شباب اي سهم اخذ تكفون

Ugly

عضو نشط

saber ayoob

موقوف
قصتي مع البورصه

اخوي اشلك ابجيزان وخيران واستهلاكيه وما ادري شنو, تري اذا بوخ السوق ما راح يصمد غير القوي, وتذكر ان جيزان كانت علي 4 دنانير في يوم من الايام والناس الحين تبي بس تطلع ابراس مالها ومو حاصلها.

وانا ما اقلل من قدر الشباب اللي يوصون, بس انا عن سابق خبره. تراني مقروص من جيزان واستثمار خليجي ومستثمر دولي والعقاريه, لا والادهي والامر انه كلهم توصيات من ناس واصله, بس اتضح ان السوق ما فيه رحمه للي علي ويهه, ليمن خسارتي وصلت 18 الف دينار, وتميت علي هالحال فوق السنه لين استحقيت اسم صابر ايوب.

واكتشفت ان اذا بتم علي هالحال بناتي من عقبي (ما عندي اولاد) ما راح يحصلون علي راس مالي. بعت ابخساره وما قلت حتي حق زوجتي اني خسران وشريت بنك برقان وبوبيان وصبرت وبعت بربح طيب وشريت مره ثانيه برقان وتجاري ونور علي عزها وبعت وتميت علي 3-4 سلع بالكثير ومركز عليهم وبس.

المخلص طلعت خسايري كلها وفوقها مربح ومن يومها ما اسمع كلام احد حتي لو كان اسعد البنوان, مع احترامى لشخصه.

والحين محفضتي تتكون من برقان (عديل الروح) وتجاري (اختياري) وانماء (ربح بسيط) وعارف طاقه (الحصان الاسود, تقريبا ربحان دبل). والله ان من يوم سياستي الجديده ما بعت سهم من اللي ذكرتهم ابخساره.

المراد خلك بالسهم القوى (برقان, تجاري, بيتك, زين, تمويل خليجي) وهالشركات فوق انها قويه ومتزنه, ميزتها ان فيها بوتنشل للغروث عكس الشايب الوطني علي سبيل المثال.

اسف علي الاطاله بس الذكي اللي يبدي حيث انتهي الاخرون. واعتبروا يا شباب تري مشكلة الاسهم انك ما تحس بخسارتها لانها ورقيه الا اذا استلمت شيكك الهزيل بعد الخساره والا اذا احتجت كاش لامر طارئ.

شخصيا ببيع تجاري واخذ زين, اعتقد انه جدا مغري لمدة 3 شهور.

معشي الجن

عضو نشط
نسيت صكوك مع اسهمى الخسرانه.

اخي الكريم
جمل نكك باسم يليق بك
وهل تعلم ماهو عشاء الجن
انه براز الحيوانات والعظام

مشكور يا الحبيب توني ادري معناه وكنت ماخذه على سبيل الغشمره من مسلسل كويتي قديم . . احاول اغيره الحين بس شلون الطريقه؟

com

عضو نشط
:) ياجماعه الولد كان حائر يبيله سهم وانتم زتم الطين بله كل واحد عطاه خمس شركات والمشكله ولا واحد حط شركه وحط معها معلومه ومصدر ولا تحليل فني يعني كل واحد يشير مع احترامي للجميع كالعاده كل واحد ذكر شركته اللى مااخذ فيها انا ماطعن والعياذ بالله بالعكس انا احسن الضن فيكم وماقول الا الله يعطيكم العافيه .

kuwaitey

عضو نشط
مشكور يا الحبيب توني ادري معناه وكنت ماخذه على سبيل الغشمره من مسلسل كويتي قديم . . احاول اغيره الحين بس شلون الطريقه؟

ابعث رساله حق الاداره او احد الاخوان المشرفين واطلب منهم تغير الاسم

وان شاء الله يغيرونه لك ..

kuwaitey

عضو نشط
اخــوى ابا الخيل

1- زين 2- التمويل الكويت 3- التمويل الخليجى

ركز عليهم وحاول انك تكون مستثمر فيهم

وعسى الله يوفقك

باش مهندس

عضو نشط
أعلى