

عضو نشط

Zero

عضو نشط
السلام عليكم

بسم الله

استاذي الكريم الريان...

اعتقد انك اخطأت , ارباح البنوك في الربع الرابع 2006 ككل و من ضمنهم بيت التمويل 200 مليون , وارباح البنوك في الربع الرابع 2007 ككل ومن ضمنهم بيت التمويل 248

شيل ارباح بيتك بالربع الرابع ب2006 تصبح الارباح 163
وشيل ارباح بيتك بالربع الرابع ب2007 تصبح الارباح 188

أذن في نموا ومادري يمكن كون غلطان

تقبل مروري

الريان

عضو مميز
استاذي الكريم الريان...

اعتقد انك اخطأت , ارباح البنوك في الربع الرابع 2006 ككل و من ضمنهم بيت التمويل 200 مليون , وارباح البنوك في الربع الرابع 2007 ككل ومن ضمنهم بيت التمويل 248

شيل ارباح بيتك بالربع الرابع ب2006 تصبح الارباح 163
وشيل ارباح بيتك بالربع الرابع ب2007 تصبح الارباح 188

أذن في نموا ومادري يمكن كون غلطان

تقبل مروري

لم اخطا بل قرات ما اقصد بغير الوجه الذي اريده انتبه معي اخي الكريم

ارباح البنوك كلها مع بعض 248 من غير النمو الذي حققه بيت التمويل يعني بيتك مثل ارباح العام الماضي لم يتغير شي راح تكون 37 يعني نخصم 60 مليون وهذه شكلة نسبة لنمو للقطاع وبالاصل القطاع لايوجد فيه نمو اصلا لاني بيت التمويل هو البنك الوحيد الذي نمت ارباحه في هذا الربع هذا ما اردت الاشارة اليه فقط وشكرا وتقبلت مرووك واشكرك اخي الكريم

المؤشراتي2

عضو نشط
بارك الله فيك يالريان وارباح البنوك للربع الرابع بين تاثير الرهن العقارى الامريكى فيها واعتقد ارباح الربع الاول القادمه راح يكون تاثيرها اكثر

وبيت التمويل بفضل الله اسلامى والبنوك الاسلاميه لم تتاثر بمشكلة الرهن العقارى الامريكى

جبتها على الجرح
بس عندهم محفظه كبيره في السوق الامريكي

IMSE

عضو نشط
بيتك أرباح الربع الأول العام 20-25 مليون دينار، أنت تتوقع أرباحهم في الربع الأول 70 ؟! يعني ما يقارب الثلاث أضعاف في سنة وحدة و لبنك ! جدا جدا صعبة !

makandari

عضو نشط

اخوي في امريكا الشغله ماله اسلامي او لا. لما الواحد مايقدر يدفع في خيارين
1- البنك يسبق و ياخذ بيته
2- الشخص يسبق و يعلن التفليس و ينقذ يبته و بالتالي راحت على الدائنين.

مضارب شجاع

عضو نشط
انا اتوقع ان الصسنه القادمه بيت التمويل راح تنزل ارباحه بسبب تخفيض الفائده من البنك المركزى وهذا الشئ راح يأثر كذلك على ارباح الودائع فى بيت التمويل الكويتى .

ورق خسران

عضو نشط
يعني سؤال اسثتثماري نحط في بيتك بعد التفسيخ يعني لمدة ثلاث شهور يسوى والا لا؟
انا قلت بعد التفسيخ بشوي راح يعلن ارباح الربع الاول وبعدها الربع الثاني داش يعني اتوقع انه يرجع من 300-400 فلس بهالفتره والا شرايكم ويا ريت احد يفيدني

الريان

عضو مميز
بيتك أرباح الربع الأول العام 20-25 مليون دينار، أنت تتوقع أرباحهم في الربع الأول 70 ؟! يعني ما يقارب الثلاث أضعاف في سنة وحدة و لبنك ! جدا جدا صعبة !

اخي الكريم تابع هذه الارقام معي مع العلم ان ماذكرته انت من ارقام غلط لان ارباح بيتك لعام 2006 الربع الاول كانت 37 مليون دينار وارباح الربع لعام 2005 كانت قريبة من 26 مليون دينار

ارباح الربع الاول 2006 37 مليون دينار

الثاني 2006 37 مليون دينار

الثالث 2006 49 مليون دينار

الرابع 2006 42 مليون دينار وانا اخطات عندما ذكرت 37

ارباح الربع الاول 2007 51 مليون دينار

الربع الثاني 2007 65 مليون دينار

الثالث 2007 60 مليو دينار

الرابع 2007 98 مليون دينار

بعد هذه الارقام يظهر لنا امر ووهو ان اقل ربحيته متوقع حسب نمو وتصاعد ربحية البنك وتوسعاته لن تقل عن 60 مليون لذلك لما ذكرت 70 هي ليست مبالغة لان المبالغة هل يستيطع البنك اعلان ربيحة مشابهة لمستوي الربع الرابع وهي 98 مليون هذا هو السؤال بالنسبة لي في امور لو اطلعت عليها لا استطعت التوضيح واحتاج الي البيانات المالية بالربع الرابع حتى اصل اليها

هذا والله اعلم

stock sniper

عضو نشط
ياجماعة مهما حصل من تنزيل او تصعيد في الفايدة اللي باين على مر السنين بان بيتك افضل البنوك في توزيع الارباح مع زين وزادو راس مالهم وعطو منح ممتازة اكثر من مرة وماتاثر سعر السهم بالعكس كان دايما بارتفاع والارباح تزيد ماتنقص مشاريع ممتازة واستحوادات مدروسة اتكسب ماتخسر مومثل اجليتي كل يوم طالع لنا باستحواد شنه شاري شركات العالم كلها والارباح سلامات وسعر السهم كل سنه بالنازل من 6.5 الى 1.360 اقول بيتك وزين وبس للاستثمار والباقي خس .

الريان

عضو مميز
شنو المحفظة اللي عندنا بالسوق الأمريكي؟؟ حدد

بما انك انت تشتغل في بيت التمويل او لديك معلومات عن بيتك ممكن تفيدنا عن مخاطر الائتمان التي تكلم عنها تقرير بيتك لعام 2007 وموجود هو حاليا في موقع البنك وتقدر تنزله وتشرح وتعليق لنا على ايضاح رقم 27 لان هذا الايضاح اذا مافهمت ولا احد شرح لي بالتفصيل راح الجمعية العمومية عشان هالنقطة فقط

IMSE

عضو نشط
اخي الكريم تابع هذه الارقام معي مع العلم ان ماذكرته انت من ارقام غلط لان ارباح بيتك لعام 2006 الربع الاول كانت 37 مليون دينار وارباح الربع لعام 2005 كانت قريبة من 26 مليون دينار

ارباح الربع الاول 2006 37 مليون دينار

الثاني 2006 37 مليون دينار

الثالث 2006 49 مليون دينار

الرابع 2006 42 مليون دينار وانا اخطات عندما ذكرت 37

ارباح الربع الاول 2007 51 مليون دينار

الربع الثاني 2007 65 مليون دينار

الثالث 2007 60 مليو دينار

الرابع 2007 98 مليون دينار

بعد هذه الارقام يظهر لنا امر ووهو ان اقل ربحيته متوقع حسب نمو وتصاعد ربحية البنك وتوسعاته لن تقل عن 60 مليون لذلك لما ذكرت 70 هي ليست مبالغة لان المبالغة هل يستيطع البنك اعلان ربيحة مشابهة لمستوي الربع الرابع وهي 98 مليون هذا هو السؤال بالنسبة لي في امور لو اطلعت عليها لا استطعت التوضيح واحتاج الي البيانات المالية بالربع الرابع حتى اصل اليها

هذا والله اعلم

عفوا اخوي الريان، أعتذر عن خطأي. إذن كلامك مضبوط و ممكن انتوقع ربحية مقاربة للي شفناها في الربع الرابع خصوصا إنه قطاع البنوك ما عنده عملية المواسم، يعني ترتفع أرباحه في أشهر معينة و تنزل في آخرى. و أشكرك على طرحك.

أعلى