مجلس الوزراء يوافق على تعطيل المدارس يومي الاحد والاثنين المقبلين

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
الكويت - 22 - 9 (كونا) -- اعلنت وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي نورية الصبيح ان مجلس الوزراء وافق اليوم على مقترح وزارة التربية باعتبار يومي الاحد والاثنين المقبلين يومي راحة تعطل فيها المدارس.
وقالت الوزيرة الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء انه تم اعتبار يومي الاحد والاثنين المقبلين يومي راحة وذلك لوقوعهما بين عطلة نهاية الاسبوع وعطلة عيد الفطر السعيد.
واكدت ان هذا القرار يأتي تقديرا لدور المعلمين والمعلمات والجهد الكبير الذي يقومون ببذله معتبرة المعلمين من اكثر موظفي الحكومة التزاما بالعمل واخلاصا في اداء الواجبات الوظيفية.
وهنأت الوزيرة الصبيح اعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلبة والطالبات في المدارس باجازة عيد الفطر السعيد معربة عن املها في ان تكون هذه الاجازة الطويلة فرصة للطلبة والطالبات لتجديد نشاطهم ومتابعة التحصيل العلمي فيما بعد.
وكان ديوان الخدمة المدنية قد اصدر اخيرا تعميما حدد فيه ايام اجازة عيد الفطر اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر الجاري والى يوم السبت الموافق 4 اكتوبر المقبل استنادا الى قرار مجلس الوزراء بشأن اعتبار يوم 30 رمضان راحه من كل عام​
 
أعلى