للمراقبه الاستهلاكيه

الحالة
موضوع مغلق

q8fawazq8

عضو مميز
عاد بهاذي ماعندي علم بس لازم في سبب ويمكن يبون يطلعون الي اكتتبو بزيادة راس مال بربح شويه او بيطلعون احد من زمان ماسك بالسهم ومجلب لازم في سبب

اخى بوصويلج انا لا اتفق معاك نهائيا بهالكلام

والمشكله اكثر اللى يشاركون يشاركون مجرد المشاركه وهما مايدرون شنو يكتبون

بالله شلون بطلعون اللى دخلو بزياده راس المال ومن الاساس انه مافى احد دخل على السهم قبل زياده رأس المال ولا يوجد احد من الاشخاص داخل السهم غير الشركات وملاكها اللى اهما داخلينا ولا يوجد اى شخص داخل السهم لانه مغفل لملاك السهم فشلون يبون يطفشون ملاكه وعلى اى اساس بنيت هالمعلومه وشنو دليلك

ارجو ثم ارجو ان لا احد يفتى بشى لا يعلمه

q8fawazq8

عضو مميز
ممكن اعرف السهم محمل بارباح والا لا ؟؟
وجم توزيعتهم ؟

محمل لملاكه وشركائهم وليس للناس واساسا مغقفله الشركه

وتوزيعته قياسية بالنسبه لسعره 110 فلس

بورصة صويلح

عضو نشط
بوفواز من قالك اني اكتب شي ماعرفه انا قلت احتمالات يمكن ويمكن بس اكيد في ناس دشوا بزيادة راس مال غير ملاكها العصيمي في ناس دشوا على زيادة راس مالهم اكيد

q8fawazq8

عضو مميز
بوفواز من قالك اني اكتب شي ماعرفه انا قلت احتمالات يمكن ويمكن بس اكيد في ناس دشوا بزيادة راس مال غير ملاكها العصيمي في ناس دشوا على زيادة راس مالهم اكيد

ابشرك مافى احد دخل على السهم قبل الزياده غير الشركات المعلنه وبالاتفاق معاهم ويمكن ماعندك خبر عن المعلومه او وصلولك المعلومه خطأ اما الناس العادية سلامتك محد دخل عليها والحين السهم مفتوح بالسوق واللى يبى يدخل كيفه على السهم بس لين يوقف النزول والمتفق على السعر المعين بين الاطراف

kndor

عضو نشط
عندى سوال شنو سبب هالنزول الصاروخي ووين نقطت الارتداد ياليت احد يفيدنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى