phgi أخيرا ينفجر ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
كيب ان آي ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
هدف أول 15 وثاني 30 ،،،
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
العالمية لاستضافة المؤتمر الاسهم
الخميس 13 مارس ، 9:00 صباحا et


ويتلقى ايصال المواد الخام الاولية من اجل الصناعات غريفين


ويلمنجتون ، وسانتا روزا دي بيتش ، فلوريدا -- (سوق الاسلاك) -- 13 مارس ، 2008 -- حضيض العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : phgi.pk -- اخبار) ، وشركة تنمية المصالح في الموارد الطبيعيه ، ومصادر الطاقة البديله ، ومتقدمة الاتصالات ، واليوم أعلن ان الادارة قد وافقت الوسائط المتعددة القائمة على المساهمين المؤتمر الى استكمال حملة الاسهم والاستثمار في مجتمع كبير - مع التطورات الراهنة فيما يتعلق حضيض الاعمال التجارية.
الاعلان


المؤتمر سيكون سمة لمحة عامة عن حضيض خطة عمل من المدير التنفيذي جون ه. بيب ، بما في ذلك آخر التطورات على حضيض 'sمرحلة واحدة في مصفاة Opp ، آلاباما ، لجنة الاتصالات الفدراليه اذاعة الممتلكات ، وبراءه من الالغام على يوتا / نيفادا الحدود. بعد الملاحظات الشركة ، والمساهمين وسيتم السماح لهم بالمشاركه في الدعوة الى طريق مفتوح للاسءله والاجوبه مع ادارة حضيض. ادارة انضمام اعضاء بيب السيد على المؤتمر سيكون Villarreal أد ، رئيس العمليات ، مايكل varley ، نائب الرئيس التنفيذي ، بارثولومو لين ، نائب اول للرئيس ، ومشروع قانون roncali من حضيض 'sالوقود البيولوجي شعبه. التسجيل لهذا الحدث سيكون مطلوبا والتسجيل وستقدم معلومات في رسالة لاحقة والافراج عن حضيض الموقع عندما يصبح متاحا. ومن المتوقع ان المساهمين سيكون المؤتمر القادم المقرر عقده فى غضون 45 يوما تقويميا.

كما تقوم الشركة ترغب في ابلاغ المستثمرين انه نجح في ايصال تلقى الاولية الوسيطه من اجل الصناعات غريفين ، والبالغة 24 الف طن. وتتوقع الشركة على بذل المزيد من عمليات الشراء مع غريفين على المدى القصير ، وملتزمة لتأمين امدادات مناسبة من المواد الوسيطه للسماح ليتسق انتاج الديزل الحيوي. مع اسعار النفط الخام بلغت مبلغا قياسيا قدره 110/barrel الاربعاء ، ان الشركة تتفهم الحاجة الملحه لاحلال مصادر الوقود المنزلي جديدة على الانترنت هي أكبر من أي وقت مضى. مع المرحلة مصفاة واحدة ومن المتوقع ان تتمخض اولى دفعات من الديزل الحيوي قبل نهاية الشهر الحالي التقويم ، حضيض فهي قادرة على تأسيس نفسها بوصفها كلا قابلة للحياة اقتصاديا وبيئيا عضو مسؤول في صناعة الطاقة الامريكية.

عن حضيض العالمية :

حضيض العالمي يركز على اكتساب وتطوير وادارة التكنولوجيات ، السلعة الاستراتيجيه الاحتياطيات والاصول في مجالات الطاقة والموارد الطبيعيه والاسواق الاتصالات. حضيض فريق ادارة متخصصه في تقديم الحلول لتحديات استراتيجية للقرن الحادي والعشرين. نحن يؤدي مع عقود من الخبرة في البيئات التي هي مهمة حاسمة اليوم في السوق العالمية : التكنولوجيا ، والطاقة والاتصالات.

موقع الويب : http://www.perihelionglobal.com
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK

ksadc

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
34
اخوكم متعلق وش الحل

اشتريت على 0.0010عدد الاسهم كبير شوي
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اشتريت على 0.0010عدد الاسهم كبير شوي

طبعا انت شريت بعد السهم ما حقق الهدف وهذي من الأخطاء الشائعة ،،، المهم أرجو ان تكون الكمية تحت ال 1 مليون سهم ليسهل تصريفها ،،، اذا السهم اليوم ارتفع لي 10 او ال11 حاول اتبيعه مالم ينزل علي خبر جيد يرفعه فوق ،،، لا تعرض السهم ولكن أول ما يوصل السهم السعر المذكور أدخل أمر البيع علشان لا يبين في اللفل تو وتوقف صعود السهم ،،، بالتوفيق ،،،
 

ksadc

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
34
جزاك الله خير

صدقت خط فاذح وقعت فيه
 
أعلى