شركة الأتصالات الجديدة ( stc) و شعارها المسروق !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التسجيل
23 أغسطس 2008
المشاركات
327
الإعجابات
2
#1
الاتصالات السعودية وشعارها الجديد المسروق

هذا شعار الاتصالات الي مكلفهم ملاييين مسروق




وهذا موقعهم

http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/





وهذا موقع شركة الاتصالات الاندونيسيه

http://www.axisworld.co.id/


يا جماعه هاذي الشركه بالسعوديه و وايد ناس يشتكون منها بسبة بوقاتهم إلي ما تخلص ، هالشركه ساحبه دم الشعب السعودي عدل مثل زين عندنا !!

بس يمكن تكون هني زينه و اسعارها مناسبه .

بس بالسعوديه من تجيب لهم طاري الشركه يلعنونها لعن بسبت البوقات ، او يمكن يكون تعامل بين الشركتين الاندونيسيه و السعوديه و هذا احتمال ضعيف ، و الله اعلم .
 
التسجيل
23 أغسطس 2008
المشاركات
327
الإعجابات
2
#2
و هاذي صورة الشعارين ، هاذي مالت الاتصالات :

يي.jpg

و هاذي الشركه الاندونيسيه و صورة شعارها :

نن.jpg
 
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
الإعجابات
0
#7
اعتقد الشركه السعوديه اهي نفسها الي شاريه الاندونوسيه

والله اعلم

يعني زين الكويت وزين السعوديه
نفس الطريقه
والله اعلم
 

nnn12

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2006
المشاركات
393
الإعجابات
13
#8
السلام عليكم ............... اخوي ابي اعطيك معلومة يمكن تفيدك شركة الاتصالات السعودية (الجوال) تملك نسبة كبيرة بشركة الاتصالات الاندونيسية
عام 2007
يعني تعتبر تملك الشركة ولها الحق التصرف فيها معلومة اكيدة

يعني ما هي سرقه وصوم يا صايم

وتقبل الله طاعتك

وحسن ظنك

ويوفق الله بالدنيا والاخره

واسف على الازعاج

والسلام عليكم
 
التسجيل
23 أغسطس 2008
المشاركات
327
الإعجابات
2
#9
اعتقد الشركه السعوديه اهي نفسها الي شاريه الاندونوسيه

والله اعلم

يعني زين الكويت وزين السعوديه
نفس الطريقه
والله اعلم
والله احتمال و يمكن يكون العكس يعني الاندونيسيه إلي شاريه السعوديه .
 
التسجيل
26 يونيو 2008
المشاركات
577
الإعجابات
0
#11
الرياض (سبق) :
احتفلت شركة الاتصالات السعودية يوم السبت الماضي بإطلاق شعارها الجديد في حفل خاص أقيم في فندق الفيصلية بالرياض ضم القيادات التنفيذية بشركة الاتصالات السعودية وعدد من الإعلاميين الذين يمثلون الصحف والمجلات والفضائيات ووكالات الأنباء المحلية والعالمية.

يعد الشعار الجديد بألوانه وتصميمه نموذج في الإبداع العصري يتوافق مع استراتيجيه الشركة في توسيع دائرة أعمالها في أنحاء العالم، والمحافظة في ذات الوقت على مركز الصدارة في المملكة العربية السعودية وعلى حصتها في السوق المحلي والتي تتوازى مع ما تمثله الشركة من ريادة في مجال الاتصالات، وما تقدمه لعملائها من خدمات حصرية مبتكرة.



وطبقا لإستراتيجية شركة الاتصالات السعودية في المرحلة القادمة ، فان الشعار الجديد يهدف إلى التأكيد على عنصرين أساسيين؛ الأول اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت، والثاني تمحور الشركة حول العميل بتقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات.

وفي تعليق على إطلاق الشعار الجديد قال المهندس سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية " إن الشعار يمثل انطلاقة جديدة لشركة الاتصالات السعودية نحو العالمية , ويمثل في ذات الوقت الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الشفافية والإبداع والتفاني في خدمة العميل.

وأضاف المهندس الدويش "للتركيز على هذه الممارسات ارتأينا إيجاد إحساس خاص بنا واسم متوازن يبرزنا على الساحة الدولية ويرمز لانتمائنا إلى المجتمع السعودي في نفس الوقت، وذلك بكلمات بسيطة تجمل معنى الشعار وتُبَسِّطه بينما تخلق الإحساس بالوحدة ليمكننا ذلك من توحيد جميع شعارات الشركة الفرعية تحت مظلة واحدة. وهذا من شأنه أن يعيدنا إلى التماشي مع الاتجاهات العالمية في تصميم الشعارات مثل كثير من الشركات العالمية التي قامت بإعادة
تصميم علاماتها التجارية مؤخراً جنباً إلى جنب مع الحفاظ على صورة ذهنية قوية للشركة بشعار وهوية جديدة وراسخة".

ويؤكد المهندس الدويش أن "الاتصالات السعودية تتخذ مساراً جديداً ومبتكراً يُعبِّر عن الانفتاح وعدم التقيد بالحدود، ويتسم بالمرونة والإلهام. أما الألوان التي يتكون منها الشعار فهي تجمع بين الحاضر والمستقبل. وهذا الشعار هو جزء من إستراتيجية الشركة للاستمرار في ريادة قطاع الاتصالات من خلال الابتكار والقدرة المتجددة على الإنتاج وتطوير الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء أينما كانوا".


ويتميز أداء شركة الاتصالات السعودية بالصلابة والذي يتضح جلياً في الأرقام التي تصنعها. فمن خلال قطاع الأفراد تمكنت الشركة بنجاح من المحافظة على مكانتها في سوق الاتصالات المتنقلة ونمت بشكل كبير لتتجاوز 18 مليون عميل.

نجاح مماثل سجلته الشركة في مجال الهاتف الثابت، حيث أحرزت إنجازات كبرى في خدمات النطاق العريض ليصل عدد المشتركين فيها أكثر من 800,000 مشتركاً لتضاعف عملاءها وسط سعيها حالياً للوصول بقاعدة عملائها إلى المليون عميل بحلول نهاية العام 2008م.

أما بالنسبة لقطاع الأعمال، فقد سجلت الاتصالات السعودية نجاحاً لا يقل عن نجاحات قطاعاتها الأخرى، حيث تمكنت الشركة من تعزيز خدمات البيانات التي تقدمها وانسيابية عملياتها. هذا وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1,500 منشأة مختلفة والتي تشمل القطاع الحكومي والقطاع البنكي وقطاع البترول والغاز بالإضافة إلى الشركات العالمية العاملة في المملكة.

وقد شهد العام 2008م حصول الاتصالات السعودية على العديد من الجوائز المرموقة المحلية والعالمية عرفاناً بمكانتها كمزود عالمي لخدمات الاتصالات، وتقديراً لبرامجها القيمة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وحصلت الشركة مؤخراً على عدد من الجوائز كان من أهمها جائزة الملك عبد العزيز للجودة لعام 2008م، وهي أرفع الجوائز المقدمة إلى الشركات بالمملكة. وقد حصلت الشركة أيضاً على جائزة المركز الأول على مستوى القطاع الخاص في برنامج التدريب التعاوني، بالإضافة إلى جائزة مجلة "أريبيان بيزنس" لأفضل شركة اتصالات لعام 2008م، كما حصلت على "جائزة القيادة" من المعهد الدولي للأبحاث في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وجائزة الشركة السعودية المساهمة للشفافية والتي تقدمها شركة بي إم جي BMG للاستشارات المالية تقديراً لتواصل الشركة المستمر والشفاف مع المحللين وشركات الأبحاث المالية والمستثمرين على الصعيدين الإقليمي والدولي، داخل وخارج منطقة الخليج العربي.


المصدر
www.sabq.org/inf/news-action-show-id-8800.htm


وتحياتى لكم
 
التسجيل
26 يونيو 2008
المشاركات
577
الإعجابات
0
#13
وازيدكم بعد

الاتصالات السعودية و Maxis هي من قامت بإنشاء الشركة المسمية “AXIS”. الاتصالات السعودية تملك 51% وMaxis تملك 44% من هذه الشركة

وتحياتى لكم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى