حملة للدفاع عن الأسلام

بدرالعتيبي

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2007
المشاركات
1,094
الإقامة
مجلس التعاون الخليجي
حملة للدفاع عن الإسلام​

19/03/2008 اعلنت لجنة المتابعة والتنسيق لحملة «رسول الله يوحدنا» انها ستضع بين يدي وسائل الاعلام العربية والاسلامية والاجنبية مادة اعلامية «مركزة» ومباشرة باللغتين العربية والانكليزية اليوم، عبر نافذتها الالكترونية، تبرز مكانة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في الاسلام واخلاقه ومناقبه، لنشرها في ذكرى مولده الشريف التي تصادف غدا.
وقال رئيس لجنة المتابعة والتنسيق للحملة الدكتور زكريا الشيخ ان هذه المادة تم اعدادها وصياغتها من قبل نخبة من علماء الدين الاسلامي الافاضل باللغتين العربية والانكليزية، وهدفها الاساسي الكشف للمجتمعات الغربية عن جهلها بمكانة رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وخلقه وعدالة الرسالة التي حمَّلها اياه البارئ عز وجل الى البشرية جمعاء.
وبين ان ما ستركز عليه هذه المادة الصحفية تلك الخصال النبوية التي دفعت مفكري الغرب انفسهم للاعتراف بان سيدنا محمدا صلى الله عليه وسلم هو الشخصية الاولى من بين اشهر مائة شخصية عالمية.

 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
شكرا لك :)
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
بارك الله فيك
 

Patman

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2007
المشاركات
128
أخيراً بدء إعلامنا بلإهتمام بالتعريف بسيرة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم..عيد الحب صار له كم سنه يتكلمون عنه بالصحف والتلفزيون لحد ما صار شئ معروف ومفروغ منه بس إحنا حبنا لرسولنا ليس شئ مزروع بأبنائنا بالشكل المطلوب...الله يهدينا ويصلح عيالنا ومشكور يا صاحب الموضوع...الله يرحم والديك.
 
أعلى