مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق
ايه انا مكلم الشركه 107 وقالولي الاشتراكات الجديده فقط التحميل فيها بالمجان.....

وقبل كانوا يوقلون التحميل فوق ال20 قيقا يبدا يحسب عليك فلوس زياده

ونبي سلامتك يامكسي ومشكور وماقصرت

mxxy

عضو مبدع
ايه انا مكلم الشركه 107 وقالولي الاشتراكات الجديده فقط التحميل فيها بالمجان.....

وقبل كانوا يوقلون التحميل فوق ال20 قيقا يبدا يحسب عليك فلوس زياده

ونبي سلامتك يامكسي ومشكور وماقصرت

السلام عليكم - بالنسبه للبروكسي عطني فرصه بس يومين وله ثلاث وراح تكون بالصفحة موجوده وبالنسبه لمسألة وقف موضوع التحميل 30 جيجا نصيحتي لكم لحد يستهتر بالموضوع تره عند الدعم الفني اول ما تتعدون ال 30 علطول ققلووا السرعه بالنسبه للأشتراكات الجديدة مادري عنها لكن بالنسبه لكل الاشتراكات 16 + 27 + 30 هذول الي يعدي فيهم الي 30 خلاص راح يقللون السرعه وتقدر تتأكد بنفسك عند اي دعم فني

خذ راحتك مكسي

بس لاتطول علينا ياخوك انا مصمم واحتاج صور وخطوط وخامات للتواقيع وكل مادشيت موقع سدوه بوجهي....

x24

عضو نشط
عــــرفت أخـــــــــــ :rolleyes: وي الحين ودي أعرف شنو رايك يعني لووووووووووووووووووووووووول

رأيي نفس ما هو علية ما تغير !

:rolleyes:

للأسف هذا مرض منتشر بين كثير من الناس

http://www.alriyadh.com/2008/01/04/article306204.html

" جنون العظمة يأتي عادة كعرض من أعراض الاضطراب الوجداني ثُنائي القطب. فيكون الشخص مرتفع المزاج، يشعر بأن مزاجه في أفضل وضع، فهو كثير الضحك على أقل الأشياء حتى وإن كانت أمورا لا تُضحك وليس بها طرافة، ولكن نظراً لإرتفاع مزاج الشخص الذي يُعاني من نوبة هوس فهو في قمة ارتفاع المزاج "

هذا يفسر " لووووووووووووووووووووووووول " مالتك !

samy79

عضو نشط
تونى كلمت 107 قالى مو صحيح ان التحميل صار مفتوح للحين اللى يتعدى 30 جيجا يقللون السرعه سواء الاشتراكات القديمة او اللى توه مشترك

والله انا مكلمهم بنفسي محد قالي بس الظاهر زين كل يوم لهم كلام ؟؟؟

وبعدين انا ماتكلمت عن السرعه انا قول كان التحميل ذا زاد عن الحجم المطلوب ياخذون فلوس زياده انا والد عمي ماخذين عليه 50 دينار وهو اشتاركه ب16 دينار

والحين قالولي التحميل مفتوح مجانا زاد ولا نقص ..... اما السرعه والله ماسألت عنها ....

mxxy

عضو مبدع
رأيي نفس ما هو علية ما تغير !

:rolleyes:

للأسف هذا مرض منتشر بين كثير من الناس

http://www.alriyadh.com/2008/01/04/article306204.html

" جنون العظمة يأتي عادة كعرض من أعراض الاضطراب الوجداني ثُنائي القطب. فيكون الشخص مرتفع المزاج، يشعر بأن مزاجه في أفضل وضع، فهو كثير الضحك على أقل الأشياء حتى وإن كانت أمورا لا تُضحك وليس بها طرافة، ولكن نظراً لإرتفاع مزاج الشخص الذي يُعاني من نوبة هوس فهو في قمة ارتفاع المزاج "

هذا يفسر " لووووووووووووووووووووووووول " مالتك !

انزين انت تفسر كلمة ( لوووووووول ) ولي اهيه لهجة الحوار المعتاده في شبكة الانترنت أنها جنون وعضمه وللعلم ما قريت كل الكلام لأن واضح أنك انت ماتعرف كلمة آســف ,, أخوي رد على سؤالي شنو رايك يوم عرفت ان مو انه الي كتبت كلمة المتألق :cool: انه سؤالي كان واضح وله طلبت منك تحلل شخصيتي على العموم جــدام الاعضاء الي قرو المشاركة بيني وبينك وعقب ما وضحت الامور كان يفترض عليك تعتذر ولو حتى باللف والدوران مو شرط انك تقول آسف لكن انه ما راح انطر منك مشاركات اخــرى على هذا الموضوع وله أبي أسمع منك حجي ثاني الامور واضحه عند الاعضاء وهذا أهم شي . ســي يو حجي على فكرة كلمة سي يو كلمة اجنبيه وهذا تعصب اجنبي حاد فيني تره راح يطلعلي أذن ثالثه أو أحتمال أصير اصمخ يمكن والله أعلــم :p

mxxy

عضو مبدع
والله انا مكلمهم بنفسي محد قالي بس الظاهر زين كل يوم لهم كلام ؟؟؟

وبعدين انا ماتكلمت عن السرعه انا قول كان التحميل ذا زاد عن الحجم المطلوب ياخذون فلوس زياده انا والد عمي ماخذين عليه 50 دينار وهو اشتاركه ب16 دينار

والحين قالولي التحميل مفتوح مجانا زاد ولا نقص ..... اما السرعه والله ماسألت عنها ....

اها الظاهر فهمتك غلط انت تقصد على ال 16 دينار ال 16 دينار اخوي حاله من حال ال 20 دينار له فتره وراح يجبرون المشترك على ان يبدل أشتراكه فماراح يزيد وله ينقص منه ,, لكن بالنسبه لل 30 جيجا سواء جذي وله جذي لا تسمع حجي احد تره الي يتعده ال 30 جيجا راح فيها​

abood-18

عضو نشط
اها الظاهر فهمتك غلط انت تقصد على ال 16 دينار ال 16 دينار اخوي حاله من حال ال 20 دينار له فتره وراح يجبرون المشترك على ان يبدل أشتراكه فماراح يزيد وله ينقص منه ,, لكن بالنسبه لل 30 جيجا سواء جذي وله جذي لا تسمع حجي احد تره الي يتعده ال 30 جيجا راح فيها​

كلامك صح انا الشهر اللي طاف عديت 30جيجا نزلو السرعة لدرجة مو طبيعية ما عديت 15k :mad:

cocacola

موقوف
انا اشتراكي 16 ااشرايكم ابدله الى 13.5
زين يقولون ان بو 16 احسن من 13.5 اسرع وايد

nawaa

عضو نشط
انزين انت تفسر كلمة ( لوووووووول ) ولي اهيه لهجة الحوار المعتاده في شبكة الانترنت أنها جنون وعضمه وللعلم ما قريت كل الكلام لأن واضح أنك انت ماتعرف كلمة آســف ,, أخوي رد على سؤالي شنو رايك يوم عرفت ان مو انه الي كتبت كلمة المتألق :cool: انه سؤالي كان واضح وله طلبت منك تحلل شخصيتي على العموم جــدام الاعضاء الي قرو المشاركة بيني وبينك وعقب ما وضحت الامور كان يفترض عليك تعتذر ولو حتى باللف والدوران مو شرط انك تقول آسف لكن انه ما راح انطر منك مشاركات اخــرى على هذا الموضوع وله أبي أسمع منك حجي ثاني الامور واضحه عند الاعضاء وهذا أهم شي . ســي يو حجي على فكرة كلمة سي يو كلمة اجنبيه وهذا تعصب اجنبي حاد فيني تره راح يطلعلي أذن ثالثه أو أحتمال أصير اصمخ يمكن والله أعلــم :p
يعطيك العافية أخوى مكسى رجعتلكم بعد حصولى مشكلة بالأيقو وهى بعد ماغيرت أشتراكى المغبر بو عشرين دينار التحميل مفتوح على قولتهم وبعد ماقطعوا ولا لى نية أغير أشتراكى تاريخ 28/2 وبتاريخ 19/3 دفعت الأشتراك27 بالغصب بعدها بيومين قللوا السرعة يعنى سوولى حظر وكلمتهم وماكوفايدة قالوا بيردونها أول الشهر وهذا من السيستم مع أنى مصفر الأعدادات بس ربك كريم .وبالنسبة للسجال أخوى مكسى هذا نتيجة كل أنسان ناجح ومحب تساعد الأخوة وهذا واضح من طرفك طال عمرك أخوى مكسى وريلكس عاد أنت تعرف معناها وطنش تعش .

mxxy

عضو مبدع
انا اشتراكي 16 ااشرايكم ابدله الى 13.5
زين يقولون ان بو 16 احسن من 13.5 اسرع وايد

السلام عـــليكم

أخوي نصيحتي خلك على اشتراكك ولي اهوه 16 دينار علما بأن خلال تعدي فترة الاشتراك او أتكمال مدة أشتراكك فيه لي مدة سنه يعتبر الخط ملغي ولازم تختار يا أنك تاخذ بو 13 ونص أو 27 دينار أو تلغي الاشتراك

آنه أشرحلك الخط الي عندك أول وتالي لو كمل السنه راح ينقطع يعني توقع بعد ثلاث شهور او شهرين أو أربع شهور الله أعلم . وثاني شي ال 16 دينار سرعته توصل 600 كيلو بايت بالثانية أو 400 كيلو بايت بالثانية يعني 7.2 سرعته لكن ال 13 ونص هذا على الشبكة القديمه سرعته حدها وبالميت توصل 59 كيلو بايت بالثانية ,,, بختصار خلك على خطك ال 16 دينار

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافية أخوى مكسى رجعتلكم بعد حصولى مشكلة بالأيقو وهى بعد ماغيرت أشتراكى المغبر بو عشرين دينار التحميل مفتوح على قولتهم وبعد ماقطعوا ولا لى نية أغير أشتراكى تاريخ 28/2 وبتاريخ 19/3 دفعت الأشتراك27 بالغصب بعدها بيومين قللوا السرعة يعنى سوولى حظر وكلمتهم وماكوفايدة قالوا بيردونها أول الشهر وهذا من السيستم مع أنى مصفر الأعدادات بس ربك كريم .وبالنسبة للسجال أخوى مكسى هذا نتيجة كل أنسان ناجح ومحب تساعد الأخوة وهذا واضح من طرفك طال عمرك أخوى مكسى وريلكس عاد أنت تعرف معناها وطنش تعش .

السلام علـــيكم ::

الاشتراك الي بو 20 دينار وال 16 دينار حتما وخلال تكملته لي مدة سنه راح ينقطع تلقائيا ولازم انت تختار يا 27 دينار أو 13ونص !! ,,, وبالنسبه للتقليل السرعه واضح انهم ماراح يغيرون رايهم فيه ألا بعد دخول الشركة الجديدة وتطوير الوطنية شبكتهم إلى 7.2 أقرأ الصفحات القديمة في الموضوع السابق وراح تعرف ليش ويذا حبيت أشرحلك ,, يعني بختصار أنت لازم تضبط أمورك من بعد ماترجع السرعه حقك والله يعينك وانه راح أحط شرح عن طريقة ضبط طريقة التحميل علشان لحد فيكم يعدي ال 30 جيجا علما بأن تره مو شرط 30 جيجا أنتبه !!! قسم الكنترول مضبط على ال 30 جيجا في عندهم برنامج يصيد اي واحد يعدي ال 30 جيجا لكن لو مثلا استمريت تحمل وتحمل وتحمل متواصل لي مدة 25 ساعه متواصله هم راح يقلوون عليك السرعه وهذي ما تصير مع كل الناس لكن في ناس تسوي طريقه من خلالها يزيدون سرعته وهم يحملون ملفات بالهبل وهيه الافلام ويبيعوونهم وهذي قاعده تصير الحين ,,,,, ,,

:D والله يخووك آنه مطول بالــي لك شقولك شر البليه ما يضحك يعني شي غريب الصراحه أفتح الصفحة بشوف شنو من طلبات يبونها الاعضاء ألقالي واحد حمدلله وشكر بس يقولي أنت فيك غرور وغطرسه للأمانه ماهي قويه والله قويه ومن غير ما يعرف السالفه ومن غير ما يبحث قبل لا يتكلم يعني كلمة المتألق انه ما كتبتها كتبت أستكمال موضوع اجهزة لانترنت المتنقل وعلى صفحة جديده وللعلم اني ما غيرت الموضوع ألا من طلب كثير من الاعضاء وعلى فكره بعض الفقرات كانت من طلب أحد الاعضاء على العموم من بعد ما فهمته توقعت ان بيسكت او ماراح يرد أو يلف ويدور ويغير الموضوع لكن قوات عين وربي قوات عين اييني ويقولي عضمه :D والله اول ما قريت جذي قلت هذا منتهي على العموم وعلى قولتك طنش تعش وانه ماني راد على مثل هالتعليقات اليديده نه غلطان اني رديت عليه وانه غلطان اصلا اني اطول بالحجي لأن هذا الموضوع حق العلم والافاده والاستفاده مو حق الحجي والنقد الهدام

على العموم سامحوني أني طولت بالموضوع هذا وانه اسف وشكرا للنصيحه

mxxy

عضو مبدع
السلام علـــــيكم

سيتم وضع برنامج بروكسي مع مفاتيح جديدة ومنفرده خاصه فيه يوم الاربــعاء أو الخميس , وسيتم وضع طريقة توزيع الأنترنت عن طريق الوايرلس يوم الخميس أو الجمعه ,,,, إن شـــاء الله

nawaa

عضو نشط
السلام علـــــيكم

سيتم وضع برنامج بروكسي مع مفاتيح جديدة ومنفرده خاصه فيه يوم الاربــعاء أو الخميس , وسيتم وضع طريقة توزيع الأنترنت عن طريق الوايرلس يوم الخميس أو الجمعه ,,,, إن شـــاء الله
منها للأمام وبالتوفيق أخوى mxxy وأنشالة نسمع خبر قبل الصحافة أنهم بيغيرون سالفة الحظر والخبر طبعآ من طرفك يارب .

arabvb

عضو نشط
السلام علـــــيكم

السلام عليكم
جزاك الله كل خير اخي الكريم مكسي على ما تقوم به لخدمة اخوانك

ارجو تكرما وليس امرا ان تكون طريقة توزيع الانترنت عن طريق الوايرلس لوندوز فيستا بالاضافة الى اكس بي
والف شكر لك

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
جزاك الله كل خير اخي الكريم مكسي على ما تقوم به لخدمة اخوانك

ارجو تكرما وليس امرا ان تكون طريقة توزيع الانترنت عن طريق الوايرلس لوندوز فيستا بالاضافة الى اكس بي
والف شكر لك

السلام علـيكم :--

طريقة توزيع الأنترنت تشمل النظامين الفيستا والاكس بي , طريقة الشرح من خلال الفيديو ولكل نظام شرح خــاص فيه ,, عيب الفيديو واحد أن حجمه وايد كـــبير وانه كنت مزهبه من 65 يوم تقريبا ,,

والطريقة الثانية في الــشرح عن طريق الاكروبات ريدر وهي pdf لكل النظامين الفيستا والاكس بي

والطريقة الثالثه : الي يبي الــشرح واضح جدا بالفيديو لكل النظامين مع طريقة الشبك يوجد في حولي شارع بن خلدون أماكن بيع السيديات المنسوخه أحتمال يكون متوفر هناك خلال سبوعين ويمكن مو أكيد الحجي هذا

mxxy

عضو مبدع
السلام علـــيكم :::-

أخــواني الحين في قسم البروكسي في موقعي ومن الصفحة الاولى الي موجوده في الموضوع , تم إضافة برنامج البروكسي مع سريال جديد بالاضافة إلى سريلين قديم , للحصول على الصفحة إذهب إلى الصفحة الاولى من الموضوع في الفقرة ( الخامسة ) وتجد هناك البروكسي مع طريقة الحصول علــيه ,,, أنتبه يجب عند الدخول إلى الصفحة أضغط مفتاحي ( ctrl + F5 مرتين متتالين لتحديث محتويات الصفحة )

cocacola

موقوف
السلام علـــــيكم

هذا من كرمك

mxxy

عضو مبدع
الحالة
موضوع مغلق
أعلى