******جديد القارئ راشد العفاسي******

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة iidvdii, بتاريخ ‏19 مارس 2008.

  1. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    أسمعوا الرابط....
    جديد اناشيد مشــــاري راشد العفــــاسي
    ذات كلمات إماراتيه رائعة وبأداء إماراتي لايقل روعة...
    وهي للشاعرعبدالله المطوع رحمه الله


    °ˆ~*¤®§ (ريــــض يالطـــــارش) §®¤*~ˆ°

    ريض يالطـــارش يالمـــعنى ... خــــــط بكتــــابك بترحيبـــــــه
    لو ســرى بك ليللك وجنـــى ... بالدجى في الليل تســري به
    وإن سـأل عنــــا له المنــــه ... قل على ماكنت تــــدري بــــه
    مدعيكـــم غــــايب عنـــــــــا ... والحكم ماييوز فـــي الغيبــــه
    ينبغي الإنســـان يتــــــأنى ... ويحكــم بأحكـام مصيبــــــــــه
    لا تحسب الحيـــف ذا منــــا ... النصـــف نآخـــذ ونعطيبــــــــه
    سو جميـــل وبلــغه عنـــــــا ... بالســــلام وألف ترحيبــــــــه
    بلـــغ المهمـــــوم ماتــــهنى ... ســـاهر ليله يهــــاذي بـــــــه
    يشغله بالفكـــر والظنــــــــا ... مكر وســــــواس والاعيبـــــه
    حـــزن في قــلبه مخفنــــــه ... دون نــــاس خايف تعيبـــــــه
    قــول له اللي لـــه المنـــــه ... عالــــــم بالجهــــر والغيبــــــه
    يعلـــــم بحـــــالك ولكنــــــه ... يختبــر عبـــــده بالمـصيبـــــــه
    من بـــغى مثـــواه للجنـــــه ... مارضــــى بالنفــس التعيبــــه
    حــــد كل حيلتــــه يتمنـــى ... وحد حلمـــــه بيــــده اييبـــــــه
    واللي يقــــول يارب آمنـــــا ... مايعرف اليــــاس والريبــــــــه
    زاده القــــــرآن والسنــــــه ... وإن دعاه الـداعي يجييبـــــــه
    طــارشي إن ييت قول إنــه ... على العهد والوعـد نوفي بــه

    مشـــــــاري راشد العفــــــــــاسي





    ***********الرابط*********



    http://www.4shared.com/file/41201475/be918bc1/__online.html
     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    thank you ويزاك الله خير :)
     
  3. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    شرفتي موضوعي


    هلا بزويا وين هالغيبه

    على قولة المثل
    مطول الغيبات مسوي له شيء

    :D:D:D
     
  4. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    ياعمري والله كلكم فيكم الخير

    امانةَ صدمتوني بترحيبكم وسؤالكم عن غيبتي

    من جذي قلت ماله داعي أقولكم وين كنت أكيد الشارع راح يزدحم ;)

    للأمانه ماشفت ناس مثلكم وبأخلاقكم خجلتوني جدا جدا :)

    بارك الله فيك iidvdii ويزاك الله الف خييييييييير :)
     
  5. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    ما نسأل الا عن الطيبين مثلك وشرواك يالطيبه