يا أهل الدوحة والصليبخات وغرناطة: أنتم في خطر!!

قلم حر

عضو مميز

ALSERHAN

عضو نشط
!!!!!!!!!!!!!

الله يستر..!!

بوخمسين

عضو نشط
يعيش أهالي مناطق الدوحة والصليبخات وغرناطة والبيوت المطلة على شارع أبوظبي والبحر، لمدة عشرين سنة فوق أنبوب غاز ضغط عالي يصل الى 400باوند كفيل بتفجير جميع بيوتهم في أي لحظة لاقدر الله،

http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=19857&cid=30

الله يعينكم

ولكن اللى أعرفة أن بيوت الدوحة والصليبخات وزعت سنة 1970

قبلها بشوي وعليكم الحساب

ابو عبير

عضو نشط
اشوه احنا بيتنا ثلاث طوابق اذا انفجر يموتون الى تحت وانا اعيش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلم حر

عضو مميز
الله يعينكم

ولكن اللى أعرفة أن بيوت الدوحة والصليبخات وزعت سنة 1970

قبلها بشوي وعليكم الحساب

كلامك عدل الصليبخات على ما اسمع توزعت بمنتصف الستينيات بس كل
يوم يحفرون عندهم مايدرون شالسالفه

قلم حر

عضو مميز
اشوه احنا بيتنا ثلاث طوابق اذا انفجر يموتون الى تحت وانا اعيش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقولون بيعطون تعويضات حق اللي ساكنين تحت وبيشيلون البايب :)

Hi5

عضو نشط
يا جماعه لازم ما نتسرع بتصديق الأخبار ، يعني هذا الخبر منشور في جريدة الكترونية او جريدة عادية والجرائد دايما تحب تثير المواضيع عشان سوقها ، وانا مرة من المرات كنت رايح المدرسة اييب اليهال والا ياهل طايح بحفره طولها نص متر طلعته من هالحفره وطول الحفره عادي والياهل ما صار فيه شي رحت كتبت بصفحه الشكاوى حق الاشغال انهم يسدونها والا اخينا بالله المحرر كبر الموضوع وكتب ولولا عنايه الله لكان هذا الطفل في عداد الموتى والحفره خطر وممكن تؤدي إلى موت أحدهم ...

قلم حر

عضو مميز
يا جماعه لازم ما نتسرع بتصديق الأخبار ، يعني هذا الخبر منشور في جريدة الكترونية او جريدة عادية والجرائد دايما تحب تثير المواضيع عشان سوقها ، وانا مرة من المرات كنت رايح المدرسة اييب اليهال والا ياهل طايح بحفره طولها نص متر طلعته من هالحفره وطول الحفره عادي والياهل ما صار فيه شي رحت كتبت بصفحه الشكاوى حق الاشغال انهم يسدونها والا اخينا بالله المحرر كبر الموضوع وكتب ولولا عنايه الله لكان هذا الطفل في عداد الموتى والحفره خطر وممكن تؤدي إلى موت أحدهم ...

ما صدقناهم ولا كذبناهم لو مصدقينهم جان شفت الجمسات محمله القش ورحنا داخل الديره
بس خبر ونقلناه

أعلى