آخر محتوى من قبل Mohdahmd1

  1. صعود صاروخي

    يا رجل اغلبية الشركات المدرجة في السوق الكويتي ورقية وتلاعب في الميزانيات .
  2. مـتــابعــة الســـوق

    هل تثق الحكومة الكويتية باقتصاد دولة الكويت ؟
  3. شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) 3

    اقصد من ٥٦٠٠ الى ٨٤٠٠
  4. شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) 3

    السلام عليكم هو السهم الوحيد في سوق الكويت للأوراق المالية الذي لم ياخذ نصيبه من الصعود من ٥٦٠٠ الى ٨٤٠٠٠ حتى الان (صفاة طاقة )
  5. ( سوق أبو يــــــــوم )

    وإحالة المسئولين عن هذه التلاعبات الى النيابة والمحكمة بتهمة التزوير والاختلاس حتى يكونوا عبرة للغير وتحول دون كل من تسول له نفسه التلاعب في أموال المساهمين وصغار المستثمرين .
  6. ( سوق أبو يــــــــوم )

    يجب على هيئة سوق المال التصدي لهذه التلاعبات في الميزانيات من قبل مجالس ادارات الشركات المدرجة.
  7. ( سوق أبو يــــــــوم )

    مجالس الإدارات تتلاعب بالميزانيات بطرق قانونية ! تارة نرى خسارة وتارة اخرى ربح وتخارجات ! اذا أرادوا ملاك السهم التجميع في السهم نراهم يعلنون خسارة او عدم وضوح في الميزانية او التعمد في إظهار الملاحظات والعكس صحيح.
  8. ( سوق أبو يــــــــوم )

    ما حدث للشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية تعتبر اكبر سرقة في تاريخ الكويت من قبل مجالس الإدارات لتلك الشركات والمتضررين هم بالطبع صغار المتداولين !!!! وللأسف وقفت الحكومة بموقف المتفرج . شركات أفلست وشركات خسرت ٧٥% من رؤوس أموالها ولم يتم محاكمة وإدانة اي مجلس إدارة ؟ بنك الخليج كان...
  9. تحليلات مميزة لأسهم مميزة

    الاخ العزيز wawnon ماذا يفهم من الإيضاح رقم ( ٨ ) في ميزانية شركة اكتتاب والذي يتضمن صعوبة التنبؤ بما سيفسر عنه القضايا القائمة بين المجموعة ودائنوا المرابحات وعقود التورق المستحقة وغير المسدده. وتم مراجعة المعلومات المالية المرحلة المجمعة المكثفة للفترة المالية في ٣٠ / ٩ / ٢٠١٢ من قبل مراقبي...
  10. شركة دار الاستثمار ( الموقوفة عن التداول )

    السلام عليكم للبيع عدد ٤٠٠٠٠ سهم بسعر ٦٠ فلس
أعلى