نود خدمة الجميع

ابوراشد

عضو نشط
ارجو ان يثبت الموضوع هدا انا يا شباب مشترك فى موقع ترجمة واللى يبيني اترجمله اى خبر انا حاضر ولافيها منه ولا فضل بين الاخوان يحط الرابط بس وانا حاضر يبيني اترجمه له بالعامه والا ارسله الرتجمه على الخاص

حاضرين لاخوانا كلهم ارجو ان يثبت الموضوع بس يا شباب مرات يمكن اطول عليكم والا شي انا ترى رجال عسكرى والايام هدى عندنا حجز عشان القمة الخليجيه وطبيعة عملى يوم بيومين

ابو رواف

عضو محترف
جزاك الله خير يا ابو راشد . مشكور وما قصرت .

خدمة ممتازة تقدمها لأخوانك.

بما اني اول واحد :) فياليت تترجم لي هذا النص للإنجليزية . وياليت تكون الترجمة قاسية قليلا .

عزيزي اي تريد .:

انا وكثيرين من زملائي نستخدم خدمة الانترنت عبر الستلايت , وبما اننا نستخدمها فإننا لا نستطيع ان نستمتع (( ان كان ترى كلمة افضل منها فضعها )) بخدمة بور اي تريد برو وخاصة خدمة الماركت تريدر Power E*TRADE MarketTrader
سبق وان اتصلت بكم هاتفيا واوضح لي احد الموظفين ان هنلك اعدادات للبروتوكول . حقيقة لم استطع فهم ذلك شفهيا , لذا (( لذا معنها با الانجليزي so )) امل منكم ان ترسلوا لي على بريدي الالكتروني طريقة الاعداد . وشكرا .

ابوراشد

عضو نشط
هلا والله ابو رواف انا اترجم من انجليزي الى عربي هده الخدمة المتوفرة عندى بس اما من عربي الى انجليزى ماعندى والله

alattar

عضو محترف
اخوي ابوراشد

انشالله تلقاها عند رب العباد يوم لاينفع مال ولابنين الا من اتى الله بقلب سليم

ومو غريبه على اعضاء هذا المنتدى المعطاء وانشالله دوم مو يوم

تسلم لنا يالغالي

تحياتي

ابوراشد

عضو نشط
سلمك الله يا هالوجه ويستاهلون الشباب كل خير

ولد الحجى

عضو نشط
يعطيك العافيه يا بو راشد وما تقصر ...
عسى الله يجعله فى ميزان حسناتك ويرزقك من رزقه الحلال

تحياتى لك و للجميع

ma01sadah

عضو
انت امر وتدلل

Dear "اكتب اسمهم"
Me and a lot of my friend use Internet by satellite, and because that we can not interesting by using your good serves “Power E*TRADE Market Trader.”
I called your customer serves and I told your employee about this problem and he told me there some protocol setting I must do it in my browser, so please send this setting to my e-mail.

هذه الترجمه "استخدمت خبرتي ال100 سنه في الانجليزي :D :D :cool: " بس انشاء الله تكون صح
بس غريبه ابو رواف كلمتهم بس ليه ما كتبتلهم :confused: "اقصد عرف تتكلم "

ولا هذا اختبار للبرنامج....
على العموم انشاء الله الترجمه صح وتفيدك
;)

ابو رواف

عضو محترف
مشكور يا سداح , ماقصرت .

من ناحية التلفون , كنت اقصد انة عصام , واحد عربي , لا تحسب اني فالح .!!

ma01sadah

عضو
عطي سداح فرصه

سده يا ابورواف "وانت صادق"انا غلطان بكتابه اسمي بس احترت
في الكليه كتبتهاsaddahقريوها سداح وهنا كتبتها sadahبرضو انقرت سداح....طيب عطو سداح فرصه:D :D :D
خذو راحتكم سده سداح كله واحد المهم رضاكم;)

فوق تحت

عضو نشط
طيب يا أبو راشد

وش فرق الموقع اللي أنت مشترك معاه عن موقع المسبار مثلا؟

برضه المسبار يترجم لك النصوص وكذلك برنامج الوافي اللي يباع بالأسواق بعشرة ريالات "يعني دينار"...
http://www.almisbar.com/salam_trans_a.html

فيه برنامج اسمه easylingo ميزته إنك إذا حملته على الجهاز وشغلته يقوم بترجمة الكلمات التي تضع الماوس عليها "ترجمة فورية"...

حجم البرنامجالثاني 26 ميجا وممكن تحصله في موقع إقلاع سوفت www.eqla3.com

بالتوفيق

الرائع

عضو نشط
قوة ابو راشد شلونك يا عزيزي انا الي كنت قاعد يسارك ايام الدوة
ان شاء الله ذكرتني ما شاء الله عليك دايم سباق بالطيب
ابو راشد ما عليك امر النص هذا
Proxim Shareholders Approve Investment Agreement with Warburg Pincus and Broadview Capital Partners
SUNNYVALE, Calif., Dec. 15 /PRNewswire-FirstCall/ -- Proxim Corporation(NASDAQ-NMS:pROX) (Nasdaq: PROX), a global leader in wireless networking equipment for Wi-Fi and wide area networks, today announced that at a special meeting of shareholders held in Sunnyvale, California, its shareholders approved terms of the company's securities purchase agreement with Warburg Pincus and Broadview Capital Partners. This securities purchase agreement includes the $30 million secured promissory notes issued to these investors by Proxim in July 2003, as well as an additional $10 million in secured promissory notes that Proxim may issue to these investors at Proxim's option. The final tally of shareholder votes cast was 98 percent in favor.
Proxim shareholders approved the issuance of Proxim Series B preferred stock upon each investor's exercise of the right to exchange its outstanding notes with an aggregate principal amount of $30 million, plus accrued but unpaid interest, as well as upon each investor's exercise of the right to exchange any senior notes that Proxim may issue to the investors with an aggregate principal amount of up to $10 million, plus accrued but unpaid interest. In addition, shareholders approved the issuance to these investors of warrants to purchase an aggregate of 24 million shares of Proxim common stock. Terms of Proxim's securities purchase agreement with Warburg Pincus and Broadview Capital Partners were announced in an October 2, 2003 press release issued by Proxim, and detailed in its Proxy Statement, issued to all shareholders of record on November 12, 2003.
"We are gratified by the decisive shareholder approval of Warburg Pincus' and Broadview Capital Partners' further investment in Proxim," said Frank Plastina, Chief Executive Officer and President of Proxim. "This financial support represents our investors' continued confidence in Proxim's Wi-Fi and broadband wireless portfolio, overall business strategy and global market opportunities."
About Proxim
Proxim Corporation(NASDAQ-NMS:pROX) is a global leader in wireless networking equipment for Wi-Fi and wide area networks. The company is providing its enterprise and service provider customers with wireless solutions for public hot spots, voice and data backhaul, enterprise campuses, security and surveillance, last mile access and mobile professionals. This press release and more information about Proxim can be found on the Web at www.proxim.com.

ابوراشد

عضو نشط
هدى للرائع

يصدّق حملة أسهم بروكسيم إتفاقية إستثمار مع واربيرغ بنكاس وشركاء برودفيو الكبير
سننيفال، كاليفورنيا، ديسمبر/كانون الأول 15 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة بروكسيم (ناسداك إن إم إس: الشهر التالي) (ناسداك: الشهر التالي)، زعيم عالمي في اللاسلكي الذي يشبّك أجهزة لوي في وشبكات واسعة النطاق، اليوم أعلن بأنّ في إجتماع خاصّ من حملة الأسهم حمل في سننيفال، كاليفورنيا، صدّق حملة أسهمه شروط سندات الشركة المالية تشتري إتفاقية مع واربيرغ بنكاس وشركاء برودفيو الكبير. تشتري هذه السندات المالية الإتفاقية تتضمّن 30$ مليون ضمن الكمبيالات أصدرت إلى هؤلاء المستثمرين من قبل بروكسيم في يوليو/تموز 2003، بالإضافة إلى إضافة 10$ مليون في الكمبيالات المضمونة التي بروكسيم قد يصدر إلى هؤلاء المستثمرين في خيار بروكسيم. العدد النهائي لحامل أسهم أصوات ممثلون كان 98 بالمائة مع.
صدّق حملة أسهم بروكسيم إصدار أسهم السلسلة ب المفضّلة بروكسيم على كلّ تمرين مستثمر الحقّ في تبديل ملاحظاته البارزة مع كمّية رئيسية كلية 30$ مليون، فائدة متجمّعة لكن غير مدفوعة زائدا، بالإضافة إلى على كلّ تمرين مستثمر الحقّ في تبادل أيّ أقدم يلاحظ بأنّ بروكسيم قد يصدر إلى المستثمرين بكمّية رئيسية كلية بحدود 10$ مليون، فائدة متجمّعة لكن غير مدفوعة زائدا. بالإضافة، صدّق حملة أسهم الإصدار إلى هؤلاء مستثمرين الأوامر لشراء مجموع من 24 مليون من حصص سهم بروكسيم العادي. تشتري شروط سندات بروكسيم المالية إتفاقية مع واربيرغ بنكاس وشركاء برودفيو الكبير أعلنوا في أكتوبر/تشرين الأول 2, 2003 بيان صحفي أصدر من قبل بروكسيم، وفصّل في بيانه التوكيلي، أصدر إلى كلّ حملة أسهم السجلّ في نوفمبر/تشرين الثاني 12, 2003.
"نحن راضون بموافقة حامل الأسهم الحاسمة لواربيرغ بنكاس وإستثمار شركاء الكبير برودفيو الآخر في بروكسيم، "قال فرانك بلاستينا، مدير تنفيذي كبير ورئيس بروكسيم. "يمثّل هذا دعم مالي ثقة مستثمرينا المستمرة في وي بروكسيم في وحقيبة لاسلكي واسعة النطاق، عموما إستراتيجية عمل وفرص سوق عالمية."
حول بروكسيم
شركة بروكسيم (ناسداك إن إم إس: الشهر التالي) زعيم عالمي في اللاسلكي الذي يشبّك أجهزة لوي في وشبكات واسعة النطاق. إنّ الشركة تقدّم مشروعها وزبائن مجهز خدمة بحلول اللاسلكي للبقع الساخنة العامّة وصوت وبيانات backhaul، حرم مشروع جامعية وأمن ومراقبة، يدوم وصول ميل ومحترفين نقّالين. هذا البيان الصحفي والمزيد من المعلومات حول بروكسيم يمكن أن يوجد على الشبكة في www.proxim.com..

أعلى