مصادر للوهج : قرار مصيري يتخذ الأربعاء لانهاء الأزمة التشريعية _ التنفيذية

الحالة
موضوع مغلق

أبوتوصية

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
513
فيما رحب عدد من أعضاء مجلس الأمة بتقديم الحكومة استقالتها الى نائب الأمير سمو ولي العهد والتي سببتها بعدم تعاون المجلس مع الحكومةمؤكدين أن هذا استحقاق كان يجب أن يحدث منذ مدة بعد أن أصبحنا نعيش في مأزق سياسي بين الحكومة ومجلس الأمة و الأوضاع باتت معلقة والشعب الكويتي هو من يدفع الثمن.

ومؤكدين فشلها في تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية التي تصب في صالح الوطن والمواطنين ومحملين اياها مسؤولية تعطيل التنمية إفتعال الأزمات ، وفيما توالت ردود الفعل على الساحة السياسية إثر هذه الإستقالة التي جاءت قبل جلسة مجلس الأمة غدا والحافلة بجدول أعمال يهم المواطي الكويتي البسيط ، علمت الوهج من مصادر مطلعة أن قراراً مصيرياً حاسماً سيتخذ يوم الأربعاء بشأن الأزمة الحكومية بعد أن قدمت استقالتها التي حازت على ترحيب نيابي كبير مستبعدين أن يكون هناك تعاون نيابي بين مجلس الأمة والحكومة.

ورجحت المصادر الى أن الخيار الأقرب الى انهاء تلك الأزمة هو حل مجلس الأمة والدعوة الى انتخابات نيابية مبكرة في أقل من شهرين والإحتكام الى الشارع وفق الدوائر الخمس حتى تأتي الإنتخابات وفق النظام الإنتخابي الجديد بافرازات جديدة من شأنها التعامل مع الحكومة بما يحقق الإستقرار والتنمية الإقتصادية وتحقيق الرفاهية والرخاء للمواطن الكويتي البسيط.

وكانت الحكومة قد قدمت استقالتها احتجاجًا على عدم تعاون مجلس الأمة معها. وقالت المصادر إن نواب رئيس الوزراء والوزراء وضعوا استقالتهم تحت تصرف ناصر المحمد الصباح، تمهيدًا لعرضها على نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، معللين ذلك بعدم إمكانية التعاون مع مجلس الأمة.

جريدة الوهج
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
جزاك الله خير عالنقل
 
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
1,027
حلوا المجلس وبلاها

آل سنهدم رأسك آل

والله شي يضحك
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى