Now, Strong Buy

Friday

عضو نشط
السلام عليكم

HEC

بالسعر الحالي

0.76

الهدف الأول
بأذن الله تسعين سنت

والله ولي التوفيق

Friday

غازى

عضو نشط
عزيزي friday
اختيارك في محلة
شوفه الان بالافتر 0.82

والسهم اخباره ممتازه ولكني احترت بالامس من عمليات البيع الكثيرة
التي لا تساعد علي الصعود. فهل هي عمليات الشورت التي تؤثر عليه? الفاليوم بالامس اكثر من 15مليون

مستثمر رابح

مستثمر رابح
شورت قوى جدا

السلام
هذه الشركة عليها توصية قوية من Thom Calandra بالامس وحسب خبرتى سوف يكون عليها شورت قوى جدا اليوم
وللعلم الشركة ليست شرعية وانا لم اشترى فيها ولكن احببت تحذير الاخوان من احتمال هبوطها سريعا بعد صعودها
والسلام

Friday

عضو نشط
السلام عليكم

اولا اعتذر عن عدم المتابعة معكم في الايام السابقة لاني كنت مسافر

ثانيا
ابارك لكم وابارك لنفسي تحقق الهدف وزيادة حيث حقق السهم هاي اليوم 1.17 ولله الحمد والمنة

اهلا ابو غازي

حقيقة الجواب على سؤالك انتفت اهميته لتخطي السهم العقبة التي كنت تسال عنها

لذا لا فائدة من الاجابة الا الاستزادة

وبأذن الله لي عودة لتوضيح سبب التوصية والرد على استفسارك

الأخ مستمثر رابح

اهلا بك ، حقيقة ردك وحديثك عن شرعية السهم واطلاق العنان عند عدم شرعيته بشكل قطعي هكذا يجعلني اكثر حيطة وحذر في الدخول معك في نقاش

لكن كلي أمل بان ارد في الوقت القريب على ماذكرت حول شرعية السهم لان هذا الامر قد يسبب في فجوات استثمارية ولخبطة قرارات وتخبط لدى بعض المستثمرين من تصريحات بعض الاخوة في المسائل الشرعية وينسى اخوتنا بارك الله فيهم مغبة الافتاء من غير علم!!!

ارجو بالفعل ان تكون الاراء سواء شرعية او حتى استثمارية عقلانية ومنطقية بعض الشيء

ولي عودة قريبا إن شاء الله

موفقين بأذن الله

Friday

مستثمر رابح

مستثمر رابح
الاخ friday
اننى لم افتى من عندى بعدم شرعية السهم بل من الواضح من الفلتر الموجود فى المنتدى ان الديون = 36%
كذلك القول ان هذا الكلام بحاجة للعقلانية حتى لايحدث تخبط هو قول غريب وطبعا لايسرنى : اخى ارجو ان نبتعد عن الجدال وعن مهاجمة بعضنا وخاصة من شخص لم يسىء اليك وحتى لم يشترى السهم بل فقط عرض وجهة نظره من باب النصيحة
اخى اذا تريد تشترى السهم فهذا قرارك وهذا حقك حتى لو كان السهم 100% غير شرعى
والسلام

Friday

عضو نشط
ابو عبدالله الله يسلمك

زحمة السوق نستنا الموضوع

على كل حال الف مبروك لنا جميعا

شكرا لك

------

الاخ مستثمر رابح
جعلك الله رابحا دائما

أولا أخي انا لم أتهجم عليك شخصيا ، وحتى ولو افترضنا صحة كلامك واتهامك لي بالتهجم ، فما الذي يدعوني للتهجم فأنا لا أعرفك حتى أضغن لك العداوة ، هذه نقطة.

النقطة الأخرى
انت لم تأتي لهذا الموضوع لتقول على سبيل المثال انك وضعت السهم في فلتر معين ووجدت وفق معايير هذا الفلتر أن السهم غير شرعي ، بل دخلت وقلت بملأ فمك مايلي :

وللعلم الشركة ليست شرعية وانا لم اشترى فيها

لذا فأنت بلا جدال ولا نزاع أفتيت وأنتهى الأمر.
قولك بالتجريد دون أدلة ودون براهين وحتى دون ذكر المصدر فيه مع الأسف تقليل من شأننا نحن المتحاورين ، فمعنى كلامك أنك لا ترى أننا أهلا لتخبرنا عن دليلك أو تثبت لنا حجتك ، بل اكتفيت بان تضع رأيك جزافا كعالم ذو شأن ومفتي ذو مكانة كبيرة يفتي باختصار ..!!

أخي اعلم تماما أنا لست مع أو ضد أحد

أنا مع الحق ومع ماتعارف عليه الناس من أعراف ، ولست ضد أحد بعينه ، إنما ضد وضع الفتاوي دون التكلف بعناء وضع الدليل أو المصدر.

النقطة الثالثة

أتيتنا أخي الكريم ، برد عبر بشكل أو بآخر عن عدم متابعتك الجادة لما تصبو إليه من شرعية الأسهم ، فلقد قلت بأن فلتر أبو هاني ( وهو قلم نشهد له بالكفاءة والأمانة والصدق ونحترم المعايير التي بنى عليها فلتره لأنها معلنة وواضحة وبينة المصدر ) يقول بأن السهم شرعي بسبب نسبة الديون العالية ، ونسيت اخي مستثمر رابح بان الشركة عندما كتبت أنت الفتوى قد قامت بتصفية ديونها بعد عملية بيع بعض من أصولها لتسديد الديون..!!!

فأين العقلانية هنا ؟؟

ثق تماما أنني بالفعل أصبو للعقلانية في الطرح ، وعندما ذكرت كلمة عقلانية لم أضعها حتى تكون شاذة في سياق الكلام أو غريبة عليك فتأخذها منحى آخر.

وللمعلومية أنا أتوخى ولا أزكي على الله أحد الحذر ثم الحذر من الشركات التي أراها وفق رؤية شخصية تعتمد على مصادر موثوقة بالنسبة لي غير شرعية وأفكر قبل الدخول في أي جدال.

وفقنا الله واياك لما يحبه ويرضاه

أخوك
Friday

Friday

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Friday
السلام عليكم

HEC

بالسعر الحالي

0.76

الهدف الأول
بأذن الله تسعين سنت

والله ولي التوفيق

Friday

Friday

Friday

عضو نشط
الحمدلله تحقق الهدف الأول قبل ايام وارتد السهم من المقاومة

الآن السهم يتداول عند السعر 88 سنت

انصح بالآتي :

شراء السهم عندما يتجاوز السعر 90 سنت والهدف الأول بأذن الله دولار والهدف الثاني 1.20 أقل بسنت أو سنتين
نقطة ايقاف الخسائر 80 سنت

والله اعلم

موفقين بأذن الله

Friday

عضو نشط
last
0.92

للرفع والحذر واجب

موفقين بأذن الله

أعلى