بيتك للتداول....

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة bosalman, بتاريخ ‏8 مارس 2008.

1. bosalman

bosalman عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    شباب انا تونى مشترك فى خدمة بيتك للتداول وحاب اخذ معلومات عنها من الشباب اللى مشتركين فيها لأنى والله تعبت كل ماشرينا روووح ود الورقة الصفرا واذا بعنااااااا روووووح طلع الشيك ...... مليييييت فالأسالة كثيرة عن هذى الخدمة ...........

طبعا أول سؤااااااااال شرايكم بالخدمة ؟؟؟؟؟

2. Believer

Believer عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    البرنامج مالهم ممتاز من الناحية الفنية (شكل وسهولة وصول للمعلومات) ولكن من الناحية التقنية (يعلق أحيانا ويفصل ويتأخر عن السوق أحيانا) فالآخرين أفضل منه .... أنا كنت على بنك الأوسط ونقلت له فقط لإنه بنك اسلامي والله الموفق ... طبعا في ملاحظه ما ادري عرفتها واللا لأ، بيتك للتداول يسمحلك تشتري فقط من الشركات الإسلامية ويسمحلك تبيع كل الشركات في حال نقلت ملكية أسهمك لهم أو تغير تصنيف شركه من اسلامي لغير اسلامي ....

3. bosalman

bosalman عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    مشكور على المعلومات القيمة ... بصراحة معلومات مفيدة ....

وانا اللى مخلينى فية انه اسلامى وهذا الأهم طبعا وانا ان شاء الله النية انى ماراح اتداول الا بالشركات الأسلامية عدا عن القرين تونى شاريه وسمعت تالى يقولون انة مو اسلامى !!!

جزاك الله خير

4. anacardia

anacardia عضو نشط

عدد الإعجابات:
    23
    بالنسبة لي فانا اتداول عن طريق شركتين الاوسط للتداول والحمد لله طيلة فترة تداولي معهم لم اجد اية معوقات حقيقية ، وان وجد في السيستم فكنت اتصل مباشرة معهم وكانت العملية تتم بسرعة ، ومنذ خمسة اشهر اتداول كذلك مع بيتك للتداول وبصراحة هو اكثر من ممتاز فكل المعلومات التي تود ان تعرفها وتتابعها هي في متناول يدك علي صفحة واحدة والتنقل من مكان الي مكان تتم بسرعة فائقة اهم شئ سرعة النت عندك تكون عالية ، اما عن ارباح النقدي والمنح حتي الان ما جربته مع بيتك للتداول وراح يبين سرعتهم في انزال ارباحك في حسابك خلال الايام القادمة ، بالنسبة للاوسط لم اجد اي خلل سوي احيانا تنزل منحت الاسهم اسرع وتتأخر النقدي وكان ردهم علي عند الاستفسار بسبب الشركات ، فيه ملاحظة اود ان اوضحها لك بانك اذا قمت بالتحويل المالي من حسابك في بيت التمويل لحسابك في بيتك للتداول في بعض الاحيان يتأخر انزالهم لك في حسابك لانها تتم عن طريقهم بشكل يدوي فانتبه اخي الكريم لهذا الشئ لانه حدث معي وضاعت علي فرصة شراء بالنازل بسبب نصف ساعة تأخير ، بالنسبة للاوسط عن طريق الكي نت تتم في ثواني ، اما خدمة تحويل الاموال من حسابك للتداول فعن طريق الاوسط يبيلها عدة ايام احيانا اكثر من ثلاث ايام وما ادري ليش؟ عن طريق بيتك تداول بصراحة جربتها مرة واحدة خلال المدة القصيرة في تعاملي معهم وتمت في نفس اليوم........... خلاصة الكلام انا في تعاملي اصبحت لا استغني عن بيتك للتداول بصراحة فيها كل متطلباتي من معلومات وما شفت شئ يعوقني بالتداول ، والاوسط لدي اسهم اتداول فيها معهم .

5. مفتاح

مفتاح عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

بالنسبه لي ماجربت غير بيتك للتداول ... وأشوفه ممتاز وحلو

وبقول للي يتداول عن طريق البرنامج ..صايره شغله جديده مادري شلون بوصفها لكم ... اذا طلعت رايح مشوار ورديت بعد نص ساعه احصله فاصل
    واذا انا مقابله مايفصل ... احسن انه يبي واحد يحركه كل 5 دقايق

عموما اخوي اي استفسار عن البرنامج انا حاضر ترى بسيط جدا جدا

وبالنسبه للبيع او الشراء اختار امر ( حد السعر ) وحدد السعر اللي تبيه بالبيع او الشراء وباقي الاختيارات مالهم معنى ليما الحين حسب كلامهم لما اتصلت فيهم

6. الفارس2

الفارس2 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    الأوسط أبسرعه يشيلون التلفون وخدمتهم سريعه وماعندهم دعايات بس عندهم عيب وهو مايشترةن لك أكسور يشتغلون بالسوق الرسمى يعنى أذا شريت وحده وباقى 1500دينار ماتجيبلك وحده أقعدت أفلوسك أمجمده...................أما بيتك لتداول أفلوسك كلهن تستقلهن بالشكل الصحيح وفيهم عيب قوى كله يحطون دعايات ويعلقونك 00000يعنى مرات يصعد السهم وينزل ماتلحق عليه::verymad::

7. shanab

shanab عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عندهم عيب ان الكسور الشراء والبيع بطى جدا ويغثك اذ كنسلت الشراء بالكسور وتعلق افلوسك فتره طويله
    ودير بالك مرات يعلق وانت قاعد اتضارب على سهم تشتريه وتنطر يصعد او ينزل تلقاه معلق
    وانت وحظك علق على خساره او ربح

والاسهم الجديده اول يوم السهم ماتقدر تداوله و ثاني يوم يخلونك تداول فيه وتروح على الفرصه

8. فهد_الكويت

فهد_الكويت عضو نشط

عدد الإعجابات:
    5

هذي أنا جربته
    والسهم منشآت
    ونزلوه لي بسرعه النقدي والمنحه وبدون مشاكل

9. kndor

kndor عضو نشط

عدد الإعجابات:
    23
    انا محيرنى شي واحد فيه ليش الاوامر المسبقه اللى تحطها قبل افتتاح السوق تتأخر حيل سواء بالشراء او البيع تلقى دورك الاخير وتلقى قدامك ملايين هذى المشكله الوحيده اللى شفتها فيه وهل كل شركات التداول الالكتونى نفس الطريقه ولا لا

10. بروكركويتي

بروكركويتي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا جربت بيتك للتداول ممتاز من حيث البرنامج والتقارير المحاسبيه الي فيه شي عجيب حق محفظتك واشتراكه مجانا بعد , كل شركات التداول الاكتروني الموجودين بالكويت الي عندهم برنامج مثل بيتك للتداول عندهم اشتراك بفلوس

11. BMW2007

BMW2007 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    اشوف بيتك للتدااااول حلووو
    وسهل سوااء بغيت تتدااول والا تحول من حساب محفظه الى حسابك في البنك
    سهل وميسر

عندهم بعض الاشكالات السلبيه بسيطه ولاتذكر

12. n5eeb

n5eeb عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يتك للتداول وبس جربة مافي مثلة لا واذا تعمقة فيه راح تلقا اشيا وياد حلوه ,, اي استفسار عن بيتك للتداول انا حاضر من الاف الى الياء لانه جدا سهل ,, ولاتنسى انه عن طريق بيت التمويل يعني يعتبر اسلامي ومجاني بعد

13. أبونوره

أبونوره عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    لكن نبي طريقة عرض الاسعار والاوامر اثناء التداول هل هي لايف سريعه نفس برنامج البورصة ؟