كلمة شكر الى لابتوب=بوعبدلله=

التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإعجابات
0
الإقامة
uk
#1
بسم الله الرحمن الرحيم




من لا يشكر الناس ، لا يشكر الله​

من خلال موضوعي هذا اقدم اسمى ايات الشكر لـلاخ لابتوب "بوعبدلله " .. على مايقوم به من مجهود واضح في هذا المنتدى والتي يشهد لها الجميع من خلال عمله بصمت واحترامه وتقديره الى الاعضاء .
 
التسجيل
19 سبتمبر 2006
المشاركات
2,870
الإعجابات
0
الإقامة
وطن النهار
#2
يستاهل بو عبدالله
لانه فعلا يستحق الشكر على مجهوده المتواصل
والشكر موصول لك يا بو سليمان
 
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
268
الإعجابات
5
الإقامة
الكويت دار العز
#4
جزاه الله خير وبيض الله وجهه
 
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإعجابات
0
الإقامة
uk
#5
يستاهل بو عبدالله
لانه فعلا يستحق الشكر على مجهوده المتواصل
والشكر موصول لك يا بو سليمان
ماعليك زود يابوطلال وبوعبدلله يستاهل
 
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,473
الإعجابات
0
الإقامة
.. الكون ..
#6
فعلا ً بو عدالله انسان جدا ً خلوق ومحترم ..
وانا شخصيا ً استفدت منه وايد ..

بو عبدالله ..؟ وين اللقيمات اللي قلت لي انك بطرشهم لي بداية ارمضان :p
 
التسجيل
3 يونيو 2005
المشاركات
1,945
الإعجابات
104
الإقامة
KUWAIT
#8
بسم الله الرحمن الرحيم




من لا يشكر الناس ، لا يشكر الله​

من خلال موضوعي هذا اقدم اسمى ايات الشكر لـلاخ لابتوب "بوعبدلله " .. على مايقوم به من مجهود واضح في هذا المنتدى والتي يشهد لها الجميع من خلال عمله بصمت واحترامه وتقديره الى الاعضاء .
يستاهل بو عبدالله
لانه فعلا يستحق الشكر على مجهوده المتواصل
والشكر موصول لك يا بو سليمان
جزاه الله خير وبارك الله فيه
ونتمنى لك التألق الدائم ان شاء الله
جزاه الله خير وبيض الله وجهه
ماعليك زود يابوطلال وبوعبدلله يستاهل
فعلا ً بو عدالله انسان جدا ً خلوق ومحترم ..
وانا شخصيا ً استفدت منه وايد ..

بو عبدالله ..؟ وين اللقيمات اللي قلت لي انك بطرشهم لي بداية ارمضان :p
بصراحه انا ما سويت إلا الواجب وسامحوني على القصور وشكرا لكم وبخصوص اللقيمات زهب سيولتك للدخول على منشآت يوم الأحد إذا شفت التداول قوي وصعود 222 توكلوا على الله بإذن الله ووقف الخساره خروج أي تسكير تحت 206 وأبشركم بالخير ان شاء الرحمن إذا الأمور تيسرت والأوضاع ساعدت
هذا بالنسبه للقيمات أما بالنسبه للكنافه أقولك زهب سيولتك لتبريدك على مبرد قرب وقته وكل هذا راح تشوفونه بالكثير الأثنين إذا شفت المعروض بالملايين والشيل بقوه لا تخاف هذي بشارة خير ومثل ما يقول المثل رب ضرة نافعه
 

المرفقات

التسجيل
18 يناير 2008
المشاركات
162
الإعجابات
4
#9
مشكور بو عبدالله وبيض الله وجهك

وعسى الله يجزيك خير وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإعجابات
46
الإقامة
الكويت الحبيبه
#10
والله وسبع انعام بو عبدالله يستاهل التقدير والاحترام

وله مني كل الشكر

وعسى ربي يوفقه ويسهل اموره ويرزقه الرزق الوفير

والشكر لك ياصاحب الموضوع وعلى ثنائك وشكرك لاخيك وهذا يدل على طيب اصلك

واخلاقك العاليه

والناس الطيبه نتشرف ونفخر فيهم
 
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,473
الإعجابات
0
الإقامة
.. الكون ..
#11
بصراحه انا ما سويت إلا الواجب وسامحوني على القصور وشكرا لكم وبخصوص اللقيمات زهب سيولتك للدخول على منشآت يوم الأحد إذا شفت التداول قوي وصعود 222 توكلوا على الله بإذن الله ووقف الخساره خروج أي تسكير تحت 206 وأبشركم بالخير ان شاء الرحمن إذا الأمور تيسرت والأوضاع ساعدت
هذا بالنسبه للقيمات أما بالنسبه للكنافه أقولك زهب سيولتك لتبريدك على مبرد قرب وقته وكل هذا راح تشوفونه بالكثير الأثنين إذا شفت المعروض بالملايين والشيل بقوه لا تخاف هذي بشارة خير ومثل ما يقول المثل رب ضرة نافعه
يا حلات اللقيمات ههههههههههههه
ويا حلاتك لو كاتب الرد باجر الظهر واحنا صايمين ههههههههه

يا بعد قلبي والله ورآيتك بيضه ..
فعلا ً تحرجني بـ اسلوبك ولباقتك بالكلام ..
بيض الله ويهك ورآيتك بيضه ..
 
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإعجابات
1
الإقامة
sk
#13
ونعم ابو عبدالله ويستاهل


والله يرحم ولديك
 
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,900
الإعجابات
183
الإقامة
الكويت /عريفجان
#14
يستاهل بو عبدالله
لانه فعلا يستحق الشكر على مجهوده المتواصل
 
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
الإعجابات
455
#15
بو عبدالله ... ملك :cool:

وبارك الله فيك أخوي أسد وانت تستاهل كل خير


.
 
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,630
الإعجابات
37
#16
ابو عبد الله يستاهل

كان له موضوع ((http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=120594))

قبل نزول السوق وكان يتوقع نزول الاسهم الى الدعم الاخير او نزول قوي

وكنت اقول بيني وبين نفسي المحلل هاذا يبالغ بالنزول اكثر من الازم

بس طلع كلامة هو الصح وتوقعة لاكثر من سهم بالنزول

وماشاء الله علية

ماله عندنا الى الدعوة الصادقة

الله يوفقة ويرزقة الصحة والعافية والحلال الطيب
 
التسجيل
3 يونيو 2005
المشاركات
1,945
الإعجابات
104
الإقامة
KUWAIT
#17
الشكر لك أخ أسعد على فتح الصفحه بالفعل أخ لابتوب يستحق الثناء والشكر.
مشكور بو عبدالله وبيض الله وجهك

وعسى الله يجزيك خير وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
والله وسبع انعام بو عبدالله يستاهل التقدير والاحترام

وله مني كل الشكر

وعسى ربي يوفقه ويسهل اموره ويرزقه الرزق الوفير

والشكر لك ياصاحب الموضوع وعلى ثنائك وشكرك لاخيك وهذا يدل على طيب اصلك

واخلاقك العاليه

والناس الطيبه نتشرف ونفخر فيهم
ونعم الرجل

الله يوفقه ويرحم والديه

نهر من العطاء

الله يقويك
ونعم ابو عبدالله ويستاهل


والله يرحم ولديك
يستاهل بو عبدالله
لانه فعلا يستحق الشكر على مجهوده المتواصل
بو عبدالله ... ملك :cool:

وبارك الله فيك أخوي أسد وانت تستاهل كل خير


.
ابو عبد الله يستاهل

كان له موضوع ((http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=120594))

قبل نزول السوق وكان يتوقع نزول الاسهم الى الدعم الاخير او نزول قوي

وكنت اقول بيني وبين نفسي المحلل هاذا يبالغ بالنزول اكثر من الازم

بس طلع كلامة هو الصح وتوقعة لاكثر من سهم بالنزول

وماشاء الله علية

ماله عندنا الى الدعوة الصادقة

الله يوفقة ويرزقة الصحة والعافية والحلال الطيب
والله يا اخوان مشكورين وهذا يدل على طيبكم والبيوت الطيبه اللي متربين فيها ونسأل الله التوفيق وبصراحه المسؤليه ما هي هينه لأن الأمر يتعلق برزقك ورزق عيالك عموما لا ننسى الظروف الصعبه اللي تمر فيها الأسواق العالميه وأكيد راح يصير له تأثير نقدر نقول إيجابي من ناحيه وسلبي من ناحيه أخرى أكيد احد بيسأل السلبي عرفناه شنو الإيجابي طبعا الإيجابي ان أكثر المتثمرين الخليجيين بالأسواق الأمريكيه والأوربيه منوا بخسائر فادحه من جراء الإستثمار بالأسواق الأجنبيه وهذا ما دفعهم بالأونه الأخيره من البيع والتسييل هناك وجايتنا هالهمكه من السيوله واعتقد راح تدخل سوقنا أو اسواق الخليج وهذا الشيء إيجابي ولكن الحذر من عودة السيوله للخروج إذا ارتدت الأسواق هناك والتبذب الحاصل في الداو صاير تقول السوق السعودي مره فوق ومره تحت
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
2,454
الإعجابات
174
الإقامة
الكويت
#20
جزاه الله خير وبيض الله وجهه
 
أعلى