اللي يعرف اسعار الماك بالكويت يدش

الحالة
موضوع مغلق

lfc

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب انا بشتري ماك بوك بس ابي اعرف اسعارهم ومواصفاتهم وهل عند ديجتال احسن ولا فيرجن ولا اي ستي ياليت تفيدوني واذا في مكان غيرهم يبيع اتمنى انكم ما تقصرون معاي :eek:

ford_svt

عضو نشط
انا قول اتييبا انت بره ارخص وتعربه ب٣ دنانير

lfc

عضو نشط
هلا فيك اخوي انا اقول انه اذا يبته من بره مو مكفول ويمكن يطلع فيه شي وابتلش

وبعدين هني يعطون كفاله سنه سفتوير وهاردوير يعني اللي ابيه بينزلونه لي بخلال هالسنه

انا بس بعرف جم اسعارهم ووين ارخص محل يبيعهم

q8gps

عضو نشط
مجمع المنشر ومجمع الافنيوز

DENALI_Q8

عضو نشط
والله شوف ولد عمي انا اشتغل بالماك وكل سوالف ابل الكويت اهني مبالغين جدا بالاسعار ويقولولك احنا الوكيل مال الماك مع العلم انه الكويت ما فيها وكيل كل اللي فيها موزعين والوكيل اللي اهو بدبي
والفرق كبير جدا فمثلا الماكبوك الابيض اللي 2.2 + 2 ram سعره فوق الخمسميه ومن بره اييبه انا اقل من خمسميه تقدر تقول اربعميه وشي فتفرق معاك و الجهاز عمومن عالي الجوده ونادر جدا ما يخترب

MORNING

عضو نشط
الماك مكفول كفاله دولية بالنسبة للهاردوير أما السوفتوير فلا توجد عليه كفالة في كل الأجهزه
بالنسبة للوكلاء أو الموزعين المحليين ممكن يقدمون لك خدمات مجانية بالنسبة للسوفتوير و هذه بكل سهولة تقدر تحصل عليها اون لاين.

أذا تبي ماك مكفول سنة بالنسبة للهاردوير بجميع انحاء العالم و تحصل على خدمات سوفتوير مجانية عن طريق موقع الشركه المصنعه، ممكن أورده لك معرب بالكامل مع كيبورد عربي بسعر أقل من سعر السوق من 50 الى 100 دينار حسب نوع الجهاز خلال عشرة أيام

شوف الجهاز اللي تبيه و سعره مع مواصفاته ، و عطني خبر اذا حبيت.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى