نتائج البحث

  1. x-ray

    تعديل البيانات التاريخيه في حالة خفض رأس المال

    هل برامج ومواقع الجارت تقوم بتعديل بيانات الأسعار التاريخيه في حالة خفض رأس المال أو تفسيخ الأسهم؟ لإن عدم التعديل سيؤثر على التحليل الفني ويعطي قراءات خاطئه على سبيل المثال سهم دانه
  2. x-ray

    مؤشر السوق العام

    هذه الصفحه مخصصه لتحليل مؤشر السوق العام والدعوه مفتوحه لمشاركه الجميع وأرجو الأخذ في الإعتبار أن جميع مشاركاتي في هذه الصفحه يتم تحديد الأهداف على المدى القريب إلى المتوسط يعني ما بين 3 أيام إلى 3 أسابيع مع التحديث بإستمرار إذا إستجد جديد وسأبذل جهدي أن تكون نسبة الدقه فوق 80% إن شاء الله...
  3. x-ray

    السلام عليكم عضو جديد وعندي إستفسار

    أسعد الله مساؤكم بكل خير وعيدكم مبارك أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي...
أعلى