للبدل ارض في سعد العبدالله موقع راس (يوجد صورة)

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة السوق توافيق, بتاريخ ‏19 مارس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله ،،،

    اخواني لدي ارض في مدينة سعد العبدالله وارغب ببدل مع طلب لغاية 97 مع دفع الفرق لنا.

    الموقع موضح باللون الازرق:

    [​IMG]

    لاعلى سعر
     
  2. yh7yh

    yh7yh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2008
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي عندي طلب 2001

    تبدل؟؟؟
     
  3. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    شاكر لك اخوي ،،، 2001 بعيد وما ارغب فيه ،،،

    والاسكان ما يقبلون بالتبديل الا لغاية 97 فقط يعني 98 واللي بعدهم ممنوع يبدل
     
  4. Sky-Q8

    Sky-Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا طلبي 95 شهر 6 جم طالب للبدل وانا حاضر وشكرا اذا ممكن علي الخاص
     
  5. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي ،،،، اتمنى تحط سومتك وانا حاضر ،،،،
     
  6. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    تبدل بيت شارع واحد تشطيب ديلوكس
     
  7. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي ،،،، اذا البيت في فهد الاحمد راسلني على الخاص

    وياليت اللي يبي القسيمه يحط سومته
     
  8. Sky-Q8

    Sky-Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    مادري شقولك
    المثل يقول هذي ولدك وانت تسميه
    عالعموم 5 الاف اوكي ؟
     
  9. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يا الغالي على السومه الطيبه لكن اذا تبي الموقع وراغب فيه عطه حقه رجاءا لان خمسه شويه يا الغالي .
     
  10. Sky-Q8

    Sky-Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    اوكي 5 الاف شوي شرايك ازيدك يصيرون 10 ؟
     
  11. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ان شاء الله القسيمه لك وانا اتمنى تكون من نصيبك بس الموقع طيب ارتداد 8.5 م من الجهة الغربية وارتداد 14م من الجهة الشمالية عطها السومة النهائية اللي عندك واذا عطيتها حقها طلبت رقمك على الخاص وتفاهمنا على الباقي والله يبارك لك.
     
  12. Sky-Q8

    Sky-Q8 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    معلش اخوي اذا سومتي مو عاجتك انا اسحب سومتي وبدور بمدينة الشيخ جابر رحمة الله عليه ويدخله الجنه
    السومه مسحوبه
    وشكرا
     
  13. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي ما حصل الا كل خير ،،،،

    والله يعوضك بخير منها ،،، أمين
     
  14. راعي خير

    راعي خير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    0
    اي قطعه لو سمحت ؟
     
  15. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    قطعة - 9
     
  16. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
  17. ارماندو

    ارماندو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2008
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    شلونك طال عمرك0000 طلب شهر 7/96 كم بخاطرك اذا لك خاطر
     
  18. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي :::

    الارض مسيومه بـ 15 الف مع طلب 96 شهر 7

    وراح انهي العرض يوم الاثنين 31/3 الساعة 10ص وابيع لصاحب العرض واذا عندك زود الله يحييك دق علي نتفاهم

    اخوك ابو علي ::: 9887220
     
  19. الوافى44

    الوافى44 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2008
    المشاركات:
    766
    عدد الإعجابات:
    0
    عندى طلب 97 شهر 12 يصير اخوى البدل ؟
     
  20. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي اعرفه ان البدل مسموح لغاية 1/3/1997م الا اذا طلع قرار جديد ،،،، تقدر تروح للاسكان (جنوب السرة) وتتاكد منهم مباشرة ،،، وياليت تفيدنا في هالموضوع جزاك الله خير.
     
حالة الموضوع:
مغلق