أبشركم : بدأ النزول الفعلي للعقار السكني

سايق الخير74

عضو نشط
السلام عليكم جميعا...بما أني صاحب مكتب عقاري..أبشر اخواني اللي يسعون الى شراء بيت العمر بأن العقار السكني بدا فعلا بالنزول الفعلي والسريع خصوصا بعد قرار منع الشركات من الرهن واعطيكم هالامثله اللي صارت خلال الاسبوع الماضي فقط...بيت في اشبيليه كان طالب صاحبه 330 الف إنباع قبل القرار بيومين وبعد معاناة بسعر 290ألف وعقب مانزل القرار كان المشتري دفع العربون جان يتوهق قال انا ادري انه الحين مايسوى حتى 250 ألف وقال البائع فعلا انا ناوي ابيعه بهالسهر لو انت ما شريته! ارض في اشبيليه عطينا صاحبها 210 ألف قبل شهرين ما رضى يبيع والحين يوميا يتصل يقول ياجماعه تكفون أبي 170 ألف !! غرب الجليب بيت مسيوم قبل شهر 190 ألف وكان طالب 200 ألف والحين يبي 170 ألف..ادري طولت عليكم وبالمره القادمه راح اذكر لكم امثله للنزول بالمناطق الداخليه وانا قلت ابدي بالنسبه الاكبر فالاصغر بالنزول.... وبالختام أنصح اللي يدورون على بيوت لا يشترووووون الحين وينطرون لأنه النزول بكون أكثر والله أعلم.[/COLOR]

(فزاع)

عضو نشط
الله يبشرك بالجنه ..

بوسعود66666

عضو مميز

سايق الخير74

عضو نشط
إخواني كوبرا وبوسعود الله يجزاكم خير ويجعلنا وياكم من اهل الجنه ونسأل الله أن يرزقنا بيتا بالجنه خير من الدنيا ومافيها.

العبدلى نايف

عضو نشط
والله أخوانى ما أدرى كيف الواحد يقدر يشترى بيت بهذى الأسعار المبالغ فيها والتى يتلاعبون بها أصحاب المكاتب....وتجار العقار.....بيوت فى أجمل بقاع الارض إدا أذبحت نفسها 300الف دولار ...بإمريكا المليون يحجى واهنيه تحطه أبشول رمل ...........................................Stop .... It's my life my worries It's my life my problems
I live the way I want to live, I make decisions day and night, Stop telling me how to run me business, It's my life

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم جميعا...بما أني صاحب مكتب عقاري..أبشر اخواني اللي يسعون الى شراء بيت العمر بأن العقار السكني بدا فعلا بالنزول الفعلي والسريع خصوصا بعد قرار منع الشركات من الرهن واعطيكم هالامثله اللي صارت خلال الاسبوع الماضي فقط...بيت في اشبيليه كان طالب صاحبه 330 الف إنباع قبل القرار بيومين وبعد معاناة بسعر 290ألف وعقب مانزل القرار كان المشتري دفع العربون جان يتوهق قال انا ادري انه الحين مايسوى حتى 250 ألف وقال البائع فعلا انا ناوي ابيعه بهالسهر لو انت ما شريته! ارض في اشبيليه عطينا صاحبها 210 ألف قبل شهرين ما رضى يبيع والحين يوميا يتصل يقول ياجماعه تكفون أبي 170 ألف !! غرب الجليب بيت مسيوم قبل شهر 190 ألف وكان طالب 200 ألف والحين يبي 170 ألف..ادري طولت عليكم وبالمره القادمه راح اذكر لكم امثله للنزول بالمناطق الداخليه وانا قلت ابدي بالنسبه الاكبر فالاصغر بالنزول.... وبالختام أنصح اللي يدورون على بيوت لا يشترووووون الحين وينطرون لأنه النزول بكون أكثر والله أعلم.[/COLOR]

الله يبشرك بالخير يااخوى العزيز سايق الخير
وماقصرت لحبك للخير واسم على مسمى يالحبيب ،،
وانت ماشاء الله صاحب توصيات طيبه ورائعه وسيف مجرب

بارك الله فيك ...

حدي متفائلة

عضو نشط
الله يبشرك بالخير-------- اشوى الحين اقدر اشتري لي بيت :rolleyes:

الراقي

بوعبدالله
ماعليكم امر ابي واحد يشرح لي اللي بل لون الأحمر

***بومحمد***

عضو نشط

الله يبشرك بالخير

دنيا وآخره

حفار قبور

عضو مميز
جزيت خيرا

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا انت صاحب مكتب ممكن تذكر لنا الاسعار فى المناطق الداخليه مثل النزهه واليرموك وضاحية عبد الله السالم وبكم اسعار القسائم 750 و1000 اذا مر عليك سعرهم !! وهل هذه الاراضى انزلت اسعارعها ؟؟؟
ايا ليت تجاوب على هذا السؤال
وشكرا ّّّّّ

azizan400

عضو نشط
ماعليكم امر ابي واحد يشرح لي اللي بل لون الأحمر

أنا أشرح لك ياالراقي عادة عند إعطاء قرض عقاري تقوم الجهه المموله للعقار برهن البيت وذلك لضمان قيام المشتري بسداد القرض. وقد صدر قرار بمنع الرهن وهنا يكون في خطوره للجهه المموله لأنه لايوجد شئ يحفظ حقها عندما يمتنع شاري العقار من السداد. لذلك لن تقوم بتمويله. إن شاء الله يكون شرحي مفهوم

الراقي

بوعبدالله
أنا أشرح لك ياالراقي عادة عند إعطاء قرض عقاري تقوم الجهه المموله للعقار برهن البيت وذلك لضمان قيام المشتري بسداد القرض. وقد صدر قرار بمنع الرهن وهنا يكون في خطوره للجهه المموله لأنه لايوجد شئ يحفظ حقها عندما يمتنع شاري العقار من السداد. لذلك لن تقوم بتمويله. إن شاء الله يكون شرحي مفهوم

الله يجزاك خير شرح طيب ومفهوم:)

العوضى

عضو نشط
اذا انت صاحب مكتب ممكن تذكر لنا الاسعار فى المناطق الداخليه مثل النزهه واليرموك وضاحية عبد الله السالم وبكم اسعار القسائم 750 و1000 اذا مر عليك سعرهم !! وهل هذه الاراضى انزلت اسعارعها ؟؟؟
وشكرا ّّّّّ

والله قبل شوى اتصلوا فينى شركه عقاريه معروفه , راح تنفذ مشروع سكنى , عباره عن بيوت مشاع , مساحه تقريبا 100 متر مربع لكل قسيمه وممكن توصل المساحه الأجماليه مع الأدوار الى 220 متر مربع والمشروع راح يكون بقرطبه وراح يبدأ البيع من يوم الأربعاء , و سعر القسيمه 145 الف ( هذا الكلام قبل نص ساعه ) ;)

سايق الخير74

عضو نشط
وشكرا ّّّّّ

يعتمد عالموقع والمساحه اخوي النزهه 750 شارع واحد تبدي من 600 ألف و1000 متر 700 ألف والضاحيه 750 متر شارع واحد 700 ألف و 1000 متر 800 ألف واليرموك قطعه 3 و 4 مساحه 750 تبدي من 400 ألف وقطعه 2 تبدي من 450 الف و قطعه واحد 600 ألف وكل الاسعار اللي ذكرتها اسعار معدل يعني اقل او اكثر بقليل.

سايق الخير74

عضو نشط
والله قبل شوى اتصلوا فينى شركه عقاريه معروفه , راح تنفذ مشروع سكنى , عباره عن بيوت مشاع , مساحه تقريبا 100 متر مربع لكل قسيمه وممكن توصل المساحه الأجماليه مع الأدوار الى 220 متر مربع والمشروع راح يكون بقرطبه وراح يبدأ البيع من يوم الأربعاء , و سعر القسيمه 145 الف ( هذا الكلام قبل نص ساعه ) ;)

اخوي العوضي اعتقد حضرتك تقصد شركة اسكان ( بودي) اللي كانت عندهم نفس المشاريع اللي حضرتك ذكرتها بالقادسيه وسلوى وحاليا بقرطبه وانا انصح اللي يدور بيت انه ينطر ويتركد وبمعنى آخر أصبح الآن المشتري وصاحب الكاش هو العزيز اما بالسابق كان مالك العقار اهو صاحب الكلمه (اللي يتشرط) والله يوفق الجميع.

العوضى

عضو نشط
اخوي العوضي اعتقد حضرتك تقصد شركة اسكان ( بودي) اللي كانت عندهم نفس المشاريع اللي حضرتك ذكرتها بالقادسيه وسلوى وحاليا بقرطبه وانا انصح اللي يدور بيت انه ينطر ويتركد والله يوفق الجميع.

عليك نور يا الغالى , اقصد نفس الشركه ;)

أعلى