بليز الله يخليكم قرب عرسي ولسه عم ندور بس هل المرة غير؟

الحالة
موضوع مغلق

بحبك وسام

عضو نشط
عرسنا بشهر 5 نبحث عن شقة غرفة وصالة بخطيان بالفروانية بأي مكان بس يكون اجارها 100 إلى 140 د.ك مو اكثر ياريت تفيدوني وإلا بيتأجل العرس ::verymad::

النجدي2007

عضو نشط
ماعتقد تلقي الاجار الي قلت عنة الا في منطقة جنوب الجهراء تلاقي علي 120 و150 وبيوت توها يديدة لان الاجارت فقيها رخيصة اما بالمناطق الي ذكرتها والله اعلم فووق 200
والله يوفقك يارب

بحبك وسام

عضو نشط
لا لاتنزلي معنوياتي بعدين انا العاروسة مو العريس انا بدور بمكان وخطيبي بمكان المهم إنشاءالله يارب نلاقي ويئدر اي حدا يخبرنا ويساعدنا

عندي خلف الدبوس مباشره امامه ساحه الايجار 150 غرفه وصاله تكيف عادي

كويتى وافتخر

عضو نشط
????????

انا انصحك غيرى وسام الظاهر معاه ماراح تلاقين شقه ! والا غيرى الاسم الى بكرهك وسام ! يمكن النحس يروووووووووووووووووووووووووووح .:D:D:D:D:D:D

بحبك وسام

عضو نشط
شوووووووووووووووووو هل الكلااااااااااااااااااااام ::verymad::::verymad::::verymad::يلي بلافايدة وبلا معنى إيه ماببدلو بكنوز الدنيا كلهاا فما بالك على شان شقة لاراحت ولا إجت : mad: وراح ظل على طول بحبك وسام ولاخر العمر إن شاءالله :rolleyes: ويمكن النحس من ناس تانين بفوتوا على موضوعي مابعرف بلكي كل شي بصير :p:D :D;) :p

ولد متيره

عضو نشط
السلام عليكم في شقة موجوده عندي تحت التشطيب الان في منطقة الصليبخات غرفة وصاله وحمام ومطبخ الدور الثالث مكيفة وسيراميك
والبيت على الشارع العام

للاتصال 7676455
الايجار 130 دينار

الكويتى انفع

انا انصحك غيرى وسام الظاهر معاه ماراح تلاقين شقه ! والا غيرى الاسم الى بكرهك وسام ! يمكن النحس يروووووووووووووووووووووووووووح .:D:D:D:D:D:D

اضم صوتى للاخ :D

بس المفروض هالوسام يتكفل بالبحث عن عش الزوجيه

واذا ماحصلتوا هالشقه اقترح يكون زواج مسيار حتى تنفرج هالازمه ومايتأجل هالعرس ياعرووووس

بحبك وسام

عضو نشط
اضم صوتى للاخ :D

بس المفروض هالوسام يتكفل بالبحث عن عش الزوجيه

واذا ماحصلتوا هالشقه اقترح يكون زواج مسيار حتى تنفرج هالازمه ومايتأجل هالعرس ياعرووووس

::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::شو هل الحكي البايخ شو مسيار وازمة بعدين من قال لك انو هو ماعم يدور على عش الزوجية ومافيها شي انا هيك هيك قاعدة ئدام الكمبيوتر بحكم شغلي وعم دور شو خسرانة وبعدين انتو ماتتدخلو بامور خاصة تغيري وسام وماتغيري وسام اذا مابدك تساعدو او ماعندكم شقة مافي داعي تفوتوا تكتبو بالموضوع افضل واعتقد كل الي بالمنتدى بوافقوني على هل الكلام ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

abu.omar

عضو نشط
ياعزيزتي

الاخوه هنا يحبوا يتغشمروا ويمزحوا معاك ويلطفوا الجــو

ومنهم من اعطاك اقتراحات ومنهم من سعي بالبحث والحلول

فلــ/تكن لدينا الروح الرياضيه ونتقبل المزح من بعض الاخوه الاعضاء بكل انواعه

وعسي الله أن يفرج لكم ويكلل زواجكم بالبنين والرفاء

الأرستقراطي

عضو نشط
خل وسام يبحبحها شوي ،،، الشقق في منطقة الرقعي ايجاراتها معقولة و موقعها استراتيجي ،،،

azz

عضو نشط
عندي شقة

عندي شقة ت \ 9265656

بوسعود66666

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى