فندق في لندن

kinghamad

عضو نشط
يا جماعه ودي اروح مع عيالي لندن بالصيف بالتحديد شهر 6 وماني عارف اي فندق اسكن وبصراحه منو يفيدني بفندق راقي مجربه واهم شي النظافه ويكون مكيف وهذا الاهم لأن لندن عادة تكون حاره في هالوقت واي مكتب سفريات تنصحوني فيه اروح احجز عنده ومشكورين .

بوسعود66666

عضو مميز

الأرستقراطي

عضو نشط
لا تدور غير فندق كمبرلاند لموقعه بوسط لندن باتجاه الادجوروود و الاكسفورد ستريت تم تجديده ولا زال يصنف 4 نجوم مع انه أفضل من 5 نجوم وسعره مناسب أعتقد بحدود 80 دينار الليلة ،،، وفيه تكييف وهذا مهم جدا لأنه آخر مرتين زرت لندن 2004 و 2006 كان الجو حار يعني تصل درجة الحرارة في الليل 25 درجة وهي تعتبر دافئة نسبيا ولا تستطيع النوم بدون تكييف ،،، وهذا رابط الفندق ،،،
http://cumberlandhotel-london.co.uk/

InUrEyEs

عضو نشط
هلا اخوى

عندك كمبرلند

وعندك سليفرج

وعندل ثستل ماربل ارج

افضل الفنادق لاتطلع منهم موقع وخدمه

حياك

kinghamad

عضو نشط
هلا اخوى

عندك كمبرلند

وعندك سليفرج

وعندل ثستل ماربل ارج

افضل الفنادق لاتطلع منهم موقع وخدمه

حياك

وجم الليله في هالفنادق وبرايك اخذ الحجز على البرتش والفنادق منهم بعد يعني كل شي منهم لأن انا ناوي اروح شهر 6

khalid592

عضو نشط
ديربالك اخوي سلفرج مافيه مكيف انا ساكنه تبي فندق حلو تستل ماربل ارش فندق حلو وسعره مناسب بالقارنه مع الفنادق الثانيه ..

INFINITI

عضو نشط
انا انصحك بالشقق دام معاك عيالك
واذا ناوي على الفندق
عندك خوش فندق وهادي ونظيف
اسمه مونت كلايم
اللي يصير اتخلي الوادي الاخضر على يسارك وتمشي شوي جدام اقل من 100 متر وتالي تلاقيه على ايدك اليمين

InUrEyEs

عضو نشط
ديربالك اخوي سلفرج مافيه مكيف انا ساكنه تبي فندق حلو تستل ماربل ارش فندق حلو وسعره مناسب بالقارنه مع الفنادق الثانيه ..

اخوى مو كلهم مافيه ماكيف على حسب طلبك من مكتب الحجز قوله ابى مكيف انا قلت هل 3 فنادق لانى ساكنه فيهم كلهم وماصالى شهر من يييت من لندن

قلم حر

عضو مميز
اذا شقق عليك بالددلي كورت عند الوادي الاخضر وانصحك لاتفكر بشقق البارك وست لان اغلبهم عرب حاقدين على الكويت

تويجر

عضو نشط
انا اقول اسكن بفندق ساس اللي ببكير ستريت

أعلى