ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــف مبرووووووك

الحالة
موضوع مغلق

خالد المطير

عضو نشط
سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ ناصر المحمد حفظة الله
يتنازل عن قرار ازالة الدواوين عاااااااااااااااشو شيوخنة عسااااكم دوووم ذخر والله يحفظ الكويت وحاااكم الكويت ابونا الغااالى الشيخ/صباح الأحمد الجابر الصباح الله يخلك لنا ذخر يااااابوناصر /ويحفظ شعب الكويتي من كل مكروووه امييين يارب العالمين وبعد الحسد عنا ويقوى سفاااراتنا في الخارج امييين مبروكييييييين ياااا شعب الكووويت

UNIX

موقوف
اذا الخبر صحيح،،
عيل مبروك لسقوط دولة المؤسسات و القانون..

sa3od29

عضو نشط
اذا الخبر صحيح،،

ليش النظره هذه..........بعدين التنازل عن قرار الازالة مطلب شعبي وكل اهل الكويت يطالبون بالشي هذا....والشيخ جزاه الله خير على تلبية الطلب....وباستطاعته تطبيق القانون لكن.....تماشى مع مطالب الشعب وهذا شي جميل ودليل على ان البلد بلد ديموقراطي من الطراز الاول

ياسر الروقي

عضو نشط
اذا الخبر صحيح،،

صدقت انا قبل كنت متحفظ على القرار لان الحكومه هي من شجعت الناس على المخالفه ( قال من سمحلك قال من منعني ) لكن الان مؤيد لازالة الدواوين لان الامر زاد عن حده

rakan_yes

عضو نشط
مشكوووووور الاخ خالد المطير

بس ممكن نعرف المصدر او منو الي نقل لك الخبر

واذا صج الساااااااالفه

مبرووك للكويتين على هالخبر

وهاردلك للمتنفعين من ازالة الدوانيات

الي ساعة المعدات المخصصه للازاله 10 دنانير وعدد دوانيات الكويت 40 الف دوانيه وعليكم الحساب

واهوا اول من اززال دوانيته يعني شوفوني اطبق القانون

والكل يعرف ان الجرافات

تقبلوا تحياتي
ابورااشد

" قاصد خير "

عضو نشط
أتمنى بأن يكون الخبر أن شاء الله صحيح وشكرا لك يالمطيري :)

مراقب الاسهم

عضو نشط
المصدر لو سمحت

لان قبل يومين سمعت من (((مصدر كبير واكيد ثقه |)))

قال بالحرف الواحد (((في توجه لوضع رسوم عليها )) واحنمال يعلن عنه في آخر شهر 3 وبالتحديد تاريخ 28

اخذها مني

مستحيل ((يبقي الوضع على ماهو عليه بالسابق حتى وان وصل الامر لحل مجلس الامه وهذا محتمل جدا )))

تأكد من مصدرك

وانا وعلى فكره واحد من المتعدين على املاك الدوله (((واييد الازاله وابصم لها بالعشر واذا كناااااااااااا نريد اصلاح البلد من الفساد والفااااااااااااااااااسدين لنبدأ من انفسها والا مالنا اي شرهه على اي فاااااااااااسد بالبلد )))

بوغمازات

عضو نشط
بسكم اشاعات والقيل والقال .. اذا سمو ولي العهد ماوقف قرار الازاله وشلون سمو رئيس مجلس الوزراء بوقف القرار !!!! الامر بيد صاحب السمو وحده ... ومادري مبروك علي شنو ؟؟؟ مبروك علي كسر القوانين وتجاوزات الشعب ؟؟ ولا مبروك علي دولة اللاقانون ؟؟؟ الحمدلله والشكر ..!!!

عاشق سدني

عضو نشط
اييييي اراضي الدوله صارت لعب والتجاوز زاد اكثر من حده ذاك اليوم رحت القرين والا بعض الاخوان هناك بانين كبر بيتهم بيت ثاني والمشكله ان البراحه براحه كل الجيران وكل يوم صيحه ومصبنه وصراخ لا احد عارف ينام ولا يعرف احد عارف يصفط يااخي بتصرخ دش بيتكم ونصرع لا والمشكله بعد الدوانيه يروحون حق شارعهم يستعرضون ويردون اي ديره اي قوانين الناس قاعده تلعب والله على البوقات بالاراضي يسون بداله بيوت اشرف لهم ويرحون الناس من درب الحدود وام الهيمان

hassankoc

عضو نشط
كفااااااااانا اشاعات

الأرستقراطي

عضو نشط
يا جماعة توهم حاطين على قناة الراي التركتر وهو يزيل أحد الدواوين ،،، أرجوا تحري الدقة عند نقل الموضوع ،،، تحياتي ،،،

حكيم زمانه

موقوف

والله ياجماعه الكويت اصبحت كأنها مبنيه من كيربي وجبرات
تحس مو دوله غنيه لمه تتجول بين المناطق تظنها من دول افريقيا

مثال بيتنا مافي غير مظلات سيارات فقط
لكن الشارع مزدحم بالدواوين وماشاءالله بيوتهم كافيه عليهم
ولا يحتاجون دوانيه برى البيت لكن عيونهم ضيقة مايمليها غير التراب

بأعتقادي لو الحكومة تراجعت عن هذا القرار بتكون حكومة كلام بس

خالد المطير

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الحاسد في الأرض ورزاق في السماء والله لو نفتك من الحساد جااان حنا بخير اقول الى يقول انا مع الأزالة اقولك اوكى انا وياك بس احط ألف وألف علامة تعجب هل على الكل ؟؟؟؟؟؟ طبعن لالالالالا سوفة تكوووون طبقااات انا وعوذباللة من كلمة انا بااااني دونية بره من أجمل مااايكون احدث شي في سنييينة الى عيشيييين فيها يعني شي راقي ومساحة البيت 285 متر هلا هناااك عدل طبعا لا انا اقول شيلو الدونية وعطوووني نفس الى بشامية وغيره على 1000 و600 متر صح موعدل جذي يكون القانون قانون مو يدق الأخ عادل الخرافي عضو مجلس البلدى يقول هناك دواوين مرخصة ودواين غرمرخصة شهل كلام ليش حنا بشر او ؟ لالا لالالالا الأزالة إذا لم تكن هنااااك عدالة والفريق البدر يقول يبي الفريق الأزالة خمس سنوات الأنتهاء من إزالة السكن الخاص وتجري جم10 والصناعي 10 نموت احسن دولة مثل الكويت موقدره تشيل ازالة الدولة كلها والله قادره بفلوسها بشهر بس شاطرين يجيبون خبراء يعدون الفلوس وبس بس وزين الشيخ منة تنازل وجزاه الله الف خير عشان ماينتشر الفساد

دحيم 06

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الحاسد في الأرض ورزاق في السماء والله لو نفتك من الحساد جااان حنا بخير اقول الى يقول انا مع الأزالة اقولك اوكى انا وياك بس احط ألف وألف علامة تعجب هل على الكل ؟؟؟؟؟؟ طبعن لالالالالا سوفة تكوووون طبقااات انا وعوذباللة من كلمة انا بااااني دونية بره من أجمل مااايكون احدث شي في سنييينة الى عيشيييين فيها يعني شي راقي ومساحة البيت 285 متر هلا هناااك عدل طبعا لا انا اقول شيلو الدونية وعطوووني نفس الى بشامية وغيره على 1000 و600 متر صح موعدل جذي يكون القانون قانون مو يدق الأخ عادل الخرافي عضو مجلس البلدى يقول هناك دواوين مرخصة ودواين غرمرخصة شهل كلام ليش حنا بشر او ؟ لالا لالالالا الأزالة إذا لم تكن هنااااك عدالة والفريق البدر يقول يبي الفريق الأزالة خمس سنوات الأنتهاء من إزالة السكن الخاص وتجري جم10 والصناعي 10 نموت احسن دولة مثل الكويت موقدره تشيل ازالة الدولة كلها والله قادره بفلوسها بشهر بس شاطرين يجيبون خبراء يعدون الفلوس وبس بس وزين الشيخ منة تنازل وجزاه الله الف خير عشان ماينتشر الفساد

صراحة ماتوقعت شباب المنتدى اطوف عليكم سالفة الازالة هذي!!!! مصدقين ازالة دواووين وسكن خاص وصيحة ونجرة!!!!
يبه السالفة ومافيها اذيتونا يااعضاء مجلس الامة كل شوي ناطين على الشويخ الصناعية والمتنفذين هناك وطامرين على الشاليهات ومأذينا بعد!!!
يبه اشغلوه بدواووينهم عشان مايلتفتون لنا ويأذونا ولا يسألون عن شويخ ولا غيره ...
واقرء اللي بلااحمر فوق...وسلم لي على فريق الازالة ....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى