من الغد أرقام الهواتف النقالة 8 خانات للإعتياد على النظام الجديد

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
إضافة رقم (9) إلى هواتف زين و (6) للوطنية و17 اكتوبر يبدأ العمل رسميا بخطة الترقيم الجديدة




أعلنت شركة زين والشركة الوطنية للاتصالات، شركتا الاتصالات المتنقلة في الكويت، أن قرار اضافة رقم جديد على كافة أرقام الهواتف النقالة في الكويت سيبدأ سريانه في منتصف هذا الشهر، وفي بيان صحافي مشترك، ذكرت الشركتان أنه بدءًا من 19 سبتمبر 2008، سوف يتوجب على جميع عملاء زين اضافة رقم «9» على أرقام هاتفهم النقال فيما سيضاف الرقم «6» على أرقام الهاتف النقال لعملاء الوطنية للاتصالات.
وأوضح البيان أن العملاء كافة بامكانهم الاتصال على أرقام الهواتف النقالة القديمة أو حتى الجديدة من دون مواجهة أي مشكلة وذلك من يوم الجمعة الموافق 19 سبتمبر 2008 وحتى فترة شهر تقريبا قبل بدء التاريخ الرسمي لتطبيق خطة الترقيم الوطنية، ما سيعطي جميع العملاء ما يكفي من الوقت للاعتياد على هذا النظام الجديد.
وأشار البيان الى أنه وبعد شهر من هذا التاريخ وتحديدا في 17 أكتوبر المقبل سوف تزيد كافة أرقام الهواتف بما فيها أرقام الهواتف الأرضية، رقماً اضافياً لتصبح مؤلفة من 8 أرقام وذلك بصورة رسمية.
وطمأن البيان المشترك للشركتين من مستخدمي الهواتف النقالة بأنه في ما اذا قام أحدهم بالاتصال على الرقم القديم سيقوم المجيب الصوتي بذكر الرقم الصحيح واتمام المكالمة.
الجدير بالذكر أن شركتي زين والوطنية للاتصالات لم تتعاونا معاً بهدف تطبيق خطة الرقم الاضافي الجديد فحسب، بل أيضاً لتزويد عملائهما بكل الوسائل المتوفرة للمساعدة، ومع تخصيص برنامج لتحويل قائمة الأرقام على الهاتف الى أرقام جديدة وتوفير خط ساخن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع للاجابة عن كافة الاستفسارات.
وأكد البيان أن شركة زين وشركة الوطنية للاتصالات اتخذتا اجراءات مكثفة تضمن أقصى درجة من الاهتمام لجميع العملاء بالاضافة الى تطبيق خطة اضافة الرقم الجديد بصورة بسيطة ومرنة، خصوصا وأن عملاء الشركتين بامكانهم الاتصال على «116» للحصول على المساعدة على مدار الساعة.
ومع تطبيقها لخطة اعادة الترقيم، سوف تنضم الكويت الى قائمة دول الخليج التي تشهد تقدماً ملحوظاً في قطاع الاتصالات, كما في أسواق البحرين والسعودية. ومن خلال هذه الخطوة، وبذلك تكون الكويت قد عززت موقعها كدولة ريادية في صناعة الاتصالات النقالة لتنضم الى خارطة الدول المتقدمة في هذا المجال مما يضمن لها مستقبلا مشرقا في هذا المجال.
 

ابو عيسى

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2004
المشاركات
974
الإقامة
عريفجان
انا من ناحيتي موظف في سنترال منطقة الشعيبه الصناعيه

المنطقه بالكامل مع سنترالنا معطله هاتيفيا من الصباح الباكر :)

لا استقبال ولا ارسال
وجاري التطوير :)
 

azzd

عضو نشط
التسجيل
30 أكتوبر 2005
المشاركات
1,062
لو يخلونها بعد العيد
اشلون ندز رسايل حق الناس وناقص رقم ؟؟؟
واشلون نضيف الرقم للاسماء الي بالموبايل عندنا يبيلها برنامج حق هالشغله
الله يعينا علي هالشي اليديد
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
جزاك الله خير
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
أعلى