منا قابضه تنوي بيع مشروع ضخم بقيمة 4 مليارات دينار كويتي

بوعيد

عضو مميز
والله مادرى من وين ابتدى او من وين انتهى ولكن بختصار اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان شاءالله اتمنى ان ترفعو الحظر من الاخ الكريم تاجر ابن تاجر طبعا انا مو من حقى انى اجبركم او افرض رأيي على الاداره ولكن كونى احد اعضاء هذا المنتدى الكريم لى حق المطالبة وهذا حق من حقوقنا ان نطلب ونتو تقدرون نوع الطلب ولكم الاحترام بوجهت نظركم

بالامانه انا ادخل جميع المنتديات اكثر من سنتين والله ثم والله انى ما خذيت توصيات من اى شخص الا من ثلاثه او اربع اشخاص بعمر تواجدى فى المنتديات لانه عندى اللى ارتكز عليه بالدخول والخروج من السهم ولانى بحاجه لحد ولكن سبحان الله من كتب الاخ تاجر عن هالسهم وانا من قبلها بفتره واصلنى حجى مو واضح ولا كنت مهتم فيه عن السهم ولا كان لى الوقت اللى اكون فاضى فيه حتى اعرف التفاصيل ولكن شد انتباهى هذا العضو الجديد وفعلا دخلت السهم من باب المغامره الكبرى وبكمية اسهم لا بأس بها من الوقت اللى وصى عليها ولله الحمد والمنه انه السهم الى الان عندى لانه كان عندى احساس انه هذا الرجل كان على حق خصوصا ونفس ماذكرت لكم كان واصلنى حجى ولا من فتره ولا حطيت اهتمام بسبب كثره انشغالاتى ولله الحمد والمنه مشيت على توصيته رقم انى ما اتعامل بتوصيات من اى شخص ولا من طبعى انى اسئل احد عن سهم معين وتحدى احد يقولى انى سئلته عن سهم اللهم ثنين او ثلاثه بالكثير واللى امون عليهم فقط ولكن ربطت كلام الاخ تاجر مع اشخاص سابقين وصونى على السهم ودخلت الاسهم وتوكلت على الله قبل كل شى

اتمنى من الاخوه الافاضل كل من انتقد الاخ تاجر ان يبادر بكل شجاعه الاعتذار حتى يكونو كبار فى عيون انفسهم قبل عيونا ولا عيب الاعتذار وانا اتوقع انه يدل من الشهامه والاصاله والشجاعه وحسن التربية من اعتذر عن تشكيكه

ياجماعه الخير والله ثم والله انى كرهت الكتابه بالمنتديات بسبت الاسائه والتشكيك والاتهامات فعلا حاشنى من الاحباط الشى الكثير من قبل المنتديات حتى فى امور توصلنى وتوصيات توصلنى امنع نفسى من التوصيات بسبب بعض الاشخاص اللى يسيئون للناس سواء بسبب او غير سبب كل هذا بسبب الحسد والحقد والغيره وشعارهم المستميت لماذا هذا برز او ذاع صيته وانا لا ويتم اتهام الشخص او التشكيك او الاسائه بالشخص للاسف الشديد

اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان ترفعو التوقيف عن الاخ تاجر لانى ما اشوف سبب معين بأيقافه كل الاهداف اللى ذكرها بالسابق تحققت وتعداها بكل جداره وستحقاق فلماذا هذى القسوه على هذا الرجل ونتو تشوفون بعيوكم صعود السهم بستمرار اللى واللهم هم ان كان فى سبب اخر غير توصياته بينكم وبينه هذا شى ثانى ولكن عفا الله عما سلف ان كانت هناك مشكله شخصية بينكم وبينه

اتمنى من الاداره ان ترفع التوقيف عنه حتى نحن نتشجع للتواصل معاكم بكل همه ونشاط ولا يصيبنا الاحباط بسبب توقيف شخص بدون اى سبب اشوفه بوجهت نظرى

وتقبلو منى خالص التحية والاحترام

اخوكم : بوجراح

الكلام بالاحمر هو السبب في ابتعاد الكثير

يا بوجراح انت ومن هم في امثالك هم محل ثقه وتقدير والانسان يجتهد ويصيب احيانا و احيانا لايصيب والرزق مقدر ومقسوم من رب العالمين

ثق بالله ان ابتعاد الاشخاص اللي نفسك هم خساره كبيره اكبر من خسارة اسهم او اموال بل خسارة رجال نحترمهم ونقدرهم ونقيمهم بالذهب

تحيه لك وللاخوان الثقه اللي لا استطيع ان اذكرهم بالاسم حتى لا انسى البعض ولكنهم يعرفون انفسهم

اخوك :
بوعيد

q8fawazq8

عضو مميز
الكلام بالاحمر هو السبب في ابتعاد الكثير

يا بوجراح انت ومن هم في امثالك هم محل ثقه وتقدير والانسان يجتهد ويصيب احيانا و احيانا لايصيب والرزق مقدر ومقسوم من رب العالمين

ثق بالله ان ابتعاد الاشخاص اللي نفسك هم خساره كبيره اكبر من خسارة اسهم او اموال بل خسارة رجال نحترمهم ونقدرهم ونقيمهم بالذهب

تحيه لك وللاخوان الثقه اللي لا استطيع ان اذكرهم بالاسم حتى لا انسى البعض ولكنهم يعرفون انفسهم

اخوك :
بوعيد

حبيب والله بوعبيد

وتمنى صفاء القلوب وبعدها الامور كلها بخير ان شاءالله

Shima

عضو نشط
السلام عليكم

الله يجزى كل من أشاد بخونا تاجر بن تاجر كل خير وهذا قليل بحقه صراحه طبق حديث الرسول الكريم ( حب لاخيك ماتحبه لنفسك ) وهذا يدل على صفاء قلبه من الحسد المنتشر الله يجزيه كل خير
الله يسامح كل من وقف في نحره وأذاه في توصيته
لكن اقول هم الاخوان مايلامون لأن اختلط الحابل بالنابل ( ماعاد يعرفون المطبل من الصادق بتوصيته
اتنمي من الاداره الموقر رفع الحظر عن اخونا تاجر بن تاجر
والسلام ختام

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

المشكله مو بالسب والغلط الي صار علي الرجل وهو كان ناصح والنصيحه يشترونها بفلوس المشكله ولا واحد فيهم تأسف والله لو كنت مكانهم وغلطة علي واحد والله أقول أنا آسف وماراح ينزل من قدري شي علي الأقل أرد له أعتباره والله يستر عليك يا تاجر بن تاجر .

جمبازي

عضو مميز
والله مادرى من وين ابتدى او من وين انتهى ولكن بختصار اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان شاءالله اتمنى ان ترفعو الحظر من الاخ الكريم تاجر ابن تاجر طبعا انا مو من حقى انى اجبركم او افرض رأيي على الاداره ولكن كونى احد اعضاء هذا المنتدى الكريم لى حق المطالبة وهذا حق من حقوقنا ان نطلب ونتو تقدرون نوع الطلب ولكم الاحترام بوجهت نظركم

بالامانه انا ادخل جميع المنتديات اكثر من سنتين والله ثم والله انى ما خذيت توصيات من اى شخص الا من ثلاثه او اربع اشخاص بعمر تواجدى فى المنتديات لانه عندى اللى ارتكز عليه بالدخول والخروج من السهم ولانى بحاجه لحد ولكن سبحان الله من كتب الاخ تاجر عن هالسهم وانا من قبلها بفتره واصلنى حجى مو واضح ولا كنت مهتم فيه عن السهم ولا كان لى الوقت اللى اكون فاضى فيه حتى اعرف التفاصيل ولكن شد انتباهى هذا العضو الجديد وفعلا دخلت السهم من باب المغامره الكبرى وبكمية اسهم لا بأس بها من الوقت اللى وصى عليها ولله الحمد والمنه انه السهم الى الان عندى لانه كان عندى احساس انه هذا الرجل كان على حق خصوصا ونفس ماذكرت لكم كان واصلنى حجى ولا من فتره ولا حطيت اهتمام بسبب كثره انشغالاتى ولله الحمد والمنه مشيت على توصيته رقم انى ما اتعامل بتوصيات من اى شخص ولا من طبعى انى اسئل احد عن سهم معين وتحدى احد يقولى انى سئلته عن سهم اللهم ثنين او ثلاثه بالكثير واللى امون عليهم فقط ولكن ربطت كلام الاخ تاجر مع اشخاص سابقين وصونى على السهم ودخلت الاسهم وتوكلت على الله قبل كل شى

اتمنى من الاخوه الافاضل كل من انتقد الاخ تاجر ان يبادر بكل شجاعه الاعتذار حتى يكونو كبار فى عيون انفسهم قبل عيونا ولا عيب الاعتذار وانا اتوقع انه يدل من الشهامه والاصاله والشجاعه وحسن التربية من اعتذر عن تشكيكه

ياجماعه الخير والله ثم والله انى كرهت الكتابه بالمنتديات بسبت الاسائه والتشكيك والاتهامات فعلا حاشنى من الاحباط الشى الكثير من قبل المنتديات حتى فى امور توصلنى وتوصيات توصلنى امنع نفسى من التوصيات بسبب بعض الاشخاص اللى يسيئون للناس سواء بسبب او غير سبب كل هذا بسبب الحسد والحقد والغيره وشعارهم المستميت لماذا هذا برز او ذاع صيته وانا لا ويتم اتهام الشخص او التشكيك او الاسائه بالشخص للاسف الشديد

اتمنى من اداره المنتدى طلب وليس امر ان ترفعو التوقيف عن الاخ تاجر لانى ما اشوف سبب معين بأيقافه كل الاهداف اللى ذكرها بالسابق تحققت وتعداها بكل جداره وستحقاق فلماذا هذى القسوه على هذا الرجل ونتو تشوفون بعيوكم صعود السهم بستمرار اللى واللهم هم ان كان فى سبب اخر غير توصياته بينكم وبينه هذا شى ثانى ولكن عفا الله عما سلف ان كانت هناك مشكله شخصية بينكم وبينه

اتمنى من الاداره ان ترفع التوقيف عنه حتى نحن نتشجع للتواصل معاكم بكل همه ونشاط ولا يصيبنا الاحباط بسبب توقيف شخص بدون اى سبب اشوفه بوجهت نظرى

وتقبلو منى خالص التحية والاحترام

اخوكم : بوجراح

الله يعطيك العافيه يابوجراح

وانا ايضا اطلب من الاداره الكريمه

رفع الحظر عن الاخ تاجر بن تاجر

واطلبها ..طلب خاص من الفهلوى ..وقاروه ولايهون باقى الاخوان

واذا كان أخطأ ودش بنكين ........امسحوها بوجهى ..

فهو جديد على المنتديات ..ولايعرف القوانين ..

اول مره اطلب الفهلوى وقاروه طلب ...لاتردونى وتردون ابوجراح

قولو تم ((((((ان الكريم اذا قدر .يعفو )))))

وان لم يكن ...لخاطرنا .......فمن اجل توصيته

ابن صفير

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابوجراح

وانا ايضا اطلب من الاداره الكريمه

رفع الحظر عن الاخ تاجر بن تاجر

واطلبها ..طلب خاص من الفهلوى ..وقاروه ولايهون باقى الاخوان

واذا كان أخطأ ودش بنكين ........امسحوها بوجهى ..

فهو جديد على المنتديات ..ولايعرف القوانين ..

اول مره اطلب الفهلوى وقاروه طلب ...لاتردونى وتردون ابوجراح

قولو تم ((((((ان الكريم اذا قدر .يعفو )))))

وان لم يكن ...لخاطرنا .......فمن اجل توصيته

مع اني مادري وش السالفه
لكن انا معاك يالقاطع واقول العفو عند المقدره
ماانساك لو تنساني
صادوه

goodq8

عضو نشط
بيض الله وجهك اخوي تاجر ابن تاجر انا عن نفسي خذيت السهم 510 وبعته في نفس اليوم 520 وعلق علي طول الي هاليوم والحمد الله والشكر

اما اخواني اللي تطنزو علي التوصيه متأكد مالهم وجه يعلقون ولاكن اقول امسحها بوجهي وانا اخوك وبارك الله فيك وعسي الله يرزقك بحلاله ويبعد عنك الحرام وكل الاخوان

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي جمبازي مع أحترامي الكبير لشخصك وأرد وأقول أحترامي الكبير لك أنت من الناس الي الكذبت الرجل وتطنزت عليه ماشوفك قلت حقك علي وأمسحها بوجهي أرجو قبل لا تطلب الأخوان يشيلون الحظر تسوي الي عليك مع كل الأحترام لشخصك الكريم .

جمبازي

عضو مميز
أخوي جمبازي مع أحترامي الكبير لشخصك وأرد وأقول أحترامي الكبير لك أنت من الناس الي الكذبت الرجل وتطنزت عليه ماشوفك قلت حقك علي وأمسحها بوجهي أرجو قبل لا تطلب الأخوان يشيلون الحظر تسوي الي عليك مع كل الأحترام لشخصك الكريم .

كلامك صحيح اخوى ابو عمر

انا تكلمت عن البيانات الماليه فقط ..وقلت له تكلم عن السعر على راحتك

((لم اتكلم عن التوصيه ))) بل على البيانات الماليه للسهم ..فقط

طبعا........لان الشخص جديد ..والبيانات الماليه التى تكلم عنها كانت مبالغ

فيها (((طلبت ان اكلمه بالتلفون ))) ولما كلمته عرفت انه شخص

ينقل التوصيه بصدق ..ولا ألومه على عدم معرفته بالامور الماليه ..

لذلك ...حتى هذه اللحظه لاألومه على نقل اى بيانات ماليه .

لانه ينقل مايسمعه من لشركه ....

وحتى هذه اللحظه انا غير مقتنع بالارقام التى تذكر ((من الشركه ))

كارباح ....

وننتظر صدوربيانات الشركه ((( وان كنت مخطىء ...فسأعتذر له )))

اما تاجر بن تاجر كشخص ..فانا اظمن بانه ...نظيف ..وان اختلفت معه

فى بعض الامور

abotalal

عضو نشط
هلا والله بالجمبازي
اضم صوتي لصوت اخوي الكبييييييييييييييييييييير جميازي

NICK

عضو نشط
السلام عليكم
طالما العضو فاد الأخوة الأعضاء بالتوصية
وهالشي من أهداف المنتدى
وتم توقيفه بسبب إستخدامه لأكثر من نك وهالشي من صلاحيات الإداره ولا بيد أي شخص التدخل في خصوصيات الإداره
لكن التوصيه تغفر له .. والعقوبه اللي خذاها تعتبر سابقه وإنذار له بعدم التكرار .. ولا في مبرر لتوقيف عضويته لفتره غير محدوده طالما انه ماضر أحد أتمنى يرد الشخص لتحقيق أهداف المنتدى
توقيف العضو اعتقد المشرف وقفه لأسباب ماتخفي عن أحد وهي مصلحة الأعضاء وحلال المسلمين وهي أمانه محاسبين عليها ويعلم الله ان رايتهم بيضه لكن إستمرارية توقيف الأخ تاجر منو المستفيد منها

مسكين99

موقوف
الأيام تدور

صدق الاخ حفار قبور لمن قال بالبداية الايام تدور والسهم صعد ,,, والمشرف قاروة يمنع شخص من الكتابة ,,,, الاخ قاروة نطالبك بان ترد الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب والشر بالشر ولاترد ناس تطلبك بالخير وفعل الخير ,,, صدقني الاخ قاروة مشرف المنتدى انه الاخ تاجر ابن تاجر اوصى على سهم وتصاعد السهم الى اكثر من ال 4 او 5 دبلات ما اتوقع صارت بتاريخ المنتديات يمكن صارت لكن مو بطريقة تاجر ابن تاجر اللي وصانا بقوة عالسهم وخلانا ندش واحنا مطمئنين ,,, الاخ بالغ يمكن بتوصيل المعلومة لكن كان يبينا نثق فيه ,,, لانه كان يديد يمكن ,,,

لكن والله رجل رجل رجل رجل ابن رجل هذا الريال تاجر ابن تاجر الله يوفقه دنيا واخرة

والاخ الفهلوي نطالبك برجوع تاجر ابن تاجر وووضع مناشدة لرجوعة ,,, ومنحه لقب عضو ثقه تكريمآ له على جهودة ولاتسكت عن الحق ,,,,

والاخ قاروة ,,,,,,,,, تاجر ابن تاجر كان يكتب لنا بالمنتدى وما خلانا ابد حتى لمن وقفوة عن الكتابة راح منتدى النوادي وكتب لنا هناك عشان يقدر يوصل لنا المعلومة ويفيدنا نتمنى منك رفع الحظر

الفهلوي نرجو منك اعطاء الرجل تاجر ابن تاجر لقب عضو ثقه ,,,, تكريمآ له

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

هلا أخوي جمبازي والله ما أدري أنك كلمته بالتلفون ومادام كلمته يعني طاح الحطب وأكيد فيه توصيات خاصه بينكم ما يصير تبيه لك بروحك هاذي خيانه :d وأسحب كلامي بحقق يالغالي وتصبحون علي خير .

الجارح

عضو نشط
منا قابضه تؤسس شركات تابعه لها بعد تحولها الى شركة قابضه واستحواذها على اسهم 50 % من اسهم شركة صناعية كبرى

وتنوي بيع مشروع ضخم بقيمة 4 مليارات دينار كويتي

وتوقعات محللون ببورصة الكويت بوصول سعر السهم الى مستويات الدينار

بارك الله فيك على هذى التوصيه التى استفاد منها الكثير

وجزاك الله الف خير

اخوى تاجر بن تاجر

واتمنى لك التوفيق ;););)

اخوك بوحسن :)

مسكين99

موقوف
تاجر انا اقول لو تنزل انتخابات الاول ..................................... ولك مني سنغل ,,,,

الاوربي

موقوف
تاجر انا اقول لو تنزل انتخابات الاول ..................................... ولك مني سنغل ,,,,
اذا تبي صوتي حاضر بس لازم توصيه ثانيه نفسهاا
(((( ترا ماكووو منا قابضه ثاني مره))))))
اهي مره كل 10 سنين وراحت علينا ولله يرزق الجميع
وشكله السهم مكمل لله يستر عليه:)

ناصر الخالدى

عضو نشط
اخاف يبيعون ارض فيها نفط اشبع خبز ياعمى

الاوربي

موقوف
اخاف يبيعون ارض فيها نفط اشبع خبز ياعمى
ولله انشالله يبيعون جت وشعير المهم سهمهم دينارين
والعود ماكوو اكثر من عقارات لله يرزقه اسهمه خرده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

بعد ليش نتكلم :)

مسلسل درب الزلق ومشروع سحب الاهرامات الى صفاة الكويت .

ابو فهد 75

عضو نشط
الخميس, 8 مايو 2008

القاهرة-«أوان»

فجر رئيس لجنة الزراعة في مجلس الشورى المصري د.حسين حجازي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن وصول خطاب من أمين عام مجلس الوزراء موجه إلى وزير الإسكان يتضمن قرارا من رئيس الوزراء المصري د.أحمد نظيف بإلغاء التعاقد المبرم مع الشركة المصرية الكويتية لاستصلاح 26 ألف فدان تم تخصيصها لشركة بشرق العياط (التابعة لمحافظة حلوان) وذلك لمخالفتها شروط العقد.
وكانت الشركة المصرية الكويتية قد قامت بشراء 26 ألف فدان بواقع 200 جنيه مصري لكل فدان، كما استولت على 10 آلاف فدان مجاور ليصبح إجمالي الأرض المخصصة للشركة نحو 36 ألف فدان، ثم قامت بالترويج لها في الصحف العربية والكويتية على انها مجتمع عمراني وفيلات.
كما أكد النائب محمد الحلوجي صاحب طلب الاستجواب المقدم إلى لجنة الزراعة في مجلس الشورى ضرورة إنهاء أي تعامل مع الشركة وعرض الأرض للبيع من خلال مزاد علني، هذا في الوقت الذي وصف فيه النائب عن حزب التجمع اليساري المعارض عبد الرحمن خير الحكومة المصرية بتحويلها الشعب المصري إلى «هنود حمر» على إثر بيعها الأرض للشركة الكويتية.
وطالب النواب بتقديم من قام بتحرير العقد مع الشركة للمحاكمة وحبسه. وقال وكيل لجنة الزراعة الدكتور محمود أبو سريرة إن هيئة الآثار تأخذ 20 جنيهاً عن كل فدان لإصدار تقرير عما إذا كان يحتوي على آثار أم لا، إلا أن الشركة الكويتية قالت إنه ليس لديها أموال تدفعها للآثار عن الـ 26 ألف فدان وقال إنها إذا وجدت آثاراً في الأرض فستسلمها لهيئة الآثار، فضحك النواب.
واتهم النواب الشركة بسرقة آثار كانت موجودة في الأرض وقالوا إنها كانت تقوم بالحفر في الأرض بحجة حفر الآبار للمياه، في حين إنها كانت تنقب عن الآثار. وأوضح النواب أن الأرض قريبة من الأهرامات وقد صدرت تقارير تفيد بأن بها آثارا.
وقال النائب محمد الحلوجي «لو باعت الحكومة الأرض في مزاد علني فستصل قيمتها إلى 200 مليار جنيه».
وأضاف: «كيف تقول الحكومة إنها تبحث عن موارد حقيقية لسد العجز في الموازنة بعد علاوة الـ 30 % في حين إنها تبيع الأرض برخص التراب». وقررت اللجنة استدعاء مسؤولي البيئة والإسكان والآثار لاستكمال مناقشة القضية.

منقول من منتدي النوادي

أعلى