أمر الشيخ محمد بن راشد ببناء وتجهيز 40 ألف فيلا للمواطنين

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بوعنتر, بتاريخ ‏9 مارس 2008.

  1. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    822
    عدد الإعجابات:
    260
    أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في ختام جولة تفقدية للإمارات الشمالية في اعقاب الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد، ببناء 40 ألف مسكن للمواطنين في مختلف إمارات الدولة تتراوح تكلفتها بين 15 و16 مليار درهم يتم تشييدها خلال ثلاث إلى اربع سنوات.

    كما أمر سموه وزارة الشؤون الاجتماعية بمضاعفة ميزانية المساعدات الاجتماعية من مليار و100 مليون درهم إلى مليارين و200 مليون درهم اعتباراً من الشهر الجاري، مشيراً إلى ان أوامر صدرت لوزراة المالية بتوفير الاعتمادات المطلوبة للمبادرتين.

    وكشف سموه في جلسة مع رؤساء الصحف المحلية عن وجود تغيير وزاري في حكومته سيتم في الشهر المقبل، لتتمكن الحكومة من متابعة مسيرتها وفق الخطة الاستراتيجية، لافتاً الى أن جميع الوزراء في الحكومة الحالية، هم على قدر المسؤولية كل وفقاً لامكاناته، إلا أن التحديات المقبلة تتطلب قدرات جديدة

    "أريد لأهلنا حياة أفضل الآن وليس بعد 20 عاماً، فهم يستحقون الأفضل دائماً" هذه عبارة قالها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قبل أشهر من الآن في مقابلة مع شبكة تلفاز عالمية.

    هي كلمات لم تكن مجرد شعار يرفعه سموه لمخاطبة الغرب، ولم تكن كذلك للاستهلاك المحلي، إنما تعبر عن ما يدور في وجدانه من شعور تجاه بلده وشعبه، وما يدور في عقله من أفكار ورؤية تمارس على الأرض.

    الجولة الميدانية التي قام بها صاحب السمو نائب رئيس الدولة لتفقد القرى في اعقاب امطار الخير ترجمت بشكل شفاف ما يؤمن به، فكان يبحث في كل مكان من القرى عن مواطن وعن محتاج، يستفسر منه عن حاله واحواله بلغة الالحاح ليقدم له ما يريد.

    منقول