فراااااااااااااق الاحباب

بوسعود66666

عضو مميز
السلام عليكم جميعاً..

سؤالي هو؟؟
ماذا لو كان لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل عنك بلا مقدمات تساعدك على تقبل فكرةر حيله بهدوء او ...

تسيير حياتك من دونه بكل اقتناع * وبلا اعذار * تكفي لجعله يقدم على التخلي عنك * او اسباب توضح ذلك لك دوافعه في فراقه لك ؟

كان عندك * ثم رحل * حرت بعده كثيرا وحارت ايامك واحلامك في الوصول اليه او مجيئه اليك * وفي غمرة فقدته...احاسيسك الحزينه وبعدها جاءك احدهم ليقول لك؟؟
(( شبيك لبيك انا بين ايديك ))
وبامكاني ان احل بديلا عن من كان واعوضك عن كل ما كان!!!

ترى هل يمكن لاي شخص ان يجد بديلا لشخص اخر ؟ هل تستطيع ان تجد بديلا عن ..امك * وابيك * واختك * واخيك * وصديقك الوفي ؟!

الذي غادرك فجاة بلا مقدمات * بلا اعذار ولا اسباب ؟؟

قد يجد البعض منا من يشغله بعض الوقت لبعض الاسباب ومن اجل ظروف خاصه جدا *

الا انه قد يصعب احيانا ان يجد من يملا فراغا قد تركه فراق * او وفاة ..فهل جربت ان تجد البديل

لمن كان معك ولم يعد ؟ وهل استطاع البديل الذي حل عليك جديدا ان يعوضك عمن كان

وكان وجوده معك سببا جديدا لمواصلتك حياتك من جديد
واثرا بالغا في تجديد حياتك والعيش فيها بسلام مرة اخرى ؟؟

لا اظن ان بامكان اي شخص * ايا كان ان يحل محل اي احد اخر * لان لكل شخص منهما مكان....

في القلب لايمكن ان يوجد لغيره مهما كان هذا الغير جديرا بان يكون خير بديل وخلف عن كل من سبقه

الا ان هذه المكانة تتفاوت من شخص لاخر حسب اقترابك منه وارتياحك لوجوده ودرجة احتياجك اليه *

وقبل هذا كله هل يستحق هذا البديل ان يسد فراغا عزيزا عندك ؟

وهل تكون انت قد ايقنت انه هو البديل المناسب الذي سيعوضك عمن فقدته ؟

عندما يكون الفقد بسبب الموت يكون الفقد اكثر وجعا لان الموت لا رجعة فيه * اما من يغيب بسبب السفر او

بسبب ظروف اخرى من الحياة فيكون اقل وطاة من الموت ** وقد يكون التعويض صعبا ايضا..

حالياً من يعيش في هذا الوضع ولا يملك اي ايجابات لكي يملك القدر على حل الموضوع .. فأتمنى انا ارى ارائكم في هدا الموضوع .

بوسعود66666

عضو مميز

" قاصد خير "

عضو نشط
شكرا أخوي مساعد قنوع على الموضوع :)

كما ذكر رسولنا الكريم أن القلب لا يحزن و ان العين لاتدمع في فراق الأحبة .. لاكن النسيان نعمة أنعم الله بها علينا كفيلة بأن تجعلنا نكمل مسيرتنا في الحياة ..

بوسعود66666

عضو مميز
شكرا أخوي مساعد قنوع على الموضوع :)

كما ذكر رسولنا الكريم أن القلب لا يحزن و ان العين لاتدمع في فراق الأحبة .. لاكن النسيان نعمة أنعم الله بها علينا كفيلة بأن تجعلنا نكمل مسيرتنا في الحياة ..

الله يجزاك الف خير على هالكلام الطيب

نوكيا

عضو مبدع
الأب والأم والأخ والأخ من الصعب انهم يتعوضون لو فقدناهم
ومستحيل نلقى لهم بديل
انا الحمد لله مافقدت أحد منهم وانشالله ما افقد أحد منهم ,, لو كنت اقدر اختار كنت اختار أروح أنا قبلهم عشان ما أحزن عليهم لاني ما اتحمل هالشي ,,
اما بالنسبه للصديق الأصدقاء شكثر بس وين تحصل بينهم الوفي
الصديق الوفي واللي قلبه عليك صار عمله نادره هالأيام ,, أنا عن نفسي ربعي شكثر ما أقدر أعدهم بس اللي أعتمد عليهم أو أدري انه مراح يفيدني اذا طحت الا أهما
معدودين على الأصابع ..
انشالله محد فينا يفارق غالي ولو انه هالشي راح يصير لامحاله ..
تسلم على الموضوع القيم ..

ياسر الروقي

عضو نشط
فارقك شخص مميز فكرت فيها ما لقيت لها صنف شلون شخص مميز حلاقك الخاص يعني ولا كهربائي سيارات ولا فني كمبيوتر لكن انا ماالومهم صراحه تلقاك مجننهم ومدوخهم هذا وانت ما صرت عضو مميز هههههههههههه

بوسعود66666

عضو مميز
الأب والأم والأخ والأخ من الصعب انهم يتعوضون لو فقدناهم
ومستحيل نلقى لهم بديل
انا الحمد لله مافقدت أحد منهم وانشالله ما افقد أحد منهم ,, لو كنت اقدر اختار كنت اختار أروح أنا قبلهم عشان ما أحزن عليهم لاني ما اتحمل هالشي ,,
اما بالنسبه للصديق الأصدقاء شكثر بس وين تحصل بينهم الوفي
الصديق الوفي واللي قلبه عليك صار عمله نادره هالأيام ,, أنا عن نفسي ربعي شكثر ما أقدر أعدهم بس اللي أعتمد عليهم أو أدري انه مراح يفيدني اذا طحت الا أهما
معدودين على الأصابع ..
انشالله محد فينا يفارق غالي ولو انه هالشي راح يصير لامحاله ..
تسلم على الموضوع القيم ..

والله انك صاج يااخوى نوكيا وكلامك كله عدل
صج صار الصديق عمله نادره فى هالايام

بوسعود66666

عضو مميز
فارقك شخص مميز فكرت فيها ما لقيت لها صنف شلون شخص مميز حلاقك الخاص يعني ولا كهربائي سيارات ولا فني كمبيوتر لكن انا ماالومهم صراحه تلقاك مجننهم ومدوخهم هذا وانت ما صرت عضو مميز هههههههههههه

اسكت ياعضو نشط:p:D

بوسعود66666

عضو مميز
أعلى