الشركة الدولية لأنظمة تفتيش الحاويات والسيارات( Ivacis )

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة BREMEN, بتاريخ ‏22 مارس 2008.

  1. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قبل أكثر من ثلاث سنوات أكتتبت بكمية لا بأس فيها بهذي الشركة عن طريق أحد أقربائي (مجرد وسيط) .

    ولكن إنقطعت الأخبار عن هالشركة بسبب تواجدي خارج الكويت .

    فأرجوا من مَن لديه معلومة أو خبر جديد عن هالشركة أو تاريخ إدراجها ببورصة الكويت بإفادتي .

    ودمتم سالمين إن شاء الله .​
     
  2. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    Up
    Up
    Up
    Up
    Up
    Up​
     
  3. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع لثاني مرة
    شكلي تدبست بهالشركة اللي محد يدري عنها !!!!




    :mad:
     
  4. life-enginer

    life-enginer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,188
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه أخوي الشركه اذا ماخاب ظني هي لأخ من الاسره وفي ايامها يمكن 2004 عرض علي صديق اني اشتري وهو واصل قال لو تبي مليون عادي قلتله والصج شلون قال ما انصح انحاش بس ونسيت الموضوع فالنصيحه تابع روح الشركه وشوف بيزاتك لا تطير
     
  5. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    اخوى ,,, شخصيا افضل ان تذهب الى وزارة التجارة ( قسم الشركات ) وتستفسر عن الشركة ... راح يعطونك المعلومات الكاملة عن الشركة المعنية ...
    وبالتوفيق للجميع
     
  6. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي على هالتوضيح بس المشكلة اني خارج الكويت وماراح أرد إلا بعد 8 شهور .
    ان شاء الله بس أرد أروح لوزارة التجارة .
     
  7. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    نفس اللي صار معاي بالضبط بس نصحوني بهالشركة وقالولي ان ارباحها تشغيلية 100% ورأس المال قليل وراح تنزل البورصة خلال 3 سنوات وهالحجي من سنة 2004 وكل يوم والثاني خبر عليها بالجرايد ولكن انقطعت هالاخبار عن الشركة وكل ماسألت واحد عنها :confused: يقولي أول مرة أسمع عن هالشركة .

    الله يكون بالعون ومشكور على النصيحة
     
  8. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0


    الاخوان اللي يشتتغلون بوزارة التجارة ( قسم الشركات) إذا ممكن تسألون عن هالشركة (لأني الحين خارج الكويت وللأسف كنت برد شهر 8 ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفنو مأقدر أرد إلا بعد 9 شهور )

    إذا ممكن تستفسرون عن هالشركة الدايخة وشنو وضعها ؟؟؟؟؟
    وشكرا ....
     
  9. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    آخر مرة :D

    للرفع
     
  10. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله بكره اجيبلك اخبارها

    بس لاتنسانا بالدعاء
     
  11. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافية ان شاء الله ومشكور مقدما .............
    وعساك عالقوة .
     
  12. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    :rolleyes:
    :confused:
    :confused:
    :confused:


    ناطر منك الخبر ;)
     
  13. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ياخوي على التطنش !
    تاريخ مشاركتك كانت في 9-4-2008 وقلتلي باجر راح أجيبلك خبرها
    وبعد ذلك راسلتك على الخاص وهم وعدتني خير واليوم التاريخ 26-4-2008.
    عموما المثل يقول( ما يحك اظهيرك إلا اظفيرك) .
     
  14. المستثمر الاخير

    المستثمر الاخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوك صدقنى ماطنشتك

    بس للاسف ماوصلت اى معلومه عنها

    وماحبيت ارد عليك بدون افاده اومعلومه

    والشركة هاذى ماره على

    لكن للاسف حتى الان ماعندى اى معلومه عنها

    ساعدنى من وين اكتتبت فيها فى بدايه التاسيس

    وان شاء الله اروح مدير الاصدار واخذ كل المعلومات

    الا تفيدك

    مره ثانيه اعتذر عن عدم تمكنى من الوصول لها
     
  15. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0

    أولا : اخوي آنا أعتذر على الكلام اللي قلته لك . لأن مبين أنك ولد حلال !
    وثانيا: هقيت انك موظف في وزارة التجارة ( قسم الشركات ) لأن هم الوحيدون اللي ممكن يفيدونك .

    عموما شكلي أول ما أرد للكويت بروح استرد الفلوس منهم :d
    لأن الشركة تعتمد إعتماد كلي على جهاز للكشف عن المخدرات والمتفجرات والأشياء الممنوعة ولهم عقد مع ادارة الجمارك وماسكين حدودنا مع العراق والجهاز هذا يعمل اسكان على الشاحنات والسيارات .
    وعندهم وكالة شركة للمواد الغذائية وهم عندهم وكالة لسيارات الإطفاء الهولندية وفوم إطفاء النار.
    بس عمري ماسمعت عن نشاط او عقد لهم .

    عموما أخوي آنا مرة ثانة أعتذر منك .
    وشكرا على سعة صدرك والله يفقك ان شاء الله
     
  16. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي لقيتلك خبر قديم صارلة فوق السنة من منتدى النوادي

    --------------------------------------------------------------------------------

    «الدولية لأنظمة تفتيش الحاويات» توقع اتفاقيات توزيع حصري

    أعلنت رئيس مجلس الإدارة بالإنابة في الشركة الدولية لأنظمة تفتيش الحاويات والسيارات الشيخة عواطف يوسف الصباح عن قيام إحدى شركات المجموعة الشركة الدولية العالمية للأغذية والمشروبات الطبيعية بتوقيع اتفاقية تعاون وتوزيع حصري في الشرق الأوسط لمنتجات انفينتيم والتي تملكها شركة ماتركس هولاند الهولندية والمتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية وكافة مستلزماتها.
    كذلك تم التوقيع على اتفاقية توزيع حصري في الشرق الأوسط لمنتجات شركة سيمون ليفيلت الهولندية العريقة التي تعتبر من أكبر محامص البن وتجارة الشاي في هولندا والتي تأسست عام 1817 ومتخصصة في منتجات الشاي والقهوة الطبيعية.
    ومن جهة أخرى، أفادت الشيخة عواطف بأن إجراءات تحويل الشركة الدولية لأنظمة تفتيش الحاويات والسيارات Ivacis إلى شركة مقفلة مازالت جارية مع المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة.
    يذكر أن الشركة الدولية لأنظمة تفتيش الحاويات والسيارات هي شركة كويتية ذات مسؤولية محدودة، متخصصة في مجال التفتيش الأمني والجمركي للسيارات والحاويات مستخدمة أحدث أجهزة التفتيش الالكتروني.

    ---

    و الشركة لها موقع www.ivacis.com

    وموفق ان شاء الله
     
  17. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي على هالتجاوب.
    كل هالأخبار عندي ، بس المشكلة الأخبار انقطعت عن هالشركة تقريبا أكثر من سنة ونص ( لا حس ولا خبر عن هالشركة ) .
    والمشكلة إن مو مقيم بالكويت بحكم عملي .
    وطلبت مساعدة من الاخوان بالمنتدى اللي يشتقلون بوزارة التجارة فقط الاستفسار عن وضع الشركة وهل لازالت موجودة ولا لأ يمكن أعلنت افلاسها وفلوسنا طارت (تبخرت الفلوس لأني وين ما أطقه عويه :D )
     
  18. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينك اخوي انا رسلت لهم ايميل استفسر لك عن حال الشركة و ان شاء الله اول ما يردون بعطيك خبر
     
  19. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    أشكرك يا بالول على هالاهتمام
     
  20. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    السلام عليكم اخوي ,,,
    فى البداية اعتذر عن التأخير بالتجاوب لعدم توفر معلومات وافية ...
    وكنت انتظر المزيد من التفاصيل من الشركة وموعود بأخبار قريبا ...
    مبدئيا الشركة ( والحمدلله ) قائمة وتمارس عملها ولديها مقر قائم
    اضف على ذلك كان لديها جمعية عمومية فى 7 / 4 / 2008 وتم مراسلة المساهمين لحضور تلك الجمعية ...
    ترقب المزيد من المعلومات متى ماتوفرت ...
    وياليت تزودنى باسمك بالكامل حتى اعطيك التفاصيل بعد البحث فى سجل المساهمين للشركة ...واذا اردت السرية ( ابعث رسالة خاصة )

    وبالتوفيق للجميع