مشاجرة بين عسكريين في الجيش والسبب تحليل البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏14 مارس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    مشاجرة بين عسكريين في الجيش والسبب تحليل البورصة

    محمد البغلي

    تسبب وضع البورصة المتذبذب في مشاجرة وعراك بالأيدي وبعض المستلزمات المكتبية، بين اثنين من العسكريين في الجيش عندما احتدم النقاش بينهما بشأن أداء السوق.

    ففي حين رأى الأول أن البورصة ستواصل طريقها نحو مزيد من المكاسب عارض الثاني الفكرة من أساسها، على اعتبار أن السوق يسير نحو التصحيح والهبوط.

    لكن المشاجرة لم تبدأ إلا عندما قال احدهما للثاني في حضور مجموعة من العسكريين في المكتب «اش فهمك انت في البورصة؟»، مما ادى الى استفزاز العسكري الآخر الذي وقف حاملا طفاية السجائر ليرد «أنا مستثمر في البورصة من 1997 شلون تقولي ما أفهم؟» هنا استنفر العسكري الاول فقال بقسوة ممزوجة بالفخر «اذا انت في البورصة من 1997 انا لو تمشي على الفلوس اللي عندي من المعسكر الى البيت ما تخلص»، ولتنطلق بعدها مشاجرة بالأيدي حاول كل منهما خلالها تأكيد قوة حجته وتحليله لوضع البورصة عبر توجيه أكبر عدد ممكن من اللكمات إلى الآخر، لكن الحضور من العسكريين الذين لم يتدخلوا في الخلاف بشأن تحليل البورصة تدخلوا لفض المشاجرة.

    ولم يقف التحليل لوضع السوق عند هذا الحد، إذ تدخل في الأمر أحد الحاضرين ممن يُشهد لهم بجودة إشعال الفتن، فانتصر لرأي أحدهما بأن البورصة مقبلة على التصحيح، مستشهداً بالحديث عن التحليل الفني وضعف الارباح وغيرها، ومحاولاً استفزاز صاحب الرأي الداعم بأن البورصة مقبلة على مزيد من الارتفاع، خصوصاً أن هذا الأخير سريع الغضب ويشتهر عنه ردود الأفعال المتسرعة، مما أدى إلى نشوب مشاجرة جديدة استدعت تدخل الحاضرين للتخفيف من أثرها، مؤكدين أن اختلاف الرأي لا يفسد للبورصة قضية.
     
  2. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ::verymad::::verymad::::verymad::
     
  3. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش جيش صج جحوش
     
  4. الوافى44

    الوافى44 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2008
    المشاركات:
    766
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع واحد فيهم ماخذ الصفوه بسعر عالى
     
  5. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    وهالعقليات الاقتصاديه الفذه ..ليش تاركين عالم المال والاستثمار
    ورايحين الجيش ....
     
  6. ناصر الخالدى

    ناصر الخالدى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,413
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بنسوى لهم فرز عند شركة ميادين
     
  7. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    كثرة الفلوس وشانت النفوس
     
  8. دواس

    دواس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    602
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    دول مجلس التعاون الخليجي
    الظاهر الاخوان مستثمرين واحد مع البدر والثاني مع بوخمسين وحط حيلهم بينهم
     
  9. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    فعلاً،، مهنة لا مهنة له. و قد قال أحد أعلام الرأسمالية و هو أمريكي الجنسية: "اذا رأيت من ينظف الأحذية و بائع الجرائد يتكلمون عن أسواق المال، فتلك هي اشارة الخروج من السوق." انتهى كلامه

    و على قولة المثل الكويتي القديم: "تف على الكخ و الكامخ"
     
  10. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,076
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اعتقد العسكريين عقليات اقتصاديه
    ولكم مثال معن الصانع كان ضابط طيار بالجيش الكويتى وعنده مجموعة شركات الحين فوق ال10 مليار دولار
    سعود صاهود والملقب بملك العقار واللى خذا صيت الحين بعالم العقار كان ضابط بالجيش
    الشلاحى كان عريف بالداخليه والحين يملك ابراج
    والكثير الكثير
    والله يرزقهم


    عشان نفهم هالعقليات لازم نحتك فيهم عشان نعرف نعلق موبس طنازه على مفيش

     
  11. الامبراطور

    الامبراطور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههاي والله اثنين منهم جني أعرفهم ..يبيله أنبش..

    عندي تعليق للمشرفين شنو سالفة ظاهرة اغلاق المواضيع ياجماعة وضحولنا الاسباب في أخر مشاركة قبل لا تسكرون الموضوع والله بديت أخاف اكتب اي موضوع او اشارك ..

    أكيد ألحين يبي يسكرون هالموضوع ..على العموم وضحوا للناس ..
     
  12. الأسد11

    الأسد11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2007
    المشاركات:
    464
    عدد الإعجابات:
    86
    يا جماعة يجب ان نحترم الناس سواء كانو في الجيش او اي مكان اخر
    لغاية الحين ما خلصنا من شيعي وسني الحين صار عسكري ومدني
     
  13. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    افتكر ان اي موضوع ما يتعلق بسوق الاسهم يتسكر :)
     
حالة الموضوع:
مغلق