الى ادارة البورصة

مليون دينار

عضو مميز
الى ادارة البورصه التلاعب من كبار التجار هو سبب ضياع السوق

كل تاجر يسوي شركة بهدف أدخالها البورصه ويطلع ذهب من غير ما تشتغل الشركة بأي نشاط

سعر السهم عند تأسيس الشركة100فلس تنزل البورصه 500 أو دينار جم يكون ربحه من راس ماله عمليه بسيطه من غير دوخه رأس

وبعد ما يصرف ويطيح السهم يطلع بفلم جديد زياده رأس المال أكتتاب جديد

ملاحظه كل شركة نزيد راس مالها تقل أرباحها شنو فايده زياده رأس المال وأنت مو عارف تشتغل بالشركة كل همك المضاربه وتصريف السهم

الي ادارة البورصه

حطو قرار عدم ادراج اي شركة لمده خمس سنوات قادمه وعدم زياده راس المال لمده خمس سنوات من ادراج الشركه في البورصه حتي نتفاده لعب الكبار على الصغار

بـوغـانـم

موقوف
خالى البورصه ماتقدر تقولها شي تدرى ليش لانها راح تسئلك سئوال واحد فقط لما اتقول انا خسران راح يقولك خسران اى سهم بتقوله مثلا شركة زين بيقولولك اشلون بتقول انا شريتها بسعر 1720 راح يردون عليك ويقولون ليش ماشريتها لما كانت بسعر 1500 قبل كم شهر وبهالطريقه راح تمر الكفتريا بعد ارمضان وتشرب شي بارد عشان تبرد على قلبك وتروح بيتكم

مليون دينار

عضو مميز
خالى البورصه ماتقدر تقولها شي تدرى ليش لانها راح تسئلك سئوال واحد فقط لما اتقول انا خسران راح يقولك خسران اى سهم بتقوله مثلا شركة زين بيقولولك اشلون بتقول انا شريتها بسعر 1720 راح يردون عليك ويقولون ليش ماشريتها لما كانت بسعر 1500 قبل كم شهر وبهالطريقه راح تمر الكفتريا بعد ارمضان وتشرب شي بارد عشان تبرد على قلبك وتروح بيتكم

أخوي بوغانم

أنا ما اتكلم عن سعر السهم انا اتكلم عن التلاعب والادراجات الشركات في البورصه وزياده راس المال وهذا اللى طيح حظ الاسهم

لو ما في ادراج ولا في زيادة رأس مال يصير السهم عزيز وما ينقط بسهوله

(فزاع)

عضو نشط

خاصه المصري اللي عند الكاشير ..
تعقدت منه .. صرت كل ما امر يمه اقول له عندك بطل ماي آجل ..:(

(فزاع)

عضو نشط
أخوي بوغانم

أنا ما اتكلم عن سعر السهم انا اتكلم عن التلاعب والادراجات الشركات في البورصه وزياده راس المال وهذا اللى طيح حظ الاسهم

لو ما في ادراج ولا في زيادة رأس يصير السهم عزيز وما ينقط بسهوله

يمعود اهم يخضون ابطونا بالصعده ، والنزله ..
ان صعد السهم .. وقفوه وقالوا لازم انعرف شسالفه ..
وان نزل .. محد سآل عنه ..

خلها على ربك ..

مليون دينار

عضو مميز

خلها على ربك ..

المفروض العكس

اذا نزل السهم حد ادني يوقفون الشركة ويطالبون عن اسباب النزول لحد من مزيد من الخسائر

شئ في فايده يوقفونه وشئ في مضره عمك اصمخ

فنان999

عضو نشط

خلها على ربك ..

يا أخ فزاع انت الوحيد حاط صورتك ليش ؟

wzer

موقوف
اتمنى ان يتم ألغاء الموضوع لان الشباب يتكلمون عن شى وهمى ماله وجود . الا اذا انتوا شايفين ادارة للسوق واحنا مو شايفينها !!
مع كل التقدير للاخ افتتاح وموضوعه

مليون دينار

عضو مميز
اتمنى ان يتم ألغاء الموضوع لان الشباب يتكلمون عن شى وهمى ماله وجود . الا اذا انتوا شايفين ادارة للسوق واحنا مو شايفينها !!
مع كل التقدير للاخ افتتاح وموضوعه

أخوي الظاهر عاجبك اللى قاعد يصير بالسوق

سبب نزول السوق كثرت الأدراجات الشركات الوهميه والورقيه

والسبب الثاني هو زيادة رؤس الأموال

لايصلح الله قوم حتى يصلحوا ما بأنفسهم

يشباب هدوا شوي تتكلمون في شي ووزير التجاره عارف والناس عارفه مافي أصلاح مدام اللي يلعب في أموال الناس يعطي المسؤول عليه نصيبه من اللعب على سبيل المثال الكلام اللي قلتوه مقنع مع أنكم ناس عاديين وليس أهل مناصب ولا كبار شخصيات وكلامكم واضح هل اللي يدير وزارة لايعرف شي حدثوني حدثوا العاقل بمى يعقل وكل ممات واحد يقولون هذا من رجال الدولة وله باع كبير وفضل على الكويت وأهلها وبالأخر ومن كبار أو مؤسسين السوق والكثير هل ألايام منهم غسيل أموال وعرفة اللي يموتويمدحونه أكثر من الازم ولحد يعرفة إلى بعد موته يكون منفعهم باق أسأل عن تاريخة حرامي كبير غير مشرف لعب بالناس وهكذا إلي من رحمه الله

السور

عضو نشط
@@@ابتسم الكويت مركز مالى @@@

وزير التجارة =======خالف تعرف !!

مدير البورصة =======يمتلك لسان ولا يمتلك أذان !!

محافظ المركزى ====== للتجار فقط !!

هيئة الاستثمار=======ورقة الرابحة لخدمة الحكومة !!

صناع السوق =======شى نسمع فيه لاكن لانراه !!

مدراء المحافظ =======يدير المحفظة لمصلحته ولحسابه الشخصى فقط !!

رقابة التداول ======== لا ارى لا اسمع ولا اتكلم !!

المتداول ==========الضائع الوحيد وسط هذا اللعبة !!

اقتصاد وطن ========الخاسر الاكبر !!

مليون دينار

عضو مميز
الى ادارة البورصه التلاعب من كبار التجار هو سبب ضياع السوق

كل تاجر يسوي شركة بهدف أدخالها البورصه ويطلع ذهب من غير ما تشتغل الشركة بأي نشاط

سعر السهم عند تأسيس الشركة100فلس تنزل البورصه 500 أو دينار جم يكون ربحه من راس ماله عمليه بسيطه من غير دوخه رأس

وبعد ما يصرف ويطيح السهم يطلع بفلم جديد زياده رأس المال أكتتاب جديد

ملاحظه كل شركة نزيد راس مالها تقل أرباحها شنو فايده زياده رأس المال وأنت مو عارف تشتغل بالشركة كل همك المضاربه وتصريف السهم

الي ادارة البورصه

حطو قرار عدم ادراج اي شركة لمده خمس سنوات قادمه وعدم زياده راس المال لمده خمس سنوات من ادراج الشركه في البورصه حتي نتفاده لعب الكبار على الصغار

يا ادارة البورصة أمنعو زيادة رأس المال الشركات وأمنعو ادراج الشركات الجديد والورقيه تكون البورصه بخير

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز
أعلى