مبررروك للكويتين

الحالة
موضوع مغلق
تزم طرح خدمات جديدة أبرزها حرية الرقم المناسب »فيفا« تتوقع 300 ألف عميل في عامها الأول وتستهدف الإدراج خلال عام وترجح تغطية اكتتابها بالكامل

توقع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الثالثة في الكويت (فيفا) المهندس نجيب العوضي ان تستقطب الشركة 300 الف عميل بحصة قدرها 10 في المئة من السوق المحلية خلال السنة الاولى من انطلاقتها فعليا اواخر العام الجاري.

وقال العوضي لـ (كونا) ان ابرز ما يميز (فيفا) هو عملها كشركة كويتية بالتحالف مع شريك استراتيجي هو شركة الاتصالات السعودية التي نجحت في الحصول على الرخصة التي طرحتها الحكومة الكويتية في وقت سابق.

واضاف ان مما يميز (فيفا) ايضا العمل ضمن مجموعة ومنظومة عالمية كبيرة موجودة في مناطق شتى في العالم وفي طور توسع في حيز جغرافي يمتد الى جنوب افريقيا واندونيسيا والسعودية و الكويت وعدد من اجزاء الهند و ماليزيا.

وكانت الشركة قد اطلقت الثلاثاء الماضي اسمها التجاري (فيفا) وشعارها الذي يقوم على مبادىء الشفافية والوفاء للعميل كما يركز على الخدمة المتكاملة والمتطورة.

واضاف العوضي الذي يتمتع بخبرة في عالم الاتصالات والاعمال تزيد على 15 عاما ان السوق الكويتي قد يكون »مشبعا بالمشتركين الا انه لايزال يرحب بالخدمات والمميزات التي يفتقر اليها العميل«مضيفا ان هذا »من اقوى دوافع وجودنا في السوق الكويتي لتقديم خدمات متميزة ومتطورة تلبي جميع احتياجات المشتركين في الكويت«.

وذكر ان الشركة ستتميز بانها ستكون المشغل الاكثر جاذبية »كما ان تعدد المشغلين يعد ميزة للتنافس الشريف في خدمة المشتركين وطرح افضل الخدمات والمميزات«في الكويت التي تعد من الدول ذات النمو السكاني الكبير.

واعتبر العوضي السوق الكويتي من اكثر الاسواق حيوية في العالم من حيث ارتفاع معدلات التوسع والطلب غير المحدود فيه على خدمات تكنولوجيا الاتصالات المتطورة مشددا على سعي الشركة لاحتلال موضع الصدارة فيه عن طريق تكريس خبراتها وامكاناتها والعمل في ظل القيم والرؤية التي وضعتها لتقديم ارقى الخدمات لعملائها.

ووعد المشتركين بتقديم خدمات متميزة لاحصر لها ستجعل الشركة في طليعة شركات الاتصالات في العالم مضيفا ان الخدمات ستفوق توقعات المشتركين في الكويت حيث سيبدا التشغيل بثمانية ارقام خصصتها وزارة المواصلات لـ (فيفا) تبدا بالرقم 5 .

وذكر انه سيتم اعتماد خطط توسع جغرافية تشمل كل مناطق الكويت والمراكز التجارية والمجمعات بالتعاون مع شركاء وموزعين في السوق المحلي لايصال خدمات الشركة لعملائها في مناطق الكويت المختلفة.

واضاف ان من العروض الترويجية التي ستقدمها الشركة قريبا خدمة حرية الرقم المناسب للعميل وهي ميزة متاحة للجميع وخدمة مناقلة الرقم حيث يمكن للعميل التحويل لشركة (فيفا) دون الحاجة لتغيير رقمه كما اعتمدته وزارة المواصلات اخيرا وهذا الامر تم بالتعاون و الاتفاق بين الشركات الثلاث العاملة في الكويت .

واضاف ان هذه الخدمات تاتي في اطار سعي (فيفا) لفتح آفاق عالم الاتصالات امام عملائها في الكويت مشددا على ان الشركة تهدف الى تبسيط كل التعقيدات في عالم الاتصالات المتسارع

والله لو شركه فيفا اتعس شركه بالعالم حتا لو ماعندهم خدمة كاشف رقم

راح احول عليهم وحتا لويسرقونى عينك علنى راح اشترك معاهم كفايه زين شافطه دم الكويتين اكثر من عشرين عام

رنج روفر

عضو نشط
وداعا شين ووداعا دجاج الوطنيه

نعم للفيفا خوفكم باجر الفيفا تزعل وتوقف الرياضه الكويتيه على اسم الشركه الجديده ههههههه

مهم للغاية

عضو نشط
انا سمعت معلومة من اخوي ويقول كلام دواوين يعني مو اكيد

اعتبروها اشاعه

يقولك مكالماتك باليوم ربع دينار فقط

تتكلم دقيقة ساعه، ساعتين ،عشر ، عشرين

المهم يوميا تدفع لهم ربع دينار فقط ومالك شغل بشي

هل المعلومه هذي احد سمع عنها ؟؟

maryooma-23

عضو نشط

اعتبروها اشاعه

الله يسمع منك :)

state of kuwait

عضو نشط
:p

اعتبروها اشاعه

:D:p

من يؤؤؤؤؤك لباب السما
:p:eek::D:D

اعتبروها اشاعه

الله يسمع منك شكله شركه فيفا بتسير خؤؤش شركه

ويعطيكم العافيه

jreea

عضو نشط
امين الله يسمع منكم ونفتك من الاحتكار اللي احنا فيه

ابوفيصل_

عضو نشط

اعتبروها اشاعه

وين الدواوين اللي تروحلها

man.vip

عضو نشط
السلام عليكم

ان شاء الله يكون هدفها العميل بالمرتبه الاولي تقدم خدمات تخدم العميل,,

اذا مثل ماذكرت ان شاء الله راح اكون اول المشتركين فيها,,

بس يااخوان لاتنسون ان الشركات السابقه اكيد راح تقدم عروض تنافسيه لكي تحافظ علي عملائها ,,

وهذا الشي من زمان لازم يصير لانه يخدم العميل بالمرتبه الاولي,,

ان شاء الله تطلع عند حسن ظننا وما ننصدم فيها مثل الي قبلها..

cmkx

عضو نشط
والله حتى انا سمعت نفس الحجي وكان مقصد الكلام ان هذا رد شركه الاتصالات الثالثه على العرض الي سوته زين بالسعوديه الي اهو خصم 50% من قيمه المكالمات مدى الحياه لاول نص مليون مشترك وهم اقول يمكن مجرد اشاعه نفس ماتفضل وقال الاخ الي قبلي بس انشالله يكون صج بالنهايه من مصلحتنا احنا مستخدمين الخدمه

الله كريم .... اتصدقون هالشركة عجيبة موبس اسعار المكالمات
ايضا الانترنت اسعار لاتصدق بالنسبة للحرامية اللي عندنا هذا كلة حسب اسعار الشركة بالسعودية

راح تعرفون اشلون هالحرامية لاعبين فينا وبعدين ماانصح اتحول رقمك التعيس من الشركات اللي ماتتسمى روحلهم وسكره الغاء نهائي ::verymad:: لان بيحاولون ينزلون عروض للمنافسة وينك من زمان :eek:

علشان يعرفون ان الله يمهل ولايهمل اللحين اتصال جايك من الخارج شكو ياخذون منك ..... فضايح وخصوصا اسعار المكالمات الاغلى والانترنت حدث ولا حرج ...

اقول للعوضي الله يوفجك ودربالك تتفقون معاهم علينا :rolleyes:

man.vip

عضو نشط
اللحين اتصال جايك من الخارج شكو ياخذون منك ..... فضايح وخصوصا اسعار المكالمات الاغلى والانترنت حدث ولا حرج ...

اقول للعوضي الله يوفجك ودربالك تتفقون معاهم علينا :rolleyes:

اي والله شي يبط الجبد ::verymad:: كل الدول الغنيه والفقيره ماياخذون علي الي يستقبل المكالمه بس عندنا,,

ما ادري قاصرهم افلوووووووووووس :eek:

حطوير

موقوف
الله يهداك يا شيخ
انا قلت الحين بتبشرنا بمنحة بشي حلو

طلعت شركة الاتصالات

يا اخي لو هي سيئه راح نترك الشركات الشين وصاحبتها الثانيه
المهم ما يبتزونا

r77a

عضو نشط

اعتبروها اشاعه

ان شاءالله يسوون جذي
وانا من رأيي ترى الموضوع مو صعب عليها
يعني انت لو حسبتها شهريا تصير تدفع لهم 7 دنيانير ونص ان تكلمت والا ما تكلمت وبالنهاية هي مو خسرانة لان مافي راس مال اصلا للمكالمة عشان تخسر ( طبعا ما نبي ندش بالتفاصيل )
يعني ان شاءالله نتوقع جذي وافضل بعد . اذا فعلا ناوية تدش دشة قوية بالسوق

Q8i11

عضو نشط
عندي رقم شين من 10 سنين
ابيه فيفا بدون ما اغيره

يعني ابي شركة فيفا تستفيد من مكالماتي و ليس شين
اقدر ولا لأ ؟

alone

عضو نشط
زين ياشباب متي نشترك

متي موعد تشغيل الشركه الرسمي وتقديم الخدمه

الحالة