متابعه تداولات يوم الخميس13/3/2008 بالتوفيق

Bo 7MaNi

عضو نشط

vartona

عضو نشط
صباح الخير يا اهل المنتدى و المشاركين الاعزاء ...ميكا توقعاتك للااسهم تكة تكتين ,,,,كويت شامبر و كويت استوك هل من رؤية لان فيه كاش .. يونيكس كلامك حلو بس اشوف زين حاليا نفس سيناريو اجيليتي و اخباري تقول 1.600 اشتر

M-JABER

عضو نشط
عروض الميادين ضغط متعمد واضح جدا !!!

UNIX

موقوف
محد ذم او قدح بزين لاكن الواقع ان زياده عدد الاسهم المصدره يستوجب زياده الارباح للمحافظه على نفس المردود , و ختاما الشركات كيانات مؤسسيه لا تعتمد على الافراد والا اذا استقال شخص او مات اخر خقت الشركه المعتمده عليه

و ليش نظرتك سلبية؟ ليش ما تقول ان الكاش الزايد راح يفرخ كاش أزيد ؟

لما بيت التمويل وزع العام 57% كاش و 20% منحة و 25% زيادة راس مال هل تأثر؟ بالعكس السهم تدوبل! لأن الكاش اللي أخذناه من الناس وظفناه صح.. و زين راح توظفه صح بإذن الله.

و مقولة الأرباح راح تقسم على على أزيد من الأسهم غلط محاسبياً، لأن الأرباح راح تقسم على متوسط عدد الأسهم المصدرة.

و ما راح تفرق مع كبار مساهمي زين لأن اللي يملك سهم من زين بالسابق الحين راح يملك سهمين، و راح ياخذ ربح على السهمين :)
و لا السهم الثاني ماله رب ؟

شوف لو سعد البراك ياخذ فلوس زيادة رأس المال و يودعها في بيت التمويل راح يحقق نهاية السنة أرباح أعلى من العام بنسبة 8% :) _مزحة_

UNIX

موقوف
صباح الخير يا اهل المنتدى و المشاركين الاعزاء ...ميكا توقعاتك للااسهم تكة تكتين ,,,,كويت شامبر و كويت استوك هل من رؤية لان فيه كاش .. يونيكس كلامك حلو بس اشوف زين حاليا نفس سيناريو اجيليتي و اخباري تقول 1.600 اشتر

أشتري زين بال 1600 فلس؟ و لا أشتري المخازن راح تروح 1600؟

آفة السوق

عضو نشط
الجناعات ما خسروك،،، دقوا عليك تلفون و سحبوك من بيتك لي البورصة؟ و قالولك اشتر ب ال 6800 فلس؟

و لا انت مشيت ورى الناس و شريت؟

و ليش ما بعت لما السهم خسر 5% من المكاسب اللي حققتها؟

شوف أخوي سنة 2004 تعتبر طفرة، و صارت البورصة تجارة و مهنة من لا مهنة له، و الناس كانت تمشي كالقطعان مكرمين مكرمين.

المفروض كنت تمشي مع السهم كخطوة بخطوة، تحليل اساسي - فني، و تفعل وقف الخسارة مثل ما سوها مدراء الصناديق و المحافظ و أصحاب الباع الطويل بالبورصة.

قاتل الله الطمع، و وفقك الله

اخوي اقرا سؤالي عدل لوسمحت

انا ماقلت خسروني !!!

انت قلت كسروا ظهر الجناعات وانا كنت اسأل شلون خسروا الجناعات
واللي انا اعرفه ان اهمه اللي ربحوا !!

انا مايبت اي طاري اني انا خسران الله يجزاك خير

شكلك منفعل من الصبح :rolleyes:

خبير النفط

عضو نشط
[QUOT[quoشوف لو سعد البراك ياخذ فلوس زيادة رأس المال و يودعها في بيت التمويل راح يحقق نهاية السنة أرباح أعلى من العام بنسبة 8% _مزحة_
Te][/quote]
E][/QUOTE]

لا اكو استثمار احسن اخذ الارباح واروح اشترى فيها شهاده بروفيسور علشان اصير بروفيسور النفط لا ولا احسن البريفسور الخبير النفطى __ هم مزحه__

fen6as

عضو نشط
صباح الخير جميعا,
لا تفاول علينا يا مييييييييييييييييييكاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

UNIX

موقوف
زين و كسر الدعم الأول 2020 فلس

الدعم الثاني = 1980

الدعم الثالث= 1880

Access XP

عضو نشط
منقول من ( العميد ) من منتدى النوادي

جيزان ربحية السهم 62 فلس
السياحية ربحية السهم 15 وبايعين اصول ومحققين ربح بحدود من 2 - 3 فلس يعني زيد عليهم
تصبح الربحية 17 - 18 فلس
وموفقين خير

vartona

عضو نشط
أشتري زين بال 1600 فلس؟ و لا أشتري المخازن راح تروح 1600؟

عزيزي احنا ربع صباح الربعة الحلوة وهذا سوق و الصناع ما يندرى شكو ببطونهم انت بنفسك شفت قابضة مصرية توزيعة الله يرحم حالها 10 منحة و10 بيزات وطارت الى الدينار و هذي جدامك استثمارت 35 بيزات و 15 منحة من الصبح طاحوا فيها قط القصد ان الامور ليست كما يراها المتداولون و لكن كما يريد صانع السوق

خبير النفط

عضو نشط
[quoteعزيزي احنا ربع صباح الربعة الحلوة وهذا سوق و الصناع ما يندرى شكو ببطونهم انت بنفسك شفت قابضة مصرية توزيعة الله يرحم حالها 10 منحة و10 بيزات وطارت الى الدينار و هذي جدامك استثمارت 35 بيزات و 15 منحة من الصبح طاحوا فيها قط القصد ان الامور ليست كما يراها المتداولون و لكن كما يريد صانع السوق][/quote]صدقتى

UNIX

موقوف
عزيزي احنا ربع صباح الربعة الحلوة وهذا سوق و الصناع ما يندرى شكو ببطونهم انت بنفسك شفت قابضة مصرية توزيعة الله يرحم حالها 10 منحة و10 بيزات وطارت الى الدينار و هذي جدامك استثمارت 35 بيزات و 15 منحة من الصبح طاحوا فيها قط القصد ان الامور ليست كما يراها المتداولون و لكن كما يريد صانع السوق

تقصدين 35 بيزة؟ :D

UNIX

موقوف
قصدي اضحك معاك و اقولك صباح الخير

ضحكت معاج العافية يا أخيتي، و صباحج نور و خير، و الله لا يحرمج من الأكل لا برجيم و لا مرض.

أعلى