ثبت شرعا وبرهانا فشل التحليل الفني الذريع بتحليل الاسهم وتحديد مسار الاسهم

بو سلطان_

عضو نشط
فعلا ثبت شرعا وبرهانا فشل التحليل الفني الذريع بتحليل الاسهم بتحديد مسار الاسهم ونقاط الدعم والمقاومه خلال الايام الماضيه
ومن خلال هذه التجربه ثبت عدم جدوي التحليل الفني ومامنه فايده والسوق خاضع لمزاج صناع السوق

اشتراكي

عضو نشط
فعلا ثبت شرعا وبرهانا فشل التحليل الفني الذريع بتحليل الاسهم بتحديد مسار الاسهم ونقاط الدعم والمقاومه خلال الايام الماضيه
ومن خلال هذه التجربه ثبت عدم جدوي التحليل الفني ومامنه فايده والسوق خاضع لمزاج صناع السوق

والله يابوسلطان كلامك ينكتب بماي الذهب
التحليل عشان يحطوني انا وياك والمساكين ربعنا على شمعه يابانيه مولعه ويصرفون علينا وبالنزول يركبونا ترند هابط كسر دعمه ويقولون بيعو بيعو وهذي النتيجه! نشتري غالي ونبيع رخيص
خلكم ورا التجار وافعالهم واخبارهم لان السوق بمزاجهم مو بتحليلنا

(طموح وقنوع)

عضو نشط

كلام انفعالي وغير دقيق!!!
نجل ونقدر اخوانا المحللين وتحليلاتهم ولا يلامون اذا كان هناك من يحاول التلاعب!
لا تخسرون مجهودات رموز المنتدى بهذه التعليقات المتهورة،فهم يبذلون مايستطيعون لخدمتكم!!

سايق الخير74

عضو نشط
انا اشوف العكس تماما والتحليل الفني أُثبت مصداقيه ودقه متناهيه من كبار المحللين وحتى صناع السوق اللي تقول عنهم عندهم محللين بشركاتهم يوجهونهم عن مسار الأسواق والأسهم.

rahaly

مستشار قانوني
في ظروف وشروط للتحليل الفني

ومنها ظروف يلغى فيها التحليل

مثل اذا البحر قال " كيفي مزاجي " :)

يلغى التحليل طال عمرك

وهو الحاصل الان

كوادر

عضو نشط

اخوى انا معاك التحليل الفنى عديم الجدوى و ما منه فايده اذا تبى تعتمد عليه اعتماد كلى. انا مثلا اعطى التحليل الفنى تقريبا 35% .. فى عوامل ثانيه اتحطها فى عين الاعتبار منها سياسيه و اقدرها 30% و اجتماعيه 25% و حتى احيانا نفسيه 10%.

ليش يا بو سلطان هذا الكلام إذا انت غير مقتنع هذي مشكلتك ولكن اسمحلي ارد عليك باسلوب راقي لأنك راقي بالطرح راح نرتقي معاك حبيبي الغالي لازم تعرف أولا ماهو التحليل الفني إذا جاوبتني على سؤالي تكون جاوبت على نفسك أخي العزيز انا بعطيك الاجابه لأنك لن تستطيع الإجابه على هذا السؤال انت تقول عدم جدوى انا معاك ممكن هذا راجع للطريقة التي اتبعها المحلل ممكن تكون ليس ذات جدوى ولكن نعتبره أجتهاد بالتحليل ولكن تقول ما منه فايده مثل ما إنت قلت هذا كلام غير صحيح وكيف تعرف الفايده إذا كنت غير مقتنع بالتحليل وممكن انا أحلل وأنت لا تفهم النتيجه اللي ابيك تفهمها والتحليل اخي العزيز هو دراسة حركة السهم من جميع النواحي الفنية ورسم مسار للسهم هبوطا ونزولا وكل الإحتمالات مفتوحه بالصعود نقيس أهدافنا وبالنزول نضع دعوماتنا على السهم ونتجرد من جميع المؤثرات النفسيه المتعلقة بالجو العام ونركز على الحركه والمسار ولا هو علم غيب أكثر من تنبأ بما يكون عليه حركة التداول اليوميه والإسبوعيه و50 و100 و200 انا أشبه لك الموضوع لو يجيك واحد يخطب منكم تروح تسأل عنه وعن سيرته الذاتيه وتصرفاته ومنو جماعته أو تزوجه على طول أكيد تقولي أسأل عنه انزين سألت عنه قالوا لك عصبي الحين إذا عطيته وزوجته وعصب على المره لاتستغرب لأنك عارف انه عصبي مثلا كذلك التحليل الفني أكثر بعد من هالتبسيط ماكوا أرجوا انك استوعبت الجواب عن سؤالك واتهامك للأخوان بعدم الفهاميه وعدم الجدوى وانا لو أحلل 20 سهم راح أعطيك نتيجه طيبه ولكن ليست متساويه وارجوا انك استفدت من وجهة النظر وإلا نقلب المنتدى سولف وغشمره ونخلي على قولتك صانع السوق يتلاعب فينا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الي مومقتنع بالتحليل لا ياخذ فيه
ياخوي من التحليل الناس` اطلعت قبل الانهيار الي صار شالحجي
ياخوي التحليل يلغى في حاله الظروف السياسيه والاستراتيجيه الخارج عن الاراده

اخوي بوسلطان انت ناقل الموضوع من منتدي النوادي للاخ مفتاح انتخابي
والمفروض ادبيا ان تكتب الموضوع منقول من الاخ مفتاح انتخابي ولاتنسبه لنفسك تري الديره صغيره

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=63781

الراقي

بوعبدالله
في قاعدة اساسية تقول الخبر يقتل التحليل ولي صار في الأيام السابقة يثبت ان سوقنا خرطي وكنا ماخذين بنفسنا مقلب وان سوقنا يرتكز على اقتصاد ثابت وان احنا بعيدين عن مايحدث في الأسواق العالمية
طلع كل هل كلام غير صحيح ولازم الواحد يتعلم من اللي صار
الحين اذا شفت اسواق اسيا نازلة بقوة ابيع اول السوق ان شاء الله

اخوي بوسلطان انت ناقل الموضوع من منتدي النوادي للاخ مفتاح انتخابي
والمفروض ادبيا ان تكتب الموضوع منقول من الاخ مفتاح انتخابي ولاتنسبه لنفسك تري الديره صغيره

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=63781

والله انا حاس انه مو فاهم شقاعد يقول بس المشكله اني رديت عليه للأسف وبالأخير طلع الكلام لواحد ثاني لا وبمنتدى ثاني بعد

ROMA ROMA

موقوف

مراقب الاسهم

عضو نشط
قلت لكم مرارا وتكرارا

(((((السوق سلوك ونفسيات متداولين هو من يبني الاشكال الفنيه وهو من يهدمها)))
وليس العكس
الخبر يقتل التحليل
السلوك يأثر فيه
بياناته سابقه وليست لاحقه
المحافظ تدرسه وتوجه الناس له من خلال المنتديات والصحف ومن ثم تعمل عكسه

لايجب ان لاتكون نظرتنا للاسهم (((فنيه بحته))) ترا في بعض ناس
ماتشوف بعينها الا شارتات وهذا اكبر غلط يقع فيه المتحمسين (((الجدد))
بالتحليل

انا مستعد ان اثبت لكم ان التحليل الفني (((مو شرط اساسي للنجاح في عالم الاسهم )))

ومستعد اثبت لكم ان التحليل الفني يودي ب ستين داهيه في بعض الاحيان

ومستعد ان اناقش بكل ادب واحترام جميع من يخالف وجهه نظريه واقنعه فهيا
بشرط (((ان يكون محلل فني حتي لايكون في نهايه المطاف مانع يحول دون اكمال المناقشه )))
وبشرط ان تخصص هذه الصحفه لمناظره علميه بحته بيني وبينه فقط
حتى لو تستمر هذه المناظره اشهر

النهايه راح يستفيد الجميع من هذه المناظره العلميه
ونضع((( التحليل الفني في ميزان)))

اشتراكي

عضو نشط
مو قلنا قبل فترة ان اكثر من 70 بالمية لايعرفون التحليل الفني وانتقد في هذه الفكرة

والحين اقولكم كل التعليقات اللي فوق مو صحيحه التحليل علم وفن قائم يقراء الاحداث والاشكال لطريقة الاندهاش

اقسم بالله فنيا طلع السوق وياي نازل اكثر الف نقطة باقل من اسبوع لما نزل من 14 الي 13150 خلال اسبوع :) واسئلوا الشامري عنها

وبالاخير هناك نوعان من المحللين محلل يصنف معلق رياضي اي يحلل كمعلق وليس كلاعب يعني مثل اللي يقول للاعب شوته تحت طرف رجلك اليمين والمعلق نفسه عمره مالعب كوره بس يبي يوجه :) واللاعب زيدان :)

والنوع الثاني ماردونا تقوله تعال علق على المباراة يقولك ما اعرف تعليق بس عطني كوره واعطيك كاس بطولة :)

عموما الله يعوض على المسلمين ويربحهم دنيا واخره

ان الشخص العاقل هو من يجعل الاحداث السلبية ايجابية في حياته وليست نهاية المطاف بالنسبة له لذلك كل من علق على التحليل بانه سلبي انصحهم باعادة النظر ولايهمني اقتنعوا ام لا بل يهمني من ياتي من بعدهم ويقرا الموضوع

مشرف تقوله لأ ؟؟

wooow

عضو نشط
وجهة نظر نحترمهااا

ولكن من وجهة نظرى العكس تماماااا لولا الله ثم التحليل الفنى كان ما طلعت من السوق قبل 3 اشهر

بو سلطان_

عضو نشط
اخواني هذى التحليل انا اخذته من منتدي ثاني وانا ماقلت اني انا الي كاتب بس عجبني الموضوع وهو اقرب الي الحقيقه لمى نزل السوق الكل قال ماندري شصاير بالسوق وين التحليل!!!!! وبعدين من باب الادب يكون الكلام من وجهة نظر لايكون فيه تجريح للاخرين يا اخي انا مو مقتنع بالتحليل بس مقتنع ان الي يصعد السهم وينزل السهم بيدالغير وبعدين يا اخي الكريم لابتوب يعني انا لو بقولك بالامانه كم سهم قلت انه وقت دخول ونزل السهم بس بالامانه وهذا دليل انه الاسهم مو بيد المحلل وبعيدن ارد واقول ان الكلام مو من الموقوع الي قال اخوي لاكن يمكن نفس الشخص نسب الكلام له ــ واختلاف الراي لايفسد للود قضيه _ ورداً على الاخ الي كاتب هههههه اقول اذا فيك ضحك اضحك بس لا تجرح بالناس بضحكك.

أعلى