مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

مشعل الابرش

عضو نشط
مسأء الخير معطرة بباقة ياسمين

الف شكر لعطائك الدائم يا محمد

عندي مشكلةوياليت تساعدني فيها

انا عندي قطعة زين السودة

حبيت اشغلها على الفيستا ما اشتغلت فحملت الابغريد اللي انت حاطه فطلع مال الايقوا وصار الزين من شعاره الجديد الى القديم فحاولت احل المشكلة وحملت الابغريد الثاني رجعت السرعة 7.2 مثل اول لكن الشعار ما رجع ابي ارجعه مثل اول شعار زين الاسود

وتسلم وياليت تساعدني

sa3aad

عضو نشط

انا عندي قطعة زين السودة

حبيت اشغلها على الفيستا ما اشتغلت فحملت الابغريد اللي انت حاطه فطلع مال الايقوا وصار الزين من شعاره الجديد الى القديم فحاولت احل المشكلة وحملت الابغريد الثاني رجعت السرعة 7.2 مثل اول لكن الشعار ما رجع ابي ارجعه مثل اول شعار زين الاسود

وتسلم وياليت تساعدني

اخوي التطوير اللي حاطه الاخ مكسي حق القطعة الزرقة مو السودة

الحل انك تروح لاي فرع لزين وتقولهم يسون لك اب قريد ويطورونها لك

mxxy

عضو مبدع

انا عندي قطعة زين السودة

وتسلم وياليت تساعدني

السلام عليكم ,, عفوا

انه ذكرت في الصفحة الاولى ان الي عنده القطعه السوده لا يحمل الابغريد إلا ايذا في مشكلة ويصعب حلها وراح يعرف يقدر المشكلة صاحبها على العموم ,, أحب أذكر أن مو معناة انك استخدمت ابغريد الامتي سي معناة ان راح يكون بطيئ أو في مشكلة مثلا أو راح تواجه بطئ بالعكس انه عن نفسي استخدم الامتي سي لحد الان ,,,, الي اقدر افيدك فيه الحين أني أعطيك ملف ال Setup Zain يعني تنصب البرنامج بجهازك وتشبك نفس طريقتك الاوليه وهيه ان يطلع شعار زين لكن في الواقع اهوه امتي سي ولو رحت شبك بجهاز ثاني هم راح يطلع امتي سي لكن بجهازك الشخص لو شبك لأ راح يطلع زين = ملف تنصيب مو أكثر ,,,,,,,,, وبالنسبه للحل الجذري للأمانه ما عندياه ,, ويذا كلش كلش تقدر تروح مركز البراك في حولي شارع بن خلدون مقابل مركز عثمان ب 3 دنانير تحوله زين مثل اول أو من الشركة نفسها بشويخ أو من حولي مقابل حولي بارك ويم كنتاكي وبيزا هت ,,,

لو تبي ال Setup Zain قولي وارفعه لك علشان تحمله

مشعل الابرش

عضو نشط
اي والله ماعليك امر ياليت ترفع Setup Zain

شنسوي بعد العبث وما يسوي

واسف تعبتك معاي :)

samy79

عضو نشط
ايه يا مكسى صارلى اسبوع اقول وين مكسى وسعد والشباب طلع الموضوع مغلق ماكنت منتبه هههههههههه

تونى اشوف الموضوع اليديد الله يعطيك العافيه على جهدك المتواصل​

mxxy

عضو مبدع

شنسوي بعد العبث وما يسوي

لووووووووووول اي العبث بعض المرات مشكله ,,,, خلاص عيل نشالله أرفعلك البرنامج باجر

mxxy

عضو مبدع

شنسوي بعد العبث وما يسوي

ايه يا مكسى صارلى اسبوع اقول وين مكسى وسعد والشباب طلع الموضوع مغلق ماكنت منتبه هههههههههه

تونى اشوف الموضوع اليديد الله يعطيك العافيه على جهدك المتواصل​

هههههههههههههههه لا تخاف علي مطوول انه بالمنتدى :D ,,, الموضوع هذاك تسكر لأن العداد فّول والمواضيع صارت فوق بعض فطريت اني اسوي موضوع اليديد أكمــل فيه وحياك الله معانه الموضوع ما يحله الا فيكم ومعاكم

mxxy

عضو مبدع
شـــكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر المشرف الي كتب جملة ( المتألق ) ونشالله بيكون الموضوع الجديد أفضل من السابق

الفهلوي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر المشرف الي كتب جملة ( المتألق ) ونشالله بيكون الموضوع الجديد أفضل من السابق

تستاهل اكثر يامكسي

وقليلة بحقك

اخوك ابومشعل

الشرقاوي

عضو نشط
رحم الله والديك اخ مكسي لو سمحت تحط لنا Zain Setup
تحياتي لك

mxxy

عضو مبدع

شنسوي بعد العبث وما يسوي

رحم الله والديك اخ مكسي لو سمحت تحط لنا Zain Setup
تحياتي لك

السلام عليكم

تفضلوا هذا زين إيجو ملف التنصيب والدرايفر لكن مو التطوير !!

http://www.mxxy.net/ego/zaine-go.zip

الوداع

عضو نشط
اخوي مكسي تذكر يوم اقولج قبل تغريبا اسابيع ان سرعة الابلود عندي انزلت من 44 الى 6 كيلو بايت والله جننتني :( ليش شالسبب وشوف هذي الصوره

اتمنى منك تجرب سرعة الرف عندك كم ويا اخوان اتمنى ايضا انتم تجربون سرعة الرفع تشوفون مثل سرعتي ولا بس انا عندي بطييئه :(((((((((((

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي تذكر يوم اقولج قبل تغريبا اسابيع ان سرعة الابلود عندي انزلت من 44 الى 6 كيلو بايت والله جننتني :( ليش شالسبب وشوف هذي الصوره

اتمنى منك تجرب سرعة الرف عندك كم ويا اخوان اتمنى ايضا انتم تجربون سرعة الرفع تشوفون مثل سرعتي ولا بس انا عندي بطييئه :(((((((((((

والله اخوي انه معدل الرفع عندي مثل اول يوصل غالبا 43 كيلو بايت بالثانية ويوصل 66 بعد ويمكن 70 مثل ما صار معاي امس وهم في نفس الوقت ينزل ويوصل بعد 9 بالثانية او 5 او 20 او 17 وهذي حالته وطبعا يعتمد على السيرفر الي قاعد ترفع منه ,, ثاني شغله انه لو حسيت ان راح يخمل اقوم اسوي في برنامج سيفوسفبيد التسريع واعتقد عارفها الي يمين الفاره بعدين Calibtr line وبعدين yes علشان ينشط ويرفع من السرعة !!؟؟ ,,

وانه طبعا مسوي جذي

وانت سو نفسي ,, وثالث شي تره الحمايه لو كنت مشغلها تقلل من سرعة الرفع وهذا مؤكد

وبعدين أنت السيفوسبيد عندك اي اصدار حمل الاصدار cFosSpeed 4.20 حدث البرامج الي عندك بأستمرار افضل ,, واخيرا أنت ولي كانو منتظرين حملو البرنامج هذا

أرجو من الجميع الذهاب إلى الصفحة الأولى والضغط على مفتاحي , ( Ctrl + F5 ) ثلاث مرات في نفس الوقت علشان تتحدث محتويات الصفحة لو كان في شي جديد

الوداع

عضو نشط
تلسم على مجهودك اخوي مكسي
سويت كل الي قلت عليه لكن ماكو فايده وحتى طفيت الحمايه كلها وضلت سرعة الابلود مثل ما اهي 6 كيلو بايت
عموما ياليت تعطيني كراك برنامج cFosSpeed 4.20 لاني حملته من موقعهم الرئيسي ومو موجود الكراك
وسالفة الابلود الحين راد اتصل عليهم واشوف شسالفتهم !!

mxxy

عضو مبدع
تلسم على مجهودك اخوي مكسي
سويت كل الي قلت عليه لكن ماكو فايده وحتى طفيت الحمايه كلها وضلت سرعة الابلود مثل ما اهي 6 كيلو بايت
عموما ياليت تعطيني كراك برنامج cFosSpeed 4.20 لاني حملته من موقعهم الرئيسي ومو موجود الكراك
وسالفة الابلود الحين راد اتصل عليهم واشوف شسالفتهم !!

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

حط السريال ولو حطيته راح يقولك خطأ أتركه والبرنامج كامل اهوه يسوي جذي يعني يبي يخدعنه ;)

الشرقاوي

عضو نشط
مكسي الغالي شاكرين لك جهودك وماقصرت

dinars

موقوف
السلام عليكم اخوي مكسي شنو صار على البرنامج إلي قلت عنه بعد يومين... أنا انطره بفارغ الصبر

ابوعريب

عضو نشط
والله اخوي انه معدل الرفع عندي مثل اول يوصل غالبا 43 كيلو بايت بالثانية ويوصل 66 بعد ويمكن 70 مثل ما صار معاي امس وهم في نفس الوقت ينزل ويوصل بعد 9 بالثانية او 5 او 20 او 17 وهذي حالته وطبعا يعتمد على السيرفر الي قاعد ترفع منه ,, ثاني شغله انه لو حسيت ان راح يخمل اقوم اسوي في برنامج سيفوسفبيد التسريع واعتقد عارفها الي يمين الفاره بعدين Calibtr line وبعدين yes علشان ينشط ويرفع من السرعة !!؟؟ ,,

وانه طبعا مسوي جذي

وانت سو نفسي ,, وثالث شي تره الحمايه لو كنت مشغلها تقلل من سرعة الرفع وهذا مؤكد

وبعدين أنت السيفوسبيد عندك اي اصدار حمل الاصدار cFosSpeed 4.20 حدث البرامج الي عندك بأستمرار افضل ,, واخيرا أنت ولي كانو منتظرين حملو البرنامج هذا

أرجو من الجميع الذهاب إلى الصفحة الأولى والضغط على مفتاحي , ( Ctrl + F5 ) ثلاث مرات في نفس الوقت علشان تتحدث محتويات الصفحة لو كان في شي جديد

مشكووووووووووور على البرنامج
جزاك الله خير
تم التحميل والشرح وافي
وفعلا سرعة التصفح خياليه
مره ثانيه
مشكوووووووووووور

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم اخوي مكسي شنو صار على البرنامج إلي قلت عنه بعد يومين... أنا انطره بفارغ الصبر

السلام عليكم أخوي آنه قتلك روح أول صفحة وأضغط على مفتاحي ( ctrl + F5 ) ثلاث مرات بنفس الوقت علشان تتحدث الصفحة والصور معاك وراح تشووف البرنامج اليديد وعلما أن من أولة أمس بليل آنه حاطه دش وشوف

dinars

موقوف
شكراا لك مكسي والله يجازيك بالخير...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى