الحكومه تؤجل زياده ال 120 الى شهر ابريل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مراقب الاسهم, بتاريخ ‏10 مارس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12
    ورد قبل قليل على تلفزيون الوطن تاجيل الزياده شهر

    +++++

    التعليق :

    افلام وحركات مالها داعي كله عشان زياده ال50

    ولكن هيهات دامها من الامير غصب بتزل جايه جايه باذن الله
     
  2. علقم

    علقم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    7
    الله يستر من اللي جاي...............................
    والمثل يقول......... خذ من كيسه وعايده.
    ..................................................................

    واللبيب بالإشارة ي:confused:فهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  3. FOREVER

    FOREVER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,314
    عدد الإعجابات:
    0
    ما ورا بيشه عيشه

    شرايكم بالمثل بس اخاف يسكرون الموضوع :)
     
  4. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    يا اخوان والله لنا 4 شهور نسولف بالزياده
    والحين 120 و50 اقرت اجلت
    والمواضيع في الدواوين في الدوام في النت في البيت وانت طالع من المسجد وانت بالجمعيه وانت تكلم بالنقال ولا حول ولا قوة الا بالله هذي والله الفتنه الناس صار اكبر همها الفلوس يا اخواني يا احبائي اللي كاتبه الرب الرازق بيجينا لكن القليل من التروى والفلوس والله ما تجلب السعاده قبل ماكنا نملك اللي عندنا الحين وكنا اسعد من وقتنا هذا بكثير عسى الله يرزقنا الجنه اللي خير من الدنيا ومافيها
     
حالة الموضوع:
مغلق