الحب من النظرة الأولى حقيقة أم خيال؟!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة zoya_y, بتاريخ ‏20 مارس 2008.

  1. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الحب من النظرة الاولى تغنى به المطربين وكتبت به اجمل الاشعار من القدم وحتى عصرنا الحالي ولكن اخي واختي اعضاء المنتدى هل تؤمن بانه هناك حب من النظرة الاولى وهل جربته وهل ممكن له ان يستمر وما هو راءيك فيه شاركنا برايك
     
  2. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    لص يسعى لخطبة فتاة رأى صورتها في منزل اقتحمه للسرقة


    طهران/ عدل منوشهر الشاب الذي يبلغ من العمر 26عاماً والذي امتهن السرقة منذ صباه عن قراره في سرقة أحد المنازل قبل شهرين حينما تسلل في منتصف الليل حيث وقع بصره على صورة لفاتنة كانت معلقة على احدى جدران المنزل توقع أن تكون بنت صاحب المنزل قرر عندها أن يعيد ما حمله الى مكانه وأن يتقدم في الأيام المقبلة لخطوبة الفاتنة التي دخلت بقوة الى قلبه.

    وتقدم منوشهر بالفعل بعد أيام لخطوبة الفاتنة والذي عرف بأنها طالبة جامعية لكن عائلة تينا رفضته فما كان منه إلا أن يهددهم بأنه سينتقم من العائلة لو لم تتراجع عن قرارها في عدم الوصال بتينا الأمر الذي دعا بالعائلة الى رفع شكوى ضد السارق العاشق الذي ألقت الشرطة القبض عليه قبل أن يعترف لهم كيف أن صورة الفاتنة قلبت أفكاره رأساً على عقب وقرر الوصال بها ليكون صالحاً بعد أعوام من الضياع ولكن الشرطة أودعته السجن وأحالت ملفه الى القضاء موجهة اليه تهمتين عوضا عن تهمة واحدة.
     
  3. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    يحصل أحيانا
    بس بالوقت الحالي
    المكياج لعب دور
    وياما شباب ندموا لأنهم ما شافوا حريمهم بدون مكياج
     
  4. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    هنيه يصير حب من اول كذبه :eek:
     
  5. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    على قولة المثل
    لا حبتك عيني **** قول عني ما تقول


    :D:D:D:D
     
  6. الفيلكاوي_80

    الفيلكاوي_80 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2007
    المشاركات:
    3,079
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    عجيب الماكنتوش الي كاتبته هاهاهاها :)

    حقيقه الحب من أول نظره

    مثل لما تشوف واحد من أول مره يا ترتاحله او ما ترتاحله

    :)
     
  7. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD

    بما معناه إنه في حب من النظره الأولى ...

    وهذا المسكين عشان قال الصج احالوه للقضاء الله يفرجها عليه مايدري انه من الحب ماقتل :)

    شكرا على تعليقك الطيب
     
  8. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    إيييه والحب الحقيقي ماله شغل بالشكل بل بالمضمون وشكرا على مرورك نورت الصفحه :D
     
  9. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لووول مي بي بس اهو لي عرفها عدل وقلبها ومضونها كان حلو هذا الاهم :D بارك الله فيك
     
  10. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لول :)

    بس كلامك منطقي :D تشرفت بمرورك الكريم يا اخي الفيلكاوي
     
  11. الفيلكاوي_80

    الفيلكاوي_80 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2007
    المشاركات:
    3,079
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    (( قنعه قنعه كلامك منطجي يا أستاذ )) مسرحية سيف العرب هاهاها

    الله يسلمج من كل شر

    لي الشرف بالمشاركه طال عمرج

    :)
     
  12. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    ياهلا والله بأهل لندن بارك الله فيك
     
  13. الفيلكاوي_80

    الفيلكاوي_80 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2007
    المشاركات:
    3,079
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الله يحيي أهل الكويت

    و يبارك فيج

    :)
     
  14. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الله يسلمك ياااااااااااااااااااااارب :) ياولد ديرتي
     
  15. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3
    والله يا زوياا بهل زمن اتوقع انه ما في حب


    يعني كلام بكلام و اتمنى اكون غلطاانه بكلامي
     
  16. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    اتصدقين اتوقع جذي !!!! ياخوفي إنه يكون جذي

    شكرا على مرورج الكريم
     
  17. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    مرحبــــــــــــــا زويا...
    مع إحترامي للجميع ما فيه شئ إسمه حب من أول نظرة...
    شهالحب المبني بس على المظهر...الحب شخصية قبل الشكل...يعني ساعات تشوف إنسانه غاية في الجمال ولكن لما تتكلم يذهب الجمال أدراج الرياح...
    الرك عالشخصية...
    وساعات شخص يكون شكله غير مقبول بس شخصيته رائعة ...سبحان الله الجمال الداخلي يطغى ويطلع للخارج...مثل الشيخ محمد العوضي كشكل غير وسيم لكن سبحان الله نراه قمة في الجمال من حسن أخلاقه...
    المعنى الحب من أول نظرة تفاهه...وسطحية..
    دمتي بود زوزو...
     
  18. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    شكرا عالمشاركه الفعاله ... عسى الله يحفظج آمين وبارك الله فيج بس فعلا الجمال الروحي طاغي كلام صحيح 100%
     
  19. بومشاري

    بومشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2005
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكــــــــــــو يـــت

    في زمن العذريه نعم كان وكان فعل ماض
    كان هناك حب من نظرة أولى لان العذريه في الحب
    هي الاصل
    اما في هذا الزمان زمن الماديات والعولمه
    اصبح الحديث عن الحب مغلف بالكذب والمصالح المتبادله
    على قاعدة خذ وهات مع انه لكل قاعدة شواذ لا نظلم الجميع ونعمم لكن
    السسواد الاعظم هو حب الماديات والمصالح
     
  20. حكيم زمانه

    حكيم زمانه موقوف

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2008
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    الحب من اول نظره اغلبه حسرة وندامه لانك ماتقدر تستحوذ عليه فقط بتتحسر وتتمناه