آخر محتوى من قبل دليل1

  1. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    هل لاحظت أن شركة IFC Markets خفضت السبريدات لبعض أزواج العملات. قد حاولت فتح صفقات عدة انطلاقا من فضولي ولكنني ما لاحظت فرقا خاصا في السبريد. ما رأيك في هذا ؟
  2. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    هل تتداول عبر الهاتف أم تقوم بمراقبة السوق فقط ؟ أنا شخصيا لا أؤيد التداول عبر الهاتف ذي الشاشة الصغيرة. فإنها ليست مريحة لأنك لا ترى الصورة كاملة.
  3. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    مألوف ومريح؟ نعم فعلا. لكن منصة Nettradex أكثر وظيفية. على سبيل المثال Trailing stop معتمد على السرفير بحيث يعمل حتى عندما يكون اللبتوب مغلقا. وإنه أمر رائع.
  4. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    ربما ولكنني أفضل حتى الآن فتح صفقتين وثلاثة بشكل منفصل وإدارة كل واحدة منها. يمكنني رؤية على الفور أية صفقة لها أرباح وأية واحدة أحتاج إلى إغلاقها. أنا أتاجر أدوات بسيطة على منصة NetTradex.
  5. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    ما المغزى للتداول بهذه الأدوات ؟ يمكنك تداول بأدوات بسيطة بدلاً من تركيبية. من الأسهل تتبع العديد من الصفقات المعتادة بدلاً من تتبع صفقات معقدة للغاية.
  6. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    بشكل عام تحتاج من يوم إلى يومين للتعرف على كل شيء. بالنسبة لي ساعدني فريق دعم الوسيط على المرور بها. لقد أمضيت الكثير من الوقت لي لكني فهمت كل ما كنت أرغب فيه. في وقت لاحق تخليت عن تأليف هذه الأدوات ونسيت بعض الأشياء ولكن من الأسهل بكثيرأن تتذكرها من التعلم من البداية.
  7. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    تساعدك هذه الطريقة على إنشاء أدوات تداول فريدة من خلال الجمع بين عدة أدوات. وبعبارة أخرى ، يمكنك إنشاء أداة التداول الخاصة بك.
  8. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    لا أستطيع التحدث نيابةّ عن الجميع ، لكنني لم أواجه أي مشاكل مع السحب وأنا لم أرى أي تلاعب بأموالي. لا يتدخل الوسيط في تداولاتي ، وقد تم فتح جميع الصفقات وإغلاقها وفقًا لأوامري.
  9. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    إن تنفيذ الأمر مناسب ، أخيرًا وليس آخرًا لأنه وسيط STP ، لذلك فهو يعمل مباشرةً مع مزود السيولة ، لذلك يجب أن يكون التنفيذ سريعًا.
  10. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    أنا أحب nettradex أيضاً، محطة مريحة للغاية وفي سياق وظائف فإنه بالتأكيد نفس MT4
  11. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    نعم، هذا ليس شيء جيد جدا، وهذا هو السبب في أنني أوصي لك للتحقق مع مواصفات أداة معينة في المنصة قبل فتح الصفقة.
  12. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    كما فهمت هي منصة وضعت من قبل شركة أخرى. أنا لم أحاول بعد، ولكن سمعت أنها جيدة جدا.
  13. دليل1

    IFCMarkets– ردود الفعل

    لحد الآن أنا جيد مع الـMT4. من ناحية أخرى ، من الجيد أن شركة IFC Markets ليست ثابتة و تهتم بالابتكارات.
  14. دليل1

    كل واحد يكتب نكته ~

    يحدث أحياناّ أنك لا تتمكن من قول النكتة لأنك لا تستطيع التوقف عن الضحك. و أخيراّ عندما تتمكن من قولها ، لا أحد يضحك. و العكس تماماّ يحدث في الكثير من الأحيان. حيث تقول قصة شبع مضحكة و الجميع يتبلون في سروالهم من الضحك. هل حصل معك هذا من قبل ؟
  15. دليل1

    تقنيات التحليل الفني

    إن أكثر طرق التداول انتشاراً هي تلك التى تعتمد على نقط الدعم والمقاومة. وهي تلك المستويات التي يمكنك رسمها بالتوازي مع أعلى وأدنى نقطة للسعر. وبعد كسر هذة المستويات، يمكن للسعر إتباع نفس الإتجاه أو الإنعكاس. ولكن يجب عليك الإنتباه جيداً حيث أنه أحياناً يحدث كسر مزيف للسعر.
أعلى