ليش العناد يا لجنة السوق ؟؟؟؟!

النــاقــد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2006
المشاركات
993
مجموعة الـ 61: لجنة السوق التفت على مقترحات الغرفة

اصدرت اللجنة التنسيقية لمجموعة الـ 61 شركة مدرجة بيانا أمس قالت فيه: ان ما اسفر عنه الاجتماع الأخير للجنة سوق الكويت للأوراق المالية يعكس توجها تصعيديا من لجنة السوق في مواجهة الشركات المدرجة، حـــــيث خـــــرج علينا مدير السوق بعد الاجتـــــماع ليؤكد ان لجنة السوق اعتمدت مجمل مقترحات غرفة التجارة عدا المنظورة منها امام القضاء، وما قاله مدير السوق يعد التفافا على مقترحات الغرفة، حيث قد تناسى انه من دعا في بداية الأزمة الشركات أن تلجأ الى القضاء، فأصبحت مجمل المسائل محل الخلاف والتي تناولتها مقترحات غرفة التجارة هي مسائل معروضة في الاساس على القضاء، وعليه فلا يجوز ان يأتي مدير ولجنة السوق الآن لرفض مقترحات الغرفة في شأن الإدراجات والاندماجـــــات والتحييد وزيادة رؤوس الأموال بحجة انها مسائل معروضة على القضاء، وكان في إمكان لجنة السوق إذا أرادت حل الموضوع بشكل ودي ان تطلب من الشركات التنازل عن القضايا وإلغاء قراراتها الســــــابقة، خصــــــوصا ان كل هذه القضايا قد صدرت فيها أحكام ضد السوق أيدت الموقف القانوني للشركات المدرجة.
واختتمت اللجنة تصريحها بأن ما صدر عن لجنة السوق يمثل استخفافا بمقدرات ومصالح الشركات المدرجة بوجه خاص والسوق بوجه عام.


التعليق:

اي والله ...!

ليش ما يلغون القرارات السابقة اللي اصدروها و المحكمة حكمت ببطلانها في حكم اولي ؟ و بالتالي يتم التنازل عن القضايا المرفوعة ضد هيئة السوق ؟

أبي اعرف شغلة بس, ليش ربعنا ماخذين طفولتهم "الهواشية" معاهم حتى في الكبر و حتى في ارزاق الناس !!

في اوربا و امريكا الناس تستقيل علشان فراش تزحلق بقشر موزة و طاح ! واحنا الناس تخسر الاف الدنانير ويتهدد مصدر رزقها و ربعنا يكابرون و يعاندون بس علشان يقولون عنه الناس "والله صمد وما اقدروا عليه !!"

اااااخ لو تدرون اشكثر خسران من البحر بسبب هالقضية !

حسبي الله ونعم الوكيل على العناد و لعب الاطفال هذا !


المصدر جريدة القبس :
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=372383
 

النــاقــد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2006
المشاركات
993
للرفع.

السوق صاعد 200 نقطة تبارك الرحمن و البحر و بسبب هالقضية هذي مع الفلاح للحين مجموعته مكانك راوح !
 
أعلى