آخر محتوى من قبل كحلي

  1. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    في رقم قضية ورقم إلي
  2. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    مساء النور هذا السهم ما يمشي معاه التحليل عند شركه حكم بالمحكمه من تاريخ ٢٩/١/٢٠٢٤ نهائي فيه مبلغ مالي كبير للمساهمين .لم يتم استلامه من محكمه ولكي لا يفصح عنه .والتجميع عند هذا السعر .بعد الإعلان عن الحكم ممكن يصل فوق ١٠٠ فلس.
  3. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تم التواصل مع بعض المساهمين وتم استشارة احد اكبر مكاتب المحامين والمشهور برد حقوق المساهمين من مجالس الادارات. وعن الكميه الاسهم المطلوبه المناسبة لرفع دعوه ضد مجلس إدارة لم يستلم حكم محكمه فيه تعويض للمساهمين من عدة أشهر.
  4. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    لماذا الشركه لم تسدد قيمه الاشتراك السنوي .علما بأن الميزانية ٢٠٢٣ تم تسليمها أين مجلس الإدارة الذي تم ترشيحه من المساهمين واعطاهم الثقة .في تعمد بتأخير السهم والسبب واضح .
  5. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    بالعشر الأواخر يا مساهمين قولو حسبى الله ونعم على من تعمد في تأخير السهم لغاية في نفسه واخر حلال المساهمين وعدم استلام الحكم من المحكمة .لا حول ولاقوة الابالله.
  6. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    مجلس الإدارة يستعجل في إرجاع السهم وتخليص الميزانية للعوده للتداول ولا يستعجل في استلام حكم قطعي بمبلغ مالي كبير سوف يوزع للمساهمين بحكم الزامي يفوق ٩٠ فلس للسهم الواحد (أين مجلس الإدارة الجديد المنتخب من المساهمين الذين اعطوكم الثقة ) رساله للمساهمين مهما تكون الإشاعات فأن السهم أصبح بمثابة...
  7. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    يجب على المساهمين الضغط علي مجلس الإدارة الحالي لاستلام الحكم القطعي بتاريخ ٢٩/١/٢٠٢٤ من المحكمه وعدم المماطلة. الحكم فيه مبلغ للمساهمين. تأخير استلام الحكم وعدم الإفصاح معناها ان في نوايا أخرى.
  8. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    السلام عليكم هذي المخالفات لمجلس الإدارة السابق وليس الحالي قي حكم قطعي بتاريخ ٢٩/١ لصالح المساهمين ومبلغ بالملايين بتوزيع ان شاءالله علي المساهمين .
  9. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    وعليكم السلام كلم مجلس الإدارة عندهم اخبار طيبة واحتمال يرجع السهم فوق فوق بس فيه تأخير في الميزانية
  10. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    السلام عليكم ان شاء الله جميعا الملاك يفرحون بعد طول الانتظار.
  11. شركة البريق القابضة

    الهيئة طلبت ثلاث ميزانيات لسنه 2023 وتغير مكتب المحاسب وطلب اعاده ادراج والشركة سوف تطلب جمعيه عمومية خلال هذ الشهر تنفيذ المطلوب منها .اعتقد خلال الشهرين القادمين ان شاءالله راح ترجع للتداول
  12. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    ان شاء الله الفرج قريب . ويفرح ملاك السهم فرحا بعد طول الصبر. مبروك مقدما.
  13. شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

    ان شاء الله اسبوع او عشر ايام وبعد اعلان الميزانيه وتعود للتداول
  14. شركة البريق القابضة

    وعليكم السلام نعم هذا التداول قبل المنحه ٤% اسهم بتاريخ ١٦/٧/٢٠٢٣
  15. شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

    نعم انا معاك في الاسباب التي ذكرتها ولكن تم تغير مكتب المحاسب وشطبه من الهيئه وتم تشكيل مجلس ادارة جديد وتغريم المجلس السابق من قبل الهيئة ورفع قضايا علي المجلس السابق من قبل المساهمين بسبب التقصير . وتم تسجيل جميع الاصول باسم الشركه باستثناء ابوظبي . تحقيق ارباح خلال ١٧٤٩ الف وتوزيع منحه اسهم...
أعلى