fre

التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
843
الإعجابات
0
#2
دخلت وتوكلت على الله والكميه 60000 سهم الله يستر على 0.32 والله يكتب اللي فيه الخير مضاربه سريعه تراني مو طماع :)
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#6
اخي العزيز انتبه هذه الاسهم للمضاربه
لاتخليها تبات
العب بفلوس الربح
بيع من مبكر الصبح
 
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
843
الإعجابات
0
#7
ان شاء الله مايبات عندي سهم سواء رابح او خسران واللهم لك الحمد :)


اشكرك على هذا التواصل والنصائح الاكثر من رائعه
 
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
الإعجابات
455
#8
ان شاء الله مايبات عندي سهم سواء رابح او خسران واللهم لك الحمد :)


اشكرك على هذا التواصل والنصائح الاكثر من رائعه
لا تندمج وايد من أولها :mad:

قول لي وين اتجاه السوق باجر ؟؟؟


.
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#10
ارتفاع ممتاز انشاله بعت
حنا بعنا والحمد لله 65 قبل التراجع الهاي69
مبروك ال ملاكه
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#11
انتو ما اعرف عندكم امر فى الستريمر في الاوسط (الامر)البيع على الماركت
انا اشوف بعض الاعضاء لايستطيعو البيع في اللحظه التى يصدر فيها الاوردر
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#12
بولسون
قال الرئيس الامريكي جورج بوش يقول ان البديل سيكون أسواق الائتمان التي لا تزال مجمدة ، وهذا يعني أن الشركات سوف تفشل لأنهم لا يستطيعون الحصول على القروض التي يحتاجونها لتشغيل والاقتصاد سوف تتوقف بسبب المستهلكين ، الذين يشكلون ثلثي النشاط الاقتصادي ، لن تكون قادرة على الحصول على الائتمان التي يحتاجونها لإبقاء الإنفاق.

يوم السبت
، قال جورج بوش ان البيت الابيض على استعداد للعمل مع الكونغرس لبسرعة سن تشريع للسماح الحكومة لشراء مئات المليارات من الدولارات من الديون المعدومة مرتبطة انهيار سوق الإسكان.

الادارة تقتراح سيكون اكبر تدخل الحكومة منذ الكساد الكبير. وسوف توزع مبالغ مالية ضخمة للشركات المالية لشراء حيازاتهم من سوء السندات المدعومة بالرهن العقاري أن هذه الشركات حتى يمكن استئناف عمليات الإقراض العادية. ديون الرهن العقاري السيئة قد تم في قلب أزمة الائتمان الحالية والتي بلغت منذ أكثر من عام ولكن مع اندلاع ضراوة خاصة في الاسبوعين الماضيين مما اضطر الحكومة اتخاذ إجراءات استثنائية.

قبل أسبوعين
استولت الحكومة على السيطرة على البلاد وهما أكبر شركات الرهن العقاري ، فاني ماي وفريدي ماك fnmوfre ، وبعد ذلك الاسبوع الماضي ، انها سيطرت على أكبر شركة تأمين ، شركة المجموعة الدولية الأمريكيةaig

التدبير ان الادارة ارسلت ما يصل الى الكونجرس يوم السبت هو مجرد ثلاث صفحات. وفي حين أن بولسون أكد على ضرورة سرعة ، وقال الديمقراطيون الأحد أنها يمكن أن نفعل ذلك بسرعة مضيفا في الوقت نفسه الحماية اللازمة لدافعي الضرائب لمساعدة الناس والتي تواجه تهديدا من حبس الرهن العقاري.

رئيس اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ كريستوفر دود ، الذي ظهر على اي بي سي "هذا الاسبوع" اذا كل هذا كان يجري توجيه المساعدة لوول ستريت وهناك أيضا حاجة لتقديم المساعدة للشعب على الشارع الرئيسي.

ولكن بولسون ، كما تظهر على اي بي سي ، قال : "نحن في حاجة الى ذلك لتكون نظيفة ، وإلى أن تكون سريعة."

بولسون قاوم الاقتراحات التي تقدم بها الديمقراطيون أن يتم تغيير برنامج لتشمل مزيد من الإغاثة لأصحاب المنازل التي تواجه حبس الرهن والرهن العقاري لتشمل مبلغ إضافي قدره 50 مليار حافزا الجهد. بعض الديمقراطيين كما اقترح وضع حد أقصى للتعويض المديرين التنفيذيين في الشركات الذين حصول على مساعدة عاجلة.

وقال بولسون
انه قلق مشيرا الى أن النقاش حول جميع تلك المقترحات من شأنها أن تبطيء خطى الاقتصاد ، وتأخير جهود الانقاذ أن ذلك هو حاجة ماسة للحصول على الأسواق المالية تتحرك مرة أخرى.
وقال
"أكبر مساعدة يمكن أن تعطي الشعب الأميركي الآن هو لتحقيق استقرار النظام المالي" ،كما قال

وقال السناتور تشارلز شومر /
انه يعتقد ان ستكون هناك تغييرات في خطة بولسون وهذا الاتفاق لا يزال من الممكن التوصل بسرعة.
قال شومر انه كان يدفع للحصول على الحكم حيث ان الحكومة سوف تتلقى أوامر المخزون في العودة للإنقاذ والإغاثة لتشكيل حكومة مجلس الرقابة للإشراف على عملية واسعة النطاق ، التي تحت بولسون أن تكون الخطة نفدت وزارة الخزانة. وقال بولسون يبدو لتقبل التغيرات عندما انه ناقش مع أفكاره له.

واضاف "قلت له... نحن بحاجة إلى التغييرات ذات الصلة والإسكان ، ونحن بحاجة إلى وضع دافع الضرائب قبل أول حملة السندات وحملة الأسهم
ولكن المشرعين الجمهوريين قال إن الديمقراطية جهود مخاطر تباطؤ التدبير أن هناك حاجة ملحة.

"وهذا من شأنه أن يكون أكثر خطورة الأزمة المالية أن العالم قد تناول أي وقت مضى. وهي ليست من الوقت ليكون اللعب ، "وقال زعيم الجمهوريين في مجلس النواب جون بوينر.

قال بولسون في مقابلة انه كان يتحدث إلى الحكومات الأخرى حول الحاجة إليها مماثلة لتقديم الإغاثة بسبب الأزمة المالية الحالية هي العالمية.

وقال ان الولايات المتحدة عفا عليها الزمن التنظيمية لنظام الأسواق المالية يجب أن يكون إصلاح ولكن أول وظيفة هو الحصول على أكبر صفقة الإنقاذ التي تجتاح منذ الكساد الكبير أقره الكونغرس في الأيام المقبلة.

الاقتراح رفع الحد القانوني على الدين الوطني من 10.6 تريليون دولار إلى 11.3 تريليون دولار لإفساح المجال لانقاذ التضخم الاقتصادي
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#13
لنص الأصلي: الترجمة: الإنجليزية » العربية
NEW YORK, Sept 22 (Reuters) - Freddie Mac's $2 billion 2-part bill sale on Monday was sold at higher interest rates compared with the last week's sales of the same maturities, with demand steady to higher. Freddie Mac sold $1 billion of three-month bills due Dec. 22, 2008 at a 2.450 percent rate, compared with a 2.100 percent rate for $1 billion of the same maturity bills sold on Sept. 15. Demand was little changed from the $1 billion auction of the same maturity a week ago based on this week's bid-to-cover ratio of 2.92 compared with 2.98 a week ago. Freddie Mac also sold $1 billion of six-month bills due March 23, 2009 at a 2.810 percent rate, versus a 2.350 percent rate for $2 billion sale of the same maturity last week. Demand rose for this week's the six-month bills was higher than a week ago, with a bid-to-cover ratio of 2.10 versus 1.64 for last week's sale. (Reporting by Pam Niimi; Editing by Theodore d'Afflisio
)
نيويورك ، 22 سبتمبر ايلول (رويترز) -- فريدي ماك 's2 بليون دولار 2 - الجزء مشروع قانون بيع يوم الاثنين بيعت في ارتفاع أسعار الفائدة بالمقارنة مع مبيعات الاسبوع الماضي من نفس آجال الاستحقاق ، مع الطلب إلى ارتفاع مطرد.

فريدي ماك باعت 1 بليون دولار من ثلاثة اشهر بسبب 22 ديسمبر ، 2008 في معدل 2.450 في المئة ، مقارنة مع 2.100 في المئة وهو معدل ل1 بليون دولار من نفس النضج فواتير بيع يوم 15 سبتمبر.

ولم يطرأ تغير يذكر على الطلب من 1 بليون دولار من مزاد نفس النضج قبل أسبوع على أساس هذا الاسبوع محاولة لتغطية نسبة 2.92 بالمقارنة مع 2.98 قبل نحو أسبوع.

فريدي ماك كما باعت 1 بليون دولار لمدة ستة أشهر من الفواتير المستحقة في 23 اذار / مارس ، 2009 في معدل 2.810 في المئة ، مقابل 2.350 في المئة وهو معدل للبيع 2 بليون دولار من نفس النضج في الأسبوع الماضي.

وارتفع الطلب لهذا الأسبوع ستة أشهر كان أعلى من مشاريع القوانين قبل أسبوع ، مع محاولة لتغطية نسبة من 2.10 مقابل 1.64 للبيع الاسبوع الماضى. (الإبلاغ من جانب بام Niimi ؛ التحرير من جانب تيودور d' Afflisio)
 
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإعجابات
1
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
#16
المفروض الشراء قبل سعاعه
مش الان لمن ارتفع
لاتضل هنا وهناك راقب السهم قبل ان تشتري
ياعم
 
أعلى