"زين" تقدم أكثر من 300 ألف وجبة إفطار للصائمين في الحرمين الشريفين

قتيبة

موقوف
التسجيل
5 يناير 2008
المشاركات
270
5432.jpg


نايف البدر ( الوئام ) الرياض :
في حدث يجسد مدى استشعارها لمسئوليتها الاجتماعية وفي خطوة داعمة للعمل الخيري داخل المجتمع الإسلامي بادرت شركة الاتصالات المتنقلة " زين " السعودية بتقديم أكثر من 300 ألف وجبة إفطار للصائمين في الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك .

وقامت الشركة ،بدءا من مطلع الشهر الحالي، بتوفير 10 آلاف وجبة إفطار يوميا في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة بواقع 5 آلاف وجبة للزائرين والمعتمرين في ساحات الحرم المكي و5 آلاف وجبة في المسجد النبوي الشريف قبيل موعد الإفطار من كل يوم .

وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى تعزيز الدور الخيري للقطاع الخاص تجاه مختلف شرائح المجتمع والنهوض بمستوى المبادرات التطوعية من خلال رصد وتلمس أفضل السبل لتطبيق أنماط الانتماء والتألق في خدمة المجتمع الأمر الذي يسهم في إظهار أهمية التكافل والتضامن الاجتماعي بالإضافة إلى نشر مفهموم العطاء المؤسسي لمساعدة المجتمع .

ويفضل الكثير من المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين قضاء أوقات الإفطار خلال شهر رمضان داخل جنبات الحرمين والاستمتاع بالأجواء الروحانية حيث يعتبر رمضان من أكثر المناسبات والأوقات التي تزدحم بهما الحرمان الشريفان بالزوار مقارنة بباقي أيام العام ، ويتجه المجتمع المسلم أفرادا ومؤسسات خلال الشهر الكريم إلى تكثيف العبادات والتقرب إلى الله بأعمال الخير .

وتميزت شركة "زين" السعودية بدعم برامج المسئولية الاجتماعية داخل المملكة قبل إطلاق خدماتها التجارية رسميا أواخر الشهر الماضي باعتبارها جانبا أساسيا من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها مع المجتمع الذي تعمل فيه. وتراعي زين في ميزانيتها المرصودة لهذا القطاع هذه الأولوية بما يحقق هذه الرؤية الملتزمة بقضايا المجتمع.

وتأكيدا لهذا التوجه بادرت الشركة إلى إبرام سلسلة من الاتفاقيات والتحالفات بخصوص المسؤولية الاجتماعية في وقت سابق ومنها: "اتفاقية مع جامعة الملك سعود في الرياض وأخرى مع جامعة الملك عبد العزيز في جدة تحتوي على مجموعة من البرامج التي منها حاضنات الأعمال بالإضافة إلى اتفاقية مع "باب رزق جميل" والتي انتهت بتوظيف عدد من الشباب السعودي ورعاية بعض الأنشطة التابعة لمركز الأمير سلمان الاجتماعي والعديد من الإسهامات ، كما تحمل الشركة في جعبتها الكثير من المبادرات التي تسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع في المستقبل.

جزاهم الله خير
 
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,257
الإقامة
الكويت
شنو االمشكله شركه نصابه تبيك تشترك وتاخذ خط منهم لي يعطي ولي يتصدق مايقول انا عطيت وتصدقت يبه يبونك تلتفت لهم ===بارك الله فيك
 

قتيبة

موقوف
التسجيل
5 يناير 2008
المشاركات
270
شنو االمشكله شركه نصابه تبيك تشترك وتاخذ خط منهم لي يعطي ولي يتصدق مايقول انا عطيت وتصدقت يبه يبونك تلتفت لهم ===بارك الله فيك

الله أعلم بالنوايا والسرائر لا يعلمها إلا الله ومن حق أي شركة أن تعمل ماتراه مناسبا لها.

ثانيا أن أشترك في شركة تخدم المجتمع أفضل من أشترك في شركة لاتقدم شيء للمجتمع بل وربما تضره.
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,918
الإقامة
الكويت /عريفجان
و لنا اقول ليش زادت فاتورتي الشهر الماضي
بس هم جزاهم الله خير
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,012
الإقامة
بيتنا
أعلى