@@@ مهـم : سرعة الشبك على قطعة باندلوكـس C120 @@@

الحالة
موضوع مغلق

Abdulazeez

عضو نشط
انا اتحدى اذا سرعة النت ( التحميل ) تتعدى 1 ميجا .....

ثانياً .. العرض احس فيه شيء مو طبيعي ^^ ... لو تلاحظ العرض ان الملف في البرنامج تم تحميل منه 2 ميجا ...بينما في البوكس واصل 5 ميجا ؟؟؟؟؟؟؟ ( مو راضيه تدخل راسي ) ....

انا اشكك في مثل هذه عروض لاني مجربها ... عندي قطعة الأيجو البيضاء وسرعتها 7.2 طبعاً هذه سرعة القطعة وليس النت ( كما يدعون في زين ) ....

والداونلود لا يتعدى 40 كيلو وفي بعض المرات 10 كيلو الى صفر ^^ .....

خل تلعب غيرها زين .... المشكلة تدري شنو ....

ان الواحد ينحد عليها لسبب واحد وهو (((((((((((((( التــــــــــنـــــــــــقــــــــل ))))))))))

والله المستعان على هذا النصب ......... ( طبعاً من الشركات والأعلانات ) ....

صحيح قبل ما أنســى

أخوي مو تشــترك بســرعة 13.5 أو 15 دينــار وتبي الداون يوصل عندك فوق الـ 50 مثلا يعني أو 500 كيلو !!!

هل الســرعه حق إشتراكات السرعات العاليه HS يعني حق إشتراك 27 دينار أو الإيجو القديم 16 دينار مثل إشتراكي

يعني لو السرعه عندك أقل من 20 أو صفر على كلامك

غير مكانك والمنطقه وشوف إذا نفس الشيء ... العيب يكون بشيء باشتراك أو القطعه .. أما السرعه ما يتعدى 40 و10 وبعض المرات صفر فمحد بهل المنتدى راح يصدقك ... عشان ننهي المشكله والخلاف

مر علي وعطني إشتراكك أجربه جدامك ونشوف جم السرعه تطلع عشان نعرف المشكله

بس أنت ما قلت شنو قطتعك ؟؟

يعني لو قطعتك مو باندلوكس سي 120 داش تعلق بموضوع القطعه فصراحه ما أدري شنو أقول لك .. بس هم عيب يعني وقتها

بس إذا قطعتك باندلوكس ومعلق عليها فعندك مشكله فهذا حقك أكيد

بعرف رقم قطعه الباندلوكس عندك ما عليكم أمر ضروري

Abdulazeez

عضو نشط
الليلة رحت المعرض واشترك داتا سنة شهريا 13.500 وعطوني القطعة ب 10 دنانير

حياك الله أخوي وسامحنا على القصور

و عسى تكون قطعه مبروكه ...

ومره وحده أقول حق الإخوان الي تأخرت عليهم بالرد .. أو عن طريق الرسايل أو مارديت على مكالماتهم ... يسامحوني لأني شوي مضغوط من أشغال بيت ودينا وغيرها .

يعني أنا كت ناوي ما أروح اليوم المعرض بس رحت على الساعه 7 من كثر الإتصالات والضغط عندهم للمســاعده .

عازف الجيتار

عضو نشط
والله الأشتراكات وطنيه عندي ويوصل 25 بالثانيه على كل القطع وفي مناطق 30 مثل الديره ومرات 0 على قولت الأخو بس يكون في شي بالشبكه مو دايم يعني نص ساعه يكون خلل ويرجع كل شي طبيعي وماتصير الا بالشهر مره او مرتين :) والقطع مالها شغل كلهم نفس الشي الا اذا في خلل بالقطعه

اسف على المداخله بس مادري شفيه اخونا 3bdullah

3bdullah

عضو نشط
يا اخواني لا تلوموني من القهر ... ولا يقولون الدعم الفني يدق عليك وانتظر وانتظر ... ولا الرجال معطيني طااااف ... والله انه ما دق علي ....

ومرات يدق علي نص الليل ... هذه سالفة ..... وشركة البراك بنفسها واقسم بالله اعترف لي بنفسه الموظف قال لي ما يفهمون شي ( يقصد زين ) ....

زين تحذفني على البراك وكاميو والبراك يقولون روح لزين ... وهكذا ...

المهم انا الآن ارتحت منهم .... انا لا انكر انا في بداية الأمر كانت الأمور طبيعية لكن من طلع علينا الـ 7.2 بدأ الكذب على الناس ....

والمشكلة انهم يحسبون كل الناس ما تفتهم بالسرعات .... والشبكات والأتصاالات ...

وهذا فعلاً اللي حاصل إن اللي مو فاهمين شيء مخربين على اللي فاهمين ... فالشركة تعاملك كأنك مو فاهم شيء ....

ولا احد الموظفين يقول لي احمد ربك انك تشبك ... كأني طار منهم ولا كأني دافع 27 دينار بالشهر ...

اقوله انا ابي داونلود وابلود يقول لي هو كافي التصفح ^^ ..... (( وهذا تبع كاميو اللي تتعامل معهم زين )) .....؟؟

اما عن القطعة سوو لي تحديث ورحت فحصتها عند البراك قال لي بالحرف الواحد ... هم مركبين لك التحديث غلط وهو سبب التعليق وووووووو.....الخ

ولا النت كل شوي صاير داون .... ( بالتحميل ) ... هذه حاله ؟؟؟؟؟

وانا ما دخلت هذا الموضوع إلا علشان ابين للناس ان لا تغركم الدعايات والقطع الجديدة .... تأكدو من كل شيء قبل لا تدفعون فلوسكم ......

يقولون السرعة 7.2 يعني داونلود 900 .... انا اتحداك توصل لأي واحد بالكويت داونلون ثابت 500 كيلو ...... اتحداك ..... اتحداك ..... هذا مو كذب ؟؟؟؟؟؟؟ ان الداونلود ما يتعدى ال 200 حسب ما يدعون ....

وانا دخلت اكثر افرع زين كلهم كلامهم واحد وهو ان الداونلود ما يتعدى 200 ولا ينزل عن 60 .....

استحلفك بالله هل 200 مقابل 7.2 تساوي شيء ؟؟؟؟ لا والله لا تساوي شيء ؟؟؟؟؟ اليس هذا كذب وخداع على الناس .....

200 كيلو داونلو على حسب ما يدعون يساوي بالحقيقة سرعة نت 1.6 ميجا .... فكيف يقولون مره 3.6 ومره 7.2 والجاية 14.4........ هههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكوني ....

المشكلة مو بالشركة ... المشكلة فينا احنا اللي ما نفتهم هذه الأمور ..... وهذا حال اكثر الناس ...

روح لأي من افرع زين اول ما يسوي لك التحديث شنو يقول لك .... اول شي يقول لك تعال تأكد ان السرعة 7.2 ويوريك هذا الشيء بال status

انا اقدر اخلي سرعة الدايل اب من 50 كيلو الى 100 كيلو وهو امر طبيعي فقط بالشكل اما الحقيقة عكس هذا بكثير ...

ويا اخوي لا تزعل مننا ... انت ليش تزعل لما اوضح شيء حاصل معي عن تجربه ... وان كنت كاذب فالله يعلم كل شيء ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

Abdulazeez

عضو نشط
يا اخواني لا تلوموني من القهر ... ولا يقولون الدعم الفني يدق عليك وانتظر وانتظر ... ولا الرجال معطيني طااااف ... والله انه ما دق علي ....

ومرات يدق علي نص الليل ... هذه سالفة ..... وشركة البراك بنفسها واقسم بالله اعترف لي بنفسه الموظف قال لي ما يفهمون شي ( يقصد زين ) ....

زين تحذفني على البراك وكاميو والبراك يقولون روح لزين ... وهكذا ...

المهم انا الآن ارتحت منهم .... انا لا انكر انا في بداية الأمر كانت الأمور طبيعية لكن من طلع علينا الـ 7.2 بدأ الكذب على الناس ....

والمشكلة انهم يحسبون كل الناس ما تفتهم بالسرعات .... والشبكات والأتصاالات ...

وهذا فعلاً اللي حاصل إن اللي مو فاهمين شيء مخربين على اللي فاهمين ... فالشركة تعاملك كأنك مو فاهم شيء ....

ولا احد الموظفين يقول لي احمد ربك انك تشبك ... كأني طار منهم ولا كأني دافع 27 دينار بالشهر ...

اقوله انا ابي داونلود وابلود يقول لي هو كافي التصفح ^^ ..... (( وهذا تبع كاميو اللي تتعامل معهم زين )) .....؟؟

اما عن القطعة سوو لي تحديث ورحت فحصتها عند البراك قال لي بالحرف الواحد ... هم مركبين لك التحديث غلط وهو سبب التعليق وووووووو.....الخ

ولا النت كل شوي صاير داون .... ( بالتحميل ) ... هذه حاله ؟؟؟؟؟

وانا ما دخلت هذا الموضوع إلا علشان ابين للناس ان لا تغركم الدعايات والقطع الجديدة .... تأكدو من كل شيء قبل لا تدفعون فلوسكم ......

يقولون السرعة 7.2 يعني داونلود 900 .... انا اتحداك توصل لأي واحد بالكويت داونلون ثابت 500 كيلو ...... اتحداك ..... اتحداك ..... هذا مو كذب ؟؟؟؟؟؟؟ ان الداونلود ما يتعدى ال 200 حسب ما يدعون ....

وانا دخلت اكثر افرع زين كلهم كلامهم واحد وهو ان الداونلود ما يتعدى 200 ولا ينزل عن 60 .....

استحلفك بالله هل 200 مقابل 7.2 تساوي شيء ؟؟؟؟ لا والله لا تساوي شيء ؟؟؟؟؟ اليس هذا كذب وخداع على الناس .....

200 كيلو داونلو على حسب ما يدعون يساوي بالحقيقة سرعة نت 1.6 ميجا .... فكيف يقولون مره 3.6 ومره 7.2 والجاية 14.4........ هههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكوني ....

المشكلة مو بالشركة ... المشكلة فينا احنا اللي ما نفتهم هذه الأمور ..... وهذا حال اكثر الناس ...

روح لأي من افرع زين اول ما يسوي لك التحديث شنو يقول لك .... اول شي يقول لك تعال تأكد ان السرعة 7.2 ويوريك هذا الشيء بال status

انا اقدر اخلي سرعة الدايل اب من 50 كيلو الى 100 كيلو وهو امر طبيعي فقط بالشكل اما الحقيقة عكس هذا بكثير ...

ويا اخوي لا تزعل مننا ... انت ليش تزعل لما اوضح شيء حاصل معي عن تجربه ... وان كنت كاذب فالله يعلم كل شيء ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

السلام عليكم أخوي

أخوي كتبت لك رد طويل قبل

إذا مشكلتك مع الشركه ... فكل الناس عندهم نفس المشكله وأتصل عليهم .. انت مو مشترك ولا هي شركتي

إذا مشكلتك بالقطعه فأنا حاضر

وإذا همك بس لقافه أو تخريب ... فأعتقد إحترام الناس الموضوع أفضل لي ولك

هذا ردي لك الحين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى