منا قابضه تنوي بيع مشروع ضخم بقيمة 4 مليارات دينار كويتي

fsg70

عضو نشط
كيسبان راعي الكيربي الظاهر راح يستفيد من هدام الكيربي في 2/4

جمبازي

عضو مميز
شركه راس مالها دينارين

تبيع مشروع ب4 مليار

يعنى على الاقل بتحصل 10%

يعنى 400 مليون دينار ......

يعنى ارباحها للربع الاول ...4000 فلس

سعرها لازم يكون .....على الاقل 100 دينار ...

اخوى تاجر بن تاجر ..........شلونك انت بس :d

trust.no1

موقوف
شركه راس مالها دينارين

تبيع مشروع ب4 مليار

يعنى على الاقل بتحصل 10%

هههههههههههههه :D:D:D:D:D

ورق خسران

عضو نشط
يعني تتوقعون على هالخبر حد اعلى سنتين ورا بعض:)

NICK

عضو نشط
up up

أبو فلسين

عضو نشط
صدقت يا أبن تاجر عز الله انك عطيتنا توصيه ولا بالحلام عمرى ما تحلمت جذى :)
والله يرزق اخونا الصامدين معنى اتوقع ولا واحد صمد الكل باع :)

نقوشي

موقوف
شركه راس مالها دينارين

تبيع مشروع ب4 مليار

يعنى على الاقل بتحصل 10%

انت شلونك :)

حفار قبور

عضو مميز
الأيام تدور

الموالي

عضو نشط
والله يا اخوي تاجر وابن تاجر صج انك انسان تحب الخير لناس ولو كنت شفتك من زمان جان طاوعتك اشكثر جذبوك الناس ويقولون لك لا تضلل المتداولين ولا تظلمهم وطلع كلامهم كله ظلم بحقك وياريت انا كنت مشترك من زمان وشفت توصياتك جان عوضت خسايري بس انا ابي اقول كلمه بحقك الله يجزيك خير يا تاجر ابن تاجر وعلى فكره انا بس اليوم شفت توصياتك وردود بعض اخواني المشتركين عليها بتجريحك على بالهم الدنيا خلصت من الناس الطيبه مثلك وان اتشرف بمعرفتك و اعتذر عن كثره اكلام وشكرا

Black

عضو نشط
السلام عليكم
مع اني ما اخذت السهم ولا قريت هالموضوع الا الحين بس حبيت اشكر الأخ تاجر بن تاجر على كلامه و توصيته اللي هي مسمار بلوح و حبه الخير للناس ، مع ان الكثير قام يضحك عليه و يستهزئ بكلامه بس هو ما رد بأي رد فيه جرح او اهانة لأحد ، و كل شي أرزاق ، يعني لو كنت عارف بالموضوع و داش على السهم من زمان جان الحين عوضت كل خسايري في الثلاث سنوات اللي فاتت ، بس الحمد لله على كل حال .
و احنا ترا ما ذبحنا الا الحقد و حسد لبعضنا و اقول الصج لكم يمكن انا لو واحد قايل لي ان في شركة رايحه من الربع الى الدينارين اروح اشتري السهم و ادش غرفتي و اقفل على روحي الباب ولا اعلم احد الى ان ابيعه و لو سألني احد عن السهم اقول له ما ادري .
بس هالريال الظاهر معدنه غير الناس

بارك الله فيك يا تاجر بن تاجر و الله يجعله في ميزان حسناتك و يفتح عليه ابواب رحمته في الدنيا و الآخرة
و الأرزاق على الرزاق

adelsaqer

عضو نشط
انا قاعد اشوف ردود المشاركين في الموضوع كلهم يتطنزون علي تاجر الحين خل يردون علينا شفادتهم هالطنازة وجم واحد بواحد قرا مشاركاتهم وهون عن شراء السهم بسبب هالمشاركات

السلمان

موقوف
يشهد الله انى لا املك هذا السهم ..واننى ارفع القبعه للسيد تاجر ابن تاجر..وعسى الله يهنى من يملك السهم ويزيدهم من فضله اللهم آمين والتاجر معهاهم فى الدعوة.

kuwaitey

عضو نشط
بيـــضـ الله وجهك يا الذيـــب

ياشباب عندى سؤال مهممم حيل وين الشباب اللى طاحين

له طنازه على التوصية وكلام ماله داعى شفيهم ساكتين

بيض الله وجهك يا تاجر ابن تاجر واقسم بالله انى ماخذت

بتوصيتك لان الله سبحانه ماقسم لى فيها رزقه لاكن اسأل

الله قبول الدعاء وعز الله انك تستاهل من يدعى لك بسر

والعلانيه عسى ربى يحرم وجهك على النار ويرحم والديك

ويسترك تحت الارض ويوم العرض اللهم امين يارب العالمين

وعسى ربى يوفق اخوانى اللى استفادو من توصيتك

acton

عضو نشط
انا مستغرب من المحللين اشفيهم مايحطون التحليل والدعم والمقاومه او لانها مكشوف عنها الغطاء مالها مقاومه يعني الرادار مايكشفها:D:p

مسكين99

موقوف
تـــــــــــــــــاجــــــــــــــــر ابــن تاجـــــــــــــــــــــر احنا معاك

اللي يتطنزون كانو على تاجر ابن تاجر كلهم انحاشووو لانه كسر عينهم تاجر ابن تاجر ,,,, وقاروة للاسف انت مشرف منتدى المفروض تعامل الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب مو تسوي اللي سويته وتوقف الريال بدون سبب ابد وما اهان احد او رد على احد مجرد توصية وحطها ,,,

والسهم وصل 1,200 مثل ما قال تاجر ابن تاجر بالحرف الواحد ,,, والحين يقول رايح 2,500 وراح يطوفها ,,, وصدق الريال والناس كلها استفادت منه وانا اولهم وانت قاروة مشرف المفروض تعرف الصح من الخطأ ,,,,

بارك الله فيك يا تاجر بن تاجر و الله يجعله في ميزان حسناتك و يفتح عليه ابواب رحمته ويوفقك دنيا واخرة ويرزقك المال الحلال من حيث لايحتسب​

السلمان

موقوف
اللي يتطنزون كانو على تاجر ابن تاجر كلهم انحاشووو لانه كسر عينهم تاجر ابن تاجر ,,,, وقاروة للاسف انت مشرف منتدى المفروض تعامل الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب مو تسوي اللي سويته وتوقف الريال بدون سبب ابد وما اهان احد او رد على احد مجرد توصية وحطها ,,,

والسهم وصل 1,200 مثل ما قال تاجر ابن تاجر بالحرف الواحد ,,, والحين يقول رايح 2,500 وراح يطوفها ,,, وصدق الريال والناس كلها استفادت منه وانا اولهم وانت قاروة مشرف المفروض تعرف الصح من الخطأ ,,,,

بارك الله فيك يا تاجر بن تاجر و الله يجعله في ميزان حسناتك و يفتح عليه ابواب رحمته ويوفقك دنيا واخرة ويرزقك المال الحلال من حيث لايحتسب​

كلام سليييييييييييييييم 100%

سعسعالعود

عضو نشط
.

_ توصيات تاجر ابن التاجر مطرزه بالذهبالنوايا الطيبه الله يجزاه بالخير.
وهذا برهان واضح بصدق

.

.

q8fawazq8

عضو مميز
والله مادرى من وين ابتدى او من وين انتهى ولكن بختصار اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان شاءالله اتمنى ان ترفعو الحظر من الاخ الكريم تاجر ابن تاجر طبعا انا مو من حقى انى اجبركم او افرض رأيي على الاداره ولكن كونى احد اعضاء هذا المنتدى الكريم لى حق المطالبة وهذا حق من حقوقنا ان نطلب ونتو تقدرون نوع الطلب ولكم الاحترام بوجهت نظركم

بالامانه انا ادخل جميع المنتديات اكثر من سنتين والله ثم والله انى ما خذيت توصيات من اى شخص الا من ثلاثه او اربع اشخاص بعمر تواجدى فى المنتديات لانه عندى اللى ارتكز عليه بالدخول والخروج من السهم ولانى بحاجه لحد ولكن سبحان الله من كتب الاخ تاجر عن هالسهم وانا من قبلها بفتره واصلنى حجى مو واضح ولا كنت مهتم فيه عن السهم ولا كان لى الوقت اللى اكون فاضى فيه حتى اعرف التفاصيل ولكن شد انتباهى هذا العضو الجديد وفعلا دخلت السهم من باب المغامره الكبرى وبكمية اسهم لا بأس بها من الوقت اللى وصى عليها ولله الحمد والمنه انه السهم الى الان عندى لانه كان عندى احساس انه هذا الرجل كان على حق خصوصا ونفس ماذكرت لكم كان واصلنى حجى ولا من فتره ولا حطيت اهتمام بسبب كثره انشغالاتى ولله الحمد والمنه مشيت على توصيته رقم انى ما اتعامل بتوصيات من اى شخص ولا من طبعى انى اسئل احد عن سهم معين وتحدى احد يقولى انى سئلته عن سهم اللهم ثنين او ثلاثه بالكثير واللى امون عليهم فقط ولكن ربطت كلام الاخ تاجر مع اشخاص سابقين وصونى على السهم ودخلت الاسهم وتوكلت على الله قبل كل شى

اتمنى من الاخوه الافاضل كل من انتقد الاخ تاجر ان يبادر بكل شجاعه الاعتذار حتى يكونو كبار فى عيون انفسهم قبل عيونا ولا عيب الاعتذار وانا اتوقع انه يدل من الشهامه والاصاله والشجاعه وحسن التربية من اعتذر عن تشكيكه

ياجماعه الخير والله ثم والله انى كرهت الكتابه بالمنتديات بسبت الاسائه والتشكيك والاتهامات فعلا حاشنى من الاحباط الشى الكثير من قبل المنتديات حتى فى امور توصلنى وتوصيات توصلنى امنع نفسى من التوصيات بسبب بعض الاشخاص اللى يسيئون للناس سواء بسبب او غير سبب كل هذا بسبب الحسد والحقد والغيره وشعارهم المستميت لماذا هذا برز او ذاع صيته وانا لا ويتم اتهام الشخص او التشكيك او الاسائه بالشخص للاسف الشديد

اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان ترفعو التوقيف عن الاخ تاجر لانى ما اشوف سبب معين بأيقافه كل الاهداف اللى ذكرها بالسابق تحققت وتعداها بكل جداره وستحقاق فلماذا هذى القسوه على هذا الرجل ونتو تشوفون بعيوكم صعود السهم بستمرار اللى واللهم هم ان كان فى سبب اخر غير توصياته بينكم وبينه هذا شى ثانى ولكن عفا الله عما سلف ان كانت هناك مشكله شخصية بينكم وبينه

اتمنى من الاداره ان ترفع التوقيف عنه حتى نحن نتشجع للتواصل معاكم بكل همه ونشاط ولا يصيبنا الاحباط بسبب توقيف شخص بدون اى سبب اشوفه بوجهت نظرى

وتقبلو منى خالص التحية والاحترام

اخوكم : بوجراح

أعلى