بيتك للتداول....

bosalman

عضو نشط
شباب انا تونى مشترك فى خدمة بيتك للتداول وحاب اخذ معلومات عنها من الشباب اللى مشتركين فيها لأنى والله تعبت كل ماشرينا روووح ود الورقة الصفرا واذا بعنااااااا روووووح طلع الشيك ...... مليييييت فالأسالة كثيرة عن هذى الخدمة ...........

طبعا أول سؤااااااااال شرايكم بالخدمة ؟؟؟؟؟

Believer

عضو نشط
شباب انا تونى مشترك فى خدمة بيتك للتداول وحاب اخذ معلومات عنها من الشباب اللى مشتركين فيها لأنى والله تعبت كل ماشرينا روووح ود الورقة الصفرا واذا بعنااااااا روووووح طلع الشيك ...... مليييييت فالأسالة كثيرة عن هذى الخدمة ...........

طبعا أول سؤااااااااال شرايكم بالخدمة ؟؟؟؟؟

البرنامج مالهم ممتاز من الناحية الفنية (شكل وسهولة وصول للمعلومات) ولكن من الناحية التقنية (يعلق أحيانا ويفصل ويتأخر عن السوق أحيانا) فالآخرين أفضل منه .... أنا كنت على بنك الأوسط ونقلت له فقط لإنه بنك اسلامي والله الموفق ... طبعا في ملاحظه ما ادري عرفتها واللا لأ، بيتك للتداول يسمحلك تشتري فقط من الشركات الإسلامية ويسمحلك تبيع كل الشركات في حال نقلت ملكية أسهمك لهم أو تغير تصنيف شركه من اسلامي لغير اسلامي ....

bosalman

عضو نشط
البرنامج مالهم ممتاز من الناحية الفنية (شكل وسهولة وصول للمعلومات) ولكن من الناحية التقنية (يعلق أحيانا ويفصل ويتأخر عن السوق أحيانا) فالآخرين أفضل منه .... أنا كنت على بنك الأوسط ونقلت له فقط لإنه بنك اسلامي والله الموفق ... طبعا في ملاحظه ما ادري عرفتها واللا لأ، بيتك للتداول يسمحلك تشتري فقط من الشركات الإسلامية ويسمحلك تبيع كل الشركات في حال نقلت ملكية أسهمك لهم أو تغير تصنيف شركه من اسلامي لغير اسلامي ....

مشكور على المعلومات القيمة ... بصراحة معلومات مفيدة ....

وانا اللى مخلينى فية انه اسلامى وهذا الأهم طبعا وانا ان شاء الله النية انى ماراح اتداول الا بالشركات الأسلامية عدا عن القرين تونى شاريه وسمعت تالى يقولون انة مو اسلامى !!!

جزاك الله خير

anacardia

عضو نشط
بالنسبة لي فانا اتداول عن طريق شركتين الاوسط للتداول والحمد لله طيلة فترة تداولي معهم لم اجد اية معوقات حقيقية ، وان وجد في السيستم فكنت اتصل مباشرة معهم وكانت العملية تتم بسرعة ، ومنذ خمسة اشهر اتداول كذلك مع بيتك للتداول وبصراحة هو اكثر من ممتاز فكل المعلومات التي تود ان تعرفها وتتابعها هي في متناول يدك علي صفحة واحدة والتنقل من مكان الي مكان تتم بسرعة فائقة اهم شئ سرعة النت عندك تكون عالية ، اما عن ارباح النقدي والمنح حتي الان ما جربته مع بيتك للتداول وراح يبين سرعتهم في انزال ارباحك في حسابك خلال الايام القادمة ، بالنسبة للاوسط لم اجد اي خلل سوي احيانا تنزل منحت الاسهم اسرع وتتأخر النقدي وكان ردهم علي عند الاستفسار بسبب الشركات ، فيه ملاحظة اود ان اوضحها لك بانك اذا قمت بالتحويل المالي من حسابك في بيت التمويل لحسابك في بيتك للتداول في بعض الاحيان يتأخر انزالهم لك في حسابك لانها تتم عن طريقهم بشكل يدوي فانتبه اخي الكريم لهذا الشئ لانه حدث معي وضاعت علي فرصة شراء بالنازل بسبب نصف ساعة تأخير ، بالنسبة للاوسط عن طريق الكي نت تتم في ثواني ، اما خدمة تحويل الاموال من حسابك للتداول فعن طريق الاوسط يبيلها عدة ايام احيانا اكثر من ثلاث ايام وما ادري ليش؟ عن طريق بيتك تداول بصراحة جربتها مرة واحدة خلال المدة القصيرة في تعاملي معهم وتمت في نفس اليوم........... خلاصة الكلام انا في تعاملي اصبحت لا استغني عن بيتك للتداول بصراحة فيها كل متطلباتي من معلومات وما شفت شئ يعوقني بالتداول ، والاوسط لدي اسهم اتداول فيها معهم .

مفتاح

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبه لي ماجربت غير بيتك للتداول ... وأشوفه ممتاز وحلو

وبقول للي يتداول عن طريق البرنامج ..صايره شغله جديده مادري شلون بوصفها لكم ... اذا طلعت رايح مشوار ورديت بعد نص ساعه احصله فاصل
واذا انا مقابله مايفصل ... احسن انه يبي واحد يحركه كل 5 دقايق

عموما اخوي اي استفسار عن البرنامج انا حاضر ترى بسيط جدا جدا

وبالنسبه للبيع او الشراء اختار امر ( حد السعر ) وحدد السعر اللي تبيه بالبيع او الشراء وباقي الاختيارات مالهم معنى ليما الحين حسب كلامهم لما اتصلت فيهم

الفارس2

موقوف
الأوسط أبسرعه يشيلون التلفون وخدمتهم سريعه وماعندهم دعايات بس عندهم عيب وهو مايشترةن لك أكسور يشتغلون بالسوق الرسمى يعنى أذا شريت وحده وباقى 1500دينار ماتجيبلك وحده أقعدت أفلوسك أمجمده...................أما بيتك لتداول أفلوسك كلهن تستقلهن بالشكل الصحيح وفيهم عيب قوى كله يحطون دعايات ويعلقونك 00000يعنى مرات يصعد السهم وينزل ماتلحق عليه::verymad::

shanab

عضو نشط
عندهم عيب ان الكسور الشراء والبيع بطى جدا ويغثك اذ كنسلت الشراء بالكسور وتعلق افلوسك فتره طويله
ودير بالك مرات يعلق وانت قاعد اتضارب على سهم تشتريه وتنطر يصعد او ينزل تلقاه معلق
وانت وحظك علق على خساره او ربح

والاسهم الجديده اول يوم السهم ماتقدر تداوله و ثاني يوم يخلونك تداول فيه وتروح على الفرصه

فهد_الكويت

عضو نشط
بالنسبة لي فانا اتداول عن طريق شركتين الاوسط للتداول والحمد لله طيلة فترة تداولي معهم لم اجد اية معوقات حقيقية ، وان وجد في السيستم فكنت اتصل مباشرة معهم وكانت العملية تتم بسرعة ، ومنذ خمسة اشهر اتداول كذلك مع بيتك للتداول وبصراحة هو اكثر من ممتاز فكل المعلومات التي تود ان تعرفها وتتابعها هي في متناول يدك علي صفحة واحدة والتنقل من مكان الي مكان تتم بسرعة فائقة اهم شئ سرعة النت عندك تكون عالية ، اما عن ارباح النقدي والمنح حتي الان ما جربته مع بيتك للتداول وراح يبين سرعتهم في انزال ارباحك في حسابك خلال الايام القادمة ، بالنسبة للاوسط لم اجد اي خلل سوي احيانا تنزل منحت الاسهم اسرع وتتأخر النقدي وكان ردهم علي عند الاستفسار بسبب الشركات ، فيه ملاحظة اود ان اوضحها لك بانك اذا قمت بالتحويل المالي من حسابك في بيت التمويل لحسابك في بيتك للتداول في بعض الاحيان يتأخر انزالهم لك في حسابك لانها تتم عن طريقهم بشكل يدوي فانتبه اخي الكريم لهذا الشئ لانه حدث معي وضاعت علي فرصة شراء بالنازل بسبب نصف ساعة تأخير ، بالنسبة للاوسط عن طريق الكي نت تتم في ثواني ، اما خدمة تحويل الاموال من حسابك للتداول فعن طريق الاوسط يبيلها عدة ايام احيانا اكثر من ثلاث ايام وما ادري ليش؟ عن طريق بيتك تداول بصراحة جربتها مرة واحدة خلال المدة القصيرة في تعاملي معهم وتمت في نفس اليوم........... خلاصة الكلام انا في تعاملي اصبحت لا استغني عن بيتك للتداول بصراحة فيها كل متطلباتي من معلومات وما شفت شئ يعوقني بالتداول ، والاوسط لدي اسهم اتداول فيها معهم .

هذي أنا جربته
والسهم منشآت
ونزلوه لي بسرعه النقدي والمنحه وبدون مشاكل

kndor

عضو نشط
انا محيرنى شي واحد فيه ليش الاوامر المسبقه اللى تحطها قبل افتتاح السوق تتأخر حيل سواء بالشراء او البيع تلقى دورك الاخير وتلقى قدامك ملايين هذى المشكله الوحيده اللى شفتها فيه وهل كل شركات التداول الالكتونى نفس الطريقه ولا لا

بروكركويتي

عضو نشط
انا جربت بيتك للتداول ممتاز من حيث البرنامج والتقارير المحاسبيه الي فيه شي عجيب حق محفظتك واشتراكه مجانا بعد , كل شركات التداول الاكتروني الموجودين بالكويت الي عندهم برنامج مثل بيتك للتداول عندهم اشتراك بفلوس

BMW2007

عضو نشط
اشوف بيتك للتدااااول حلووو
وسهل سوااء بغيت تتدااول والا تحول من حساب محفظه الى حسابك في البنك
سهل وميسر

عندهم بعض الاشكالات السلبيه بسيطه ولاتذكر

n5eeb

عضو نشط
يتك للتداول وبس جربة مافي مثلة لا واذا تعمقة فيه راح تلقا اشيا وياد حلوه ,, اي استفسار عن بيتك للتداول انا حاضر من الاف الى الياء لانه جدا سهل ,, ولاتنسى انه عن طريق بيت التمويل يعني يعتبر اسلامي ومجاني بعد

أبونوره

عضو نشط
لكن نبي طريقة عرض الاسعار والاوامر اثناء التداول هل هي لايف سريعه نفس برنامج البورصة ؟

أعلى