IPod classic 160GB Black

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة نوط بو 1000, بتاريخ ‏13 مارس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم..

    الجهاز بكرتونه و أخو الجديد و مافيه ولا زلغ..

    سعره جديد 125 دينار (فيرجن)..

    الجاد يسوم و البيع لأعلى سعر
     
  2. الصدق

    الصدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي ممكن صورة شنو مواصفاته شكثر مكفول عل اي شركة
     
  3. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    تفضل أخوي هذا رابط الشركه فيه صور الجهاز و كل مواصفاته :

    http://www.apple.com/ipodclassic/

    كفالة فيرجن و باقي عليها تقريباً 10 شهور
     
  4. الصدق

    الصدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    طبعا اخوي ما فيه كا ميرا بس يشغل تلفزيون شنو الأغراض الي معاه الحين نزلو واحد جديد بس باللمس بيوريكا اسومه 50 اخوي اذا بقيت انزل صورة ولا فيديو من تلفون سيارة شلون في بلوتوث
     
  5. BMW-740

    BMW-740 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
    بو طلال شنو بتهاجر بيعت كل اغراضك :)

    بس صراحة الأيبود الي خذيته منك عجيب مشكور
     
  6. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالحبيب :)

    المثل يقول حلات البيع جمله..

    دام البيع بيعرفني على إللي مثلك و شرواك ببيع حتى المكسّر :d
     
  7. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي الصدق تمنيت لو إنك أجلت سومتك لين تعرف شنو الشي إللي بتسومه..!!

    واضح من ردك إن ما عندك خلفيه نهائياً عن الآيبود..

    عموماً مشكور على مرورك و بعتبر سومتك فتح الباب.
     
  8. الصدق

    الصدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي مو عيب اذا ما عرفت شي ل÷ني ما ستخدمته ما راح ينقص منك شي اذا جاوبتني عاى الكاتبة مشكور
     
  9. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أكيد مو عيب تسأل لكن تمنيت لو إنك سمت الجهاز بعد ما تسأل و تعرف شنو الشي إللي بتسومه :)

    العفو و شاكر مرورك
     
  10. الصدق

    الصدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    الله اهداك راح تفتحها قصة اخوي لأخر مرة حبيت تقول شنو مواصفاته حياك الله ما حبيت مشكور ما قصرت الله ارزقك
     
  11. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا أفتحها قصه..؟! :)

    مو مشكله بسوي نفسي ما قريت هالكلمه و بقولك مواصفاته ولو إن سومتك ما تشجّع..

    جهاز يشغل الملفات الصوتيه و الفيديو و الصور..

    تنزل فيه الملفات من الكمبيوتر عن طريق واير USB موجود معاه بالكرتون و بإستخدام برنامج iTune تنزله من موقع الشركه مجاناً..

    الجهاز 160 قيقا وهي أعلى سعة تخزين موجوده في الآيبود لحد الحين و ممتازه لهواة تخزين ملفات الفيديو لأنها تحتاج مساحه كبيره..

    كل أجهزة الآيبود بدون كاميرا و بدون بلوتوث لكن تقدر تركبهم كإضافات تشتريها بروحها و فيه له إضافات و إكسسوارات كثيره تقدر تشتريها له..

    مادري شقول بعد.. بس إذا عندك أسئله ثانيه بجاوبك بدون ما أسويها قصه على قولتك :)
     
  12. الصدق

    الصدق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ما قصرت يعطيك العافية عساك عالقوة اخوي اذا سومتي ما تشجعت عالأقل انا سمت الجهاز مافي احد غيري سامه .
     
  13. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله..

    يا شباب السوم واصل 65 و ما زال بعيد عن قيمة الجهاز..

    يستمر المزاد
     
  14. almbtlsh

    almbtlsh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    70 ...
    معاه استاند للسياره ؟
     
  15. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    سومه طيبه من وجه طيب..

    الجهاز بكرتونه و معاه بالكرتون واير USB و سماعات الهدفون..

    أي إضافات ثانيه تنباع بروحها و قيمة القاعده بروحها بحدود 25 دينار (القاعده إللي تشحن و تبث على الFM)..

    المزاد مستمر.
     
حالة الموضوع:
مغلق