datek

ammar

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2001
المشاركات
10
الإقامة
السعودية
السلام عليكم

الأخوه الأعزاء
هل هناك مشكلة ب ال datek كل ماادخل الى ال streamer تطلع عبارة Problem Report ، هل من الأخوه عندهم نفس المشكلة ، الرجاء من الأخوه الافاده
مع الشكر
 

العاقل

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
79
نفس المشكله عندي !!!

انا لم استطع الدخول للحساب كل مااحاول يجيني نفس الشي !!
 

aaljawal

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2001
المشاركات
168
نفس المشكلة لا وزيدكم من الشعر بيت ابي ابع مو قادر

الله المستعان
 

aboabdullah2000

مستثمر نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2001
المشاركات
97
الإقامة
السعودية
السلام عليكم
نفس المشكلة كذلك عندي وارجو من الاخوان الفطاحلة بالانجليزي يرسلون بريد الى الشركة بطلب حل المشكلة الظاهر انه من كثر المستخدمين صار فيه ضغط على السيرفر وصار ماعاد يتحمل
 

almohaisen

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2001
المشاركات
32
الإقامة
Saudia Arabia
علشان كذا افتح حسابين

نفس المشكلة ولكن الذي مضطر للبيع ممكن عن طريق التلفونPhone: 1-800-U2-Datek
1-800-823-2835
8 AM to midnight (ET) weekdays
9 AM to 7 PM (ET) weekends

From outside the US: 1-201-761-7500

Fax: 1-201-558-4365

Please include your Account Number and/or UserName on all correspondence
 

aaljawal

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2001
المشاركات
168
اذا تقصد حسابين مع الداتك فعندي معهم ثلاثة ولا واحد شغال منهم

اما التلفون فعلي قول المثل اكلت عيالها ولو اني ما جربتة ابد

الله يسهل
 

almohaisen

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2001
المشاركات
32
الإقامة
Saudia Arabia
لا اقصد مع وسيط اخر

لا اخوي اقصد مع وسيط اخر طبعا اما داتيك الضاهر ضاربهم الفيروس الجديد اليوم وشكرا
 

ammar

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2001
المشاركات
10
الإقامة
السعودية
ياشباب ايش دعوى للحين الداتيك غير شغال ، ويش السالفة
 

الغلبان

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
659
يا أخوان جربوا الدخول بهذا العنوان

https://investmenta.datek.com/?streamer
مضاف إليه حرف a
ولكن كرر المحاولة أكثر من مرة في حالة الفشل حيث أنني استطعت الدخول من هذا العنوان بعد عمليات قيصريه :confused:
 

wall st

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2001
المشاركات
60
الإقامة
NY, USA

أسامه ابو سهم

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2001
المشاركات
42
الإقامة
دولة الكويت
داتيك الان خربانه
انا لـمـــــا دخلت على حسابي بالداتيك
ولقيت انهم قد الغو امر اللميت اوردر gtc مالي؟!
يمكن لأن اسمي أسامة؟؟
انا مشتهي اشتكي عندهم على التلفون
بس المشكلة اسمي اسامة ويمكن يقولون مو ناقص الا بن لادن يشتكي!!
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,726
الإقامة
الكويت
أسامه

GTC مدته شهر واحد فقط لذلك يجب أن تجدده مره أخرى
 

AL-ASMARI

مستثمر نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2001
المشاركات
148
الإقامة
saudi
ياشباب المشكلة انهم ارادو ان يحلو مشكلة لديهم على السرفر الاسبوع الماضي ولكنهم لم يستطيع لم يستطيعو حتى الآن لذلك هناك عدة عناوين والتي ذكرها الاخ وول ستريت و هي:
https://investmenta.datek.com or
https://investmentb.datek.com or
https://investment.datek.com

من الممكن ان هالعناوين تحل المشكلة اضف الى ذلك ان الاتصال هاليومين فية بطء شديد من المدينة يبدو لي والله اعلم .
 

المرن

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2005
المشاركات
10
لماذا تداعيات السوق اليوم

هل حقيقة تم تسيل احد المحافظ هذا اليوم او ان تاريخ 21/9 كان سبب غير مباشر هل من الممكن التاكيد
 
أعلى